3
7
منوعات

رابط تقدم القوات الجوية السعودية 1438 .. رابط التسجيل بمعهد الدراسات للقوات الجوية لحملة الثانوية العامة ..

صحيفة المختصر – نقدم اليكم رابط التسجيل والقبول بمعهد الدراسات للقوات الجوية إذ وفرنا اليكم رابط تخطى القوات الجوية السعودية 1438 هجرياً والتى ذكرت عنه القوات الجوية الملكية في المملكة العربية السعودية إذ قامت بفتح باب التقدم والتسجيل إلى معهد الدراسات الفنية الخاص بالقوات الجوية في مدينة الظهران سوف نتابع معكم ضوابط التقديم على معهد القوات الجوية والذى سوف نرفق اليكم ضوابط التقديم الخاصة بالقوات الجوية الملكية ،وأن على المتقدم أن تتوافر فيه تلك الشروط الآتية التي جرى وضعها من قبل القوات الجوية الملكية .
رابط تقدم القوات الجوية السعودية 1438 .. رابط التسجيل بمعهد الدراسات للقوات الجوية لحملة الثانوية العامة ..  رابط تقدم القوات الجوية السعودية 1438 .. رابط التسجيل بمعهد الدراسات للقوات الجوية لحملة الثانوية العامة ..
شروط التقدم إلى القوات الجوية السعودية ” معهد الدراسات الفنية” حددت هيئة الموافقة والتسجيل والتجنيد المركزية بالقوات الجوية الملكية السعودية عدة ضوابط ينبغي ان تتوفر فى التقديم الى معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران وهي كما يلي: أولاً : حصول المتقدم على الشهادة الثانوية.
ثانياً : لديه حسن سير وسلوك لا يخلق عليه أي أحكام مثل القضايا المخلة بالشرف حتى وإن كان رُد إعتباره ،لم يسبق له أي من محاولة ترحيل من قبل المعاهد العسكرية.
ثالثاً : لا ينخفض عمر المتقدم عن 17 عام ولا يرفع عن 24 عام ،أن يكون متمتعاً بالجنسية السعودية الجنسية والمنشأ ،يتم موافقة المتقدم إن كان نشأ مع أباه خارج المملكة العربية السعودية إن كان أباه يخدم فترة العسكرية الخاصة به خارج السعودية .
رابعاً : لا ينخفض الطول عن 160 سم غير متزوج غير متزوج ، ويتم قبوله في المقابلة الشخصية والفحص الطبي وأيضاً إختبار اللياقة البدنية والمفاضلة النهائية.
رابط التسجيل بمعهد الدراسات الفنية للقوات الجوية كما كشفت هيئة الموافقة والتسجيل بالكلية الجوية، أنه يمكن التسجيل والقبول بمعهد الدراسات للقوات الجوية والاطلاع على الشروط وتعبئة أراد الالتحاق على موقع القوات الجوية إذ انه بالدخول الى رابط التسجيل معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية الملكية السعودية.
رابط تقدم القوات الجوية السعودية 1438 .. رابط التسجيل بمعهد الدراسات للقوات الجوية لحملة الثانوية العامة ..
وبالاطلاع على الشروط المرفقه بالاعلى بعد ذلك ملئ أراد الالتحاق موقع القوات الجوية، أو استمارة توفير القوات الجوية الملكية السعودية بجميع المعلومات اللازمة وهو يكون كما يلى:- طلب التحاق القوات الجوية الملكية السعودية وللمزيد من التفاصيل عن الشروط وكيفية التقديم إلى معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية في المملكة العربية السعودية، بإمكانكم الدخول من خلال الموقع الرئيسي مباشرةً وبعد قراءة الشروط يمكن أن يتم التقديم من خلال نموذج الالتحاق على الموقع نفسه وهذا لتيسير محاولة التقدم التي يقدمها المعهد رابط الموقع الرسمى للقوات الجوية الملكية السعودية.
مزايا الدراسة فى معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية يقوم معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية في مدينة الظهران، بتخريج طلاب يتم تخصيصهم في عدة مجالات، منها تصليح وتشغيل الطائرات، والعديد من المجالات التي يتم طلبها من قبل القوات الجوية السعودية، يدرس المعهد باللغة العربية والإنجليزية، كما يتم توفير الإبتعاث الخارجي، لكلاً من بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية ،بعد نجاح الطالب يتم إعطائه رتبة مفوض رقيب فني ويتم تعيينه على الفور في إحدى قواعد المملكة الجوية . .
الرابط من هنا

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى