3
7
منوعات

رابط موقع جدارة: موعد التقديم في الوظائف التعليمية 1439 .. اختبار كفايات المعلمين 1439

صحيفة المختصر – الوظائف التعليمية 1439 حذرت وزارة التعليم، منذ أيام المعنيين والراغبات في التسجيل بتلك الوظائف، إلى أهمية الإسراع في التسجيل قبل نفاذ الموعد، المعين للتسجيل المبكر والموافق 13/2/1439 وتأتي تلك المعلومات، بحسب لما بثّ على الحساب الشخصي، على شبكة التدوينات المصغرة تويتر الخاص بالمتحدث عن وزارة التعليم الدكتور العصيمي، وبناء لتلك البيانات كذلك حدث تنسيق بين التعليم وبين مركز قياس، لدرج تخصص التربية البدنية او اللياقية أو التربية الصحية، بداخل برنامج كفايات المعلمات للعام الجاري 1439 .
موعد وطريقة التسجيل في اختبار كفايات المعلمين 1439
أما عن موعد تسجيل الكفايات للمعلمين والمعلمات، على الوظائف التعليمية 1439 فتبدء لمن لم يسبق لهم، التسجيل او لم يتم اجتيازه للاختبار، آنفا للرجال والنساء يوم الاثنين الذي يوافق 19-1-1439 أمايوم الجمعة، الذي يوافق 14-2-1439 سيكن الامتحان لمن جرى اختباره بالفعل، واجتاز الامتحان ويرغب في تطوير نتيجته ورفع درجاته، في حين أن الامتحان الرسمي سيكن تحديدا، يوم السبت الذي يوافق 21 إلى 28 -3-1439هـ .
طريقة وخطوات التسجيل في الوظائف التعليمية 1439
من خلال موقع جدارة أما عن طريقة وخطوات التسجيل على، الوظائف التعليمية 1439 من خلال رابط جدارة فهي كالتالي للتسجيل في الوظائف التعليمية ينبغي الولوج إلى موقع جدارة.
يجب إدخال المعلومات الخاصة بالمعلم، أو الأستاذة اعتبارا من رقم الهوية بعد ذلك الجنس، بعد ذلك تاريخ الميلاد بعد ذلك رمز التحقق.
المتابعة في ملأ السيرة الذاتية للمعلم، ومراقبة بقية الإجراءات بصورة تدريجية.
إضافة بيانات المؤهل الدارسي، الخاص بالمعلم وإضافة جميع التفاصيل، اللازمة من خلال موقع جدارة.
إضافة جميع الخبرات والدورات التي حصل، عليها الأستاذ وضغط حفظ بعد، الانتهاء من إدخال المعلومات كاملة.
والجدير بالذكر ان وزارة التعليم قد نبهت، على راغبي الالتحاق بالوظائف التعليمية 1439 أهمية الابكار في التسجيل، خاصة راغبي مهنة التربية البدنية.
تعرف على معايير القبول في الوظائف التعليمية ويطبق لأول مرة على المعنيين لشغل الوظائف التعليمية، على حسب المقاييس التي يجب أن تتوفر في المتقدمين للتدريس، أن تضم صفة الأستاذ أو الأستاذة ، على فهم وإدراك معارف وعلوم ومهارات، تغطي حيز الأطراف الرئيسية للمهنة، وحددت اختبارات الكفايات في قياس في 4 أجزاء، من اجل المفاضلة وهي المعيار اللغوي والمعيار العددي والمعيار التخصصي والمعيار التربوي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى