3
7
منوعات

رابط موقع صراحة تسجيل دخول .. موقع صراحة saraha تواصل اجتماعي جديد

صحيفة المختصر – في يوم وليلة أصبح موقع صراحة ، الموقع الأشهر في البلاد العربي، بعد أن قام مستعملي مواقع التراسل الاجتماعي بتداول حسابات خاصة بهم على الموقع وطالبوا أصدقائهم ببعث آرائهم لهم بكل صراحة من غير أن يبين اسم المرسل، وطرح عدد من المستخدمين عدة إستفسارات عن الموقع وفيما يلي نعرض لكم عدة إستفسارات وأجابتها: الموقع عبارة عن موقع إلكتروني لغته هي العربية شبيه بالتطبيقات، وتشبه فكرته نفس أفكار مواقع التراسل الاجتماعي المعروفة إذ يمكن لأي شخص بعِث كلمة من غير ظهور هويته، مؤسس موقع صراحة آمن و اصبح من مواقع التراسل الاجتماعي المشهورة جرى انشاء موقع صراحة السعودي الجديد العربي في شهر تشرين2 من العام المنصرم 2016 وجرى تأسيسه عن طريق مبرمج سعودي اسمه زين العابدين توفيق وهو مواطن من المملكة العربية السعودية يسكن في مدينة الظهران، إذ تخرج من جامعة الملك فهد تخصص البترول والمعادن.
الدافع من إنشاء موقع صراحة حسب ما أورد به المهندس زين العابدين توفيق من خلال موقع شبكة التدوينات المصغرة تويتر فإنه قام بتأسيس موقع صراحة للسماح للموظفين بأمِر عدد من النقد لمدرائهم من غير أي قلق من دراية هويتهم، خصوصاً أن معظم المديرين لا يقبلون دعوة انتقاد لهم من موظفيهم، مما ساهم على إرتفاع الفجوة بين الموظفين والمدراء في الفترات الأخيرة.
كيفية استعمال الموقع الجديد
صراحة عبارة عن موقع بسيط جداً، لا يجبر سوى الدخول علي الموقع وإنشاء حساب وفور موافقة المعلومات, يمكنك استقبال مسجات من المتابعين والأصدقاء، عن طريق مساهمة رابط حسابك، وتصل تحذيرات إلى بريدك عند استلام الرسائل الجديدة.
الحماية الخصوصية والأمان في موقع صراحة
يخاف عدد من من يرى الموقع من استعماله تخوفاً من احتمال التعرف على هويتهم من خلال مستلم الرسالة، ولكن المهندس زين العابدين توفيق يصر دوماً على استحالة وقوع هذا الخطأ في الموقع، ومن خلال تجارب الكثير من المستخدمين أثبت الموقع أنه يعطي لمستخدميه خصوصيه وحماية، وأن مستقبل الرسائل لا يمكنه التعرف على هوية المرسلين.
من جدير بالذكر أن أعداد المتابعين لموقع الحادثة قد تعدى المليون شخص بالرغم من تدشينه منذ ثلاثة شهور فحسب في تشرين2 الماضي.
فقد ذكر المهندس زين العابدين أن عدد الأعضاء المشاركين قد بلغ إلى اكثر من 1.4 مليون عضو، وتأتي مصر في الرتبة الأولي في استعمال الموقع وتأتي المملكة العربية السعودية في الرتبة الثانية بعد ذلك دولة تونس وهناك بلدان عربية وأجنبية تستعمل الموقع.
فمن مميزاته انك تستطيع التراسل مع الأصدقاء والمديرين بآلية غير بشكل مباشر وذلك لأبداء وجهة نظرك فيهم ولتطوير الأداء من غير دراية الراسل كما انه لا يحتفظ ببيانات الأعضاء.
ويمكن لحضراتكم الدخول إلى الموقع عبر >>رابط موقع صراحة<<

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى