3
7
منوعات

رابط موقع قياس استعلام نتائج التحصيلي 1438 للفترة الثانية .. نتائج قياس التحصيلي

رابط موقع قياس استعلام نتائج التحصيلي 1438 للفترة الثانية .. نتائج قياس التحصيلي صحيفة المختصر – ذكرت نتائج التحصيلي قياس 1438والتي كان العديد من الطلاب السعوديين ينتظرونها منذ ساعات قليلة، إذ جرى الإبلاغ بنحو رسمي عن النتيجة من خلال موقع قياس QIYAS أو ما يسمى في موقع المركز القومي للقياس والتقويم.
حيث أصدر المركز السعودي عن ظهور نتائج التحصيلي في الفترة الجامعية ونتائج الاختبارات الخاصة بالقدرات العامة للطلاب، وأيضا نتائج قياس كفايات اللغة الإنجليزية عن المرحلة الثانية.
لمتابعة اخر اخبار نتائج التحصيلي ابحثوا في جوجل “نتائج التحصيلي المختصر“.
استعلام نتائج التحصيلي
ويمكن من خلال المركز القومي للقياس والتقويم الاستفسار عن العديد من النهائيات بنحو مجاني وفي خلال دقائق معدودة، و يهدف مركز قياس إلى الارتقاء بالعملية التعليمية في المملكة العربية السعودية وتحسين أداء المعلمين والمعلمات.
خطوات الاستعلام
وأعلنت الصفحة الرسمية لنظام قياس 1438 على موقع التراسل الاجتماعي “تويتر” عن ظهور إثر قياس التحصيلي المرحلة الثانية “الورقي”.
ويمكنك الاستفسار عن نتائج التحصيلي 1438 من خلال الولوج إلى موقع قياس على شبكة الانترنت من خلال سماع الإجراءات التالية: الدخول إلى موقع قياس تحديد طراز الاختبار تحديد طريقة البحث من خلال استعمال رقم الاشتراك أو رقم السجل المدني.
إدخال الرقم في المربع كتابة كود التحقق ويمكنك الولوج إلى الموقع الالكتروني من خلال الواصل التالي:
http://www.qiyas.org/qiyasresult/pages/resultspage.aspx

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى