3
7
منوعات

رابط نتائج الترشيح 1438-1439 جامعة القصيم نتائج القبول .. عمادة القبول والتسجيل

صحيفة المختصر – ذكرت جامعة القصيم نتائج القبول العام الدراسي 1438-1439 هجرياً، وجرى بثّ رابط استعلام نتائج الترشيح للعام الدراسي القادم الفصل الدراسي الأول بجامعة القصيم، وطباعة استمارة الترشيح على كافة كليات الجامعة من خلال موقع جامعة القصيم الإلكتروني.
جامعة القصيم
تشمل فرقة من الكليات منها كلية الشريعة وأيضا كلية الدراسات العربية والإسلامية، وكلية العلوم والآداب، وكلية الهندسة والعلمية، والكلية الصحية، وكلية المجتمع، وسيتعرف الطلاب من خلال رابط جامعة القصيم نتائج القبول على الترشيحات للفصل الدراسي القادم 1438-1439 هجريا.
موقع جامعة القصيم نتائج القبول والترشيح
نشرت عمادة القبول والتسجيل بجامعة القبول رابط الاستفسار عن إثر ترشيح الطلاب للموافقة بالعام الدراسي الجديد، على حسب نتائج القبول التي اعتمدتها مديرية الجامعة، إذ يتم الاستفسار عن طريق تدوين الدخول لرابط جامعة القصيم نتائج القبول 1438 عن طريق السجل المدني للتلميذ وكلمة السر.
رابط نتائج الترشيح جامعة القصيم يتم تحديد الفصل الدراسي الأول 1438-1439 قم إدخال المعلومات اللازمة على موقع الجامعة، بعد ذلك يتم طباعة إثر استمارة الترشيح.
جامعة القصيم نتائج القبول ..رابط نتائج الترشيح للعام الدراسي 1438-1439 عمادة القبول والتسجيلجامعة القصيم نتائج القبول ..رابط نتائج الترشيح للعام الدراسي 1438-1439 عمادة القبول والتسجيل نتائج القبول جامعة القصيم 1438 نشرت جامعة القصيم العديد من الشروحات الاسترشادي للطلبة المعنيين في التسجيل من خلال موقع الجامعة الإلكتروني، ووفرت الجامعة خدمات الدعم التقني للراغبين في التسجيل، وسنرفق لكم قريباً ما تستمر من خطوات سيتبعها الطلاب لاتمام خطوات الترشيح للعام الدراسي الجديد والأوراق المطلوبة.
جامعة القصيم نتائج القبول نتائج الترشيح نتائج القبول نتائج ترشيح جامعة القصيم نتائج قبول جامعة القصيم

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى