3
7
كلمات وحكممنوعات

رسائل رمضان 2017 Ramadan Kareem صور وخلفيات شهر رمضان 2017 مسجات رمضان كريم

صحيفة المختصر – مسجات رمضان 2017: مع اقتراب موعد شهر رمضان ذلك العام، شرع العديد من الأفراد عن البحث عن رسالة مسجات رمضان 2017 الجميلة، ونحن من خلال ذلك البيان سنعرض عليكم مسجات رمضان 2017 من أجل مشاركتها مع الأسرة من خلال مواقع الوصول الاجتماعي من أجل تحسيس الأسرة والأصدقاء والأحباب باقتراب موعد شهر رمضان 1438 إن اراد الله وادخل الحبور والبهجة على قلوبهم، كما سنعرض عليكم صور رمضان من أجل مشاركتها مع الأصدقاء.
رسائل رمضان 2017
ومن اهم مسجات رمضان التي يحبها الجميع هو دعاء اللهم بلغنا رمضان، ذلك بالإضافة الى العديد من الرسائل الأخري مثل اسأل الله تعالى أن ينير قلبك بالقران الكريم في ذلك الشهر المبارك، واقدم لكم باقة من الأزهار والورود بمناسبة شهر رمضان الكريم، وأسأل الله لك في ذلك الشهر الكريم أن تتكاثر حاسنتك وتنتأثر ذنوبك ويجعل لك السعادة والرزق إن اراد الله، بالإضافة الى كلمة التي يتم تدولها وفير على مواقع الوصول الاجتماعي وهي اللهم اجعل قارئ الرسالة في أقصى الجنان.
ومع اقترب الشهر الكريم يكثر البحث عن أجمال مسجات رمضان 2017ـ، بهدف ادخل فرحة على المقاربين والأصدقاء وتذكيرهم أن شهر الكريم على الأبواب، خصوصا أنه مع عصر مواقع التراسل الإجتماعي اصبح بمقدور الجميع مساهمة صور وخلفيات رمضان والرسائل مع من يعشق خصوصا أنها أضحت بدون مقابل من خلال الفيس بوك وتويتر وتطبيق الو تساب والعديد من التطبيقات الأخري، وفي الأخير نترككم مع اجمل مسجات 2017.
رسائل رمضان2017
في كل ساعة من شهر رمضان الكريم أتمني أن تكون بخير في كل ساعة اللهم اجعل قارئ الرسالة في أقصى الجنان اسأل الله تعالى أن ينير قلبك بالفران الكريم في ذلك الشهر المبارك اقدم لكم باقة من الأزهار والورود بمناسبة شهر رمضان الكريم ذلك العام وأسأل الله لك في ذلك الشهر الكريم أن تتكاثر حاسنتك وتنتأثر ذنوبك ويجعل لك السعادة والرزق إن اراد الله اسأل الله أن يبلغك شهر رمضان في أفضل الأحول أتمني أن أكون أول من يبعث لك كلمة التهنئة بشهر رمضان 2017 اللهم حبب لنا الإيمان وزينه في قلوبنا صل من قطعك وأحسن إلى من أساء لك بريحة المسك والعود رمضان علينا وعليكم يرجع شهر الخير والكرم والجود.
صحيفة المختصر – الحق وابعت مسجات رمضانية صنعت خصياً لسنة 2017 – 1438 وغالبيتها رسائل وجيزة حديثة روعة ومش من تأليف حد، رسائل تهنئة برمضان على السليقة يعني الفطرة الطبيعية الخالية من النشويات والمواد الدهنية.
يلا قبل ما تنشغل وتنسى احلى مسجات رمضان 2017 حلوة جدا هاتلاقيها قصادك تحت، اختار من المسجات الرمضانية باللهجة اللي تعجبك: مصرية، سودانية، خليجية: سعودية، اماراتية، كويتية، عمانية، قطرية، يمنية: بحرينية، عراقية، اردنية، سورية، لبنانية، فلسطينية، مغربية، تونسية، ليبية، جزائرية، وارسلها لجميع حبايك باركهلم بمناسبة الشهر الكريم: يسعدك ربي ياسيد الكل وكل رمضان بالفرحه يطل وتهنئه خاصه لك قبل الكل يارب .
يارحمان .. يامنان ..بلغ قاريء الرسالة رمضان ..وأجعله يزهى حسناً وسط الجنان … ايام وتشرق شمس رمضان كتب الله لك فيها الغفران وبيض الله وجهك بنور القرأن.
غسل الله”قلبك”بماء اليقين وأثلج صدرك بسكينه المؤمنين وبلغك شهر الصائمين.
رمضان يا كريم… إشفعلي عند رب رحيم… وقارىء الرسالة حميم… بلغه صيامك الفضيل.
في أيامي لا تفوت صيام… ولا تترك القرأن… ولا تغلط بالكلام المرسل …!!! رمضان.
رمضان شهر الله… وأفضلنا عند الله… يفوز بليلة القدر…إن اراد الله.
اليوم عندنا عيد… بقدومك يا رمضان الخير… صفحة من حياتنا… تبدأمن جديد.
صباح الحبايب بشعبان يخبرهم ربي رمضان تام بلا نقصان … و يجزيهم اعلى الجنان.
قبل التشريبة والحلوى!! حبيت أكون أول شخص يقولك كل عام وانت بخير
. بلغك الله الشهر وشرف الأمة بالنصر وأكرمك بليلة القدر وأسعدك مجال الدهر.
أحلى لحظة في حياتي أني أسمعك تقول فيها.. كل عام و أنتم بخير.
لانك غير الغير وقلبك مليان خير حبيت اقولك قبل الغير كل عام وانت بخير.
اللهم وصل قارئ الرساله رمضان .. واجعل ليلة القدر من نصيبه يامنان.
يارب يارحمان يامنان وصل قارئ الرسالة رمضان واجعلة يزهى حسنأ وسط الجنان.
يا عباد الله قوموا… ولله صلوا وأدعوا… وفي شهره الكريم باركوا… ولا تنسوا بالفقير ترأف.
بريحة المسك والعود رمضان كريم علينا وعليكم يرجع شهر الخير والكرم والجود باقة أزهار وورود وسلة بخور ووعود وكل عام وانت بخير ورمضان عليك يعود أمانينا تسبق تهانينا..وفرحتنا تسبق ليالينا.. ومبارك الشهر عليك وعلينا يسعدك ربي ياسيد الكل..وكل رمضان بالفرحه يطل..وتهئنه خاصه لك قبل الكل كل ورود الربيع .. وثلوج الشتاء .. وعصافيرالدني .. تغرد لتهنيك .. بقرب رمضان لأحلى قمر.. عطر وزهر.. مع كرت.. يقول : رمضان مبارك قبل كل البشر يسعدك ربي ياسيد الكل وكل رمضان بالفرحه يطل وتهنئه خاصه لك قبل الكل عسى رمضانك مبارك.. وكل لحظاتك تبارك .. وجنة الخلد داري ودارك .. والنبي جاري وجارك .. مكان القمر خليتك .ملاك الخير سميتك .. عزيز وغالي ناديتك … وبشهر الخير هنيتك أمانيننا تسبق تهانيننا ..وفرحتنا تسبق ليالينا .. وشهر مبارك .. عليكم وعلينـــا
صور وخلفيات لشهر رمضان 2017 الآن سنترككم مع صور وخلفيات شهر رمضان 2017، وهي عبارة عن صور التهنئة بشهر رمضان، من بينها صور مكتوبة عليها أدعية دنية، والتي تجعل الكل يشعر باقتراب موعد شهر رمضان ذلك العام، ويمكن للجميع مشاركتها مع الأسرة ويمكن في نفس الزمن جعلها خلفية للجوال ـأو خلفيات الحاسوب.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى