3
7
منوعات

سعر هاتف آيفون 8 الجديد ومميزاته iphone 8 price

صحيفة المختصر – جوال آيفون 8 ، منذ أيام خرجت طلبت مؤسسة أبل من مؤسسة سامسونج إنتاج 70 مليون شاشة من الطراز OLED لاستعمالها على آيفون 8 على أن تكون الدفعة الأولى من أصل 955 مليون شاشة، وهناك وفير من الشائعات تدور حول أيفون 8 من هذه الشائعات أن الجوال سوف يأتي معه ماسح للقزحية لتيسير محاولة توثيق الهوية وذلك من خلال خدمة Apple Pay وغيرها، وأن مصدر هذه الشائعات هو صحيفة Digi Times التايوانية.
سعر جوال آيفون 8 ومميزاتة
تقول التقارير الخاصة بأن جوال آيفون 8 قدرة 64 جيغابايت سوف يكون سعره 850 دولاراً، وسوف يتعدى سعر آيفون 8 قدرة 250 جيغابايت الألف دولار أمريكي، وإذا صدقت التقارير قدرة الجهاز 250 جيغابايت سوف يكون الأعلى سعراً في تاريخ الشركة الأمريكية، ومن الشائعات الخاصة بالتقنية أنه سوف يأتي بشاشة 5.8 بوصة، وسوف تتخلى آبل عن زر الأساسية لإفساح مسافة للشاشة.
عدد أنواع أجهزة جوال آيفون 8 التي سوف تسأل في الأسواق
من الشهير أن آيفون 8 سوف يأتي بثلاثة أجهزة، ولكن غير معروف إذا كانت هذه الأجهزة ستأتي كلها بماسح القزحية، أم سيقتصر على آيفون 8 الذي سيحمل شاشة منحنية OLED وشحن لاسلكي.
كان نوت 7 هو أول جوال يأتي بماسح القزحية، ويبدو أن سامسونج تمكنت في تجربتها، وتريد حالته في جالاكسي اس 8 أيضاً.
تحديث : – جرى تسريب صور جوال آيفون 8 ومميزاتة ، من خلال مواقع صحفية، الذي سيشكل نخبة الجوالات الذكية في العالم، ذلك العام، ووفقاً لما جرى نقله من خلال موقع سكاي نيوز، عن موقع BGR عن مدونة ifnar الصينية الموثوقة، فإن آبل سوف تقوم بطرح ثلاثة جوالات خلال ذلك العام، وسوف يكون تصميم جوال آيفون 8 مختلفاً عن سابقه، وسوف تستحوذ الشاشة على واجهة الجوال, وسوف يتم إدماج زر التشغيل ليصبح قسماً من الشاشة، وسوف يشمل الجوال على جهاز استشعار أمامي، وكاميرا ذات عدسة مزدوجة وثلاثية الأبعاد لالتقاط السلفي.
تحديث :- ذكرت مصادر اعلامية كورية أن مؤسسة آبل قامت بالمشاركة مع مؤسسة إل جي إنوتيك، لتوفير الجيل الحديث من جوالات آيفون بكاميرات متطورة للغاية، غير متوفرة في أجهزة الشركات التحدي حالياً، وذكرت المصادر الصحفية، أن مؤسسة آبل تعتزم استخدام كاميرات قادرة على تمييز والوجوه بآلية ثلاثية الأبعاد، لتأمين فتح الجهاز بآلية آمنه، وغير قابلة للتحايل.
تحديث :- سوف يأتي جوال آيفون 8 بشاشة أوليد، وسوف يكون أعرض وأطول من جوال آيفون 7 بلس، ومن المُؤكَد أن يبين التصميم الأخير للجوال في شهر تموز القادم.
تحديث :- نشرت صحيفة ذا صن البريطانية، فرقة صور تظهر الهيكل المعدني لآيفون 8 المنتظر التحري عنه في ايول القادم, وجرى التقاط الصور من داخل منتج الشركة بالصين. تحديث :- تهتم مؤسسة آبل، بتطوير منتجاتها من الجوالات الذكيه، وسوف تسأل المرحلة القادمة، جوالها الذكي آيفون 8 ، الذي يتميز بكثير من الامكانيات في الكاميرا والشاشة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى