التخطي إلى المحتوى
سيدة خليجية ذهبت لطبيب الأسنان الخاص بها و صدمته بهذا الفعل المثير و الذي وقف أمامه الطبيب في حالة من الذهول !

سيدة خليجية ذهبت لطبيب الأسنان الخاص بهاو صدمته بهذا الفعل المثير و الذي وقف أمامه الطبيب في حالة من الذهول !

منطقة الخليج العربي، و المملكة العربية السعودية، من المعروف عن سكانها أنهم يعيشون حياة الترف، و ربما يراها البعض الثراء الفاحش كما يشار إليها في العديد من الصحف و مواقع التواصل الاجتماعي، كما تشير بعض الإحصائيات غير الرسمية، أن هناك أكثر من 4 مليون مواطن و أسرة سعودية يعيشون تحت خط الفقر، و هو ما يجعل الأقوال متضاربة حول لماذا ينفق السعوديون الأموال في أشياء غير الاهتمام بهذه العائلات.

كان قد نشر قبل أيام قليلة في واشنطن بوست الأمريكية، أن سيدة من منطقة الخليج العربي، و تحديداً في العاصمة السعودية، كانت قد أعلنت عن حاجتها لسيدة تعمل لديها كاستايلست، أو مستشارة ملابس، و هي المهنة التي تقوم هذه السيدة باختيار و تناسق ألوان ملابس السيدة السعودية التي أعلنت عن تلك الوظيفة.

المثير في الأمر أن السيدة عرضت مبلغ كبير على مثل هذه الوظيفة، و يذكر أنها عرضت حوالي 40 ألف ريال سعودي للسيدة التي ستعمل لديها كمنسقة ملابسها الخاص، و قد قوبل هذا الخبر باستهجان شديد لدى عدداً من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، متهمين إياها بالبذخ الشديد، و أنه من الأجدر أن تصرف هذه الأموال على الأطفال المرضى، أو المحتاجين لهذه الأموال.

بينما هاجم البعض الآخر أصحاب التعليقات السابقة، و أكد البعض منهم أن هذه أموالها و لها حرية الاختيار في إنفاقها فيما تريد هذه السيدة، و لا يجب أن نتدخل فيما لا يعنينا.

في سياق أخر قامت سيدة سعودية بإهداء طبيب الأسنان الخاص بها عدد 3 ساعات من ماركة سويسرية شهيرة بأشكال مختلفة، و عللت ذلك بأنها اختارت هذه الساعات بأكثر من شكل، و يختار طبيبها الخاص الأنسب له.

المصدر: وكالات

التعليقات