3
7
منوعات

شرح طريقة تسجيل دخول سناب شات من جوجل

أصبح سناب شات مشهورًا جدًا هذه الأيام ، وهو تطبيق للرسائل النصية حيث يمكن للناس تبادل الصور والرسائل الخاصة ، بصرف الاطلاع عن هذا ، يشعر عدد من الناس أن بعِث الرسائل والصور من خلال سناب شات يمنحهم الرضا الشخصي بسبب أن مقاطع مقطع الفيديو أو الصور التي يرسلونها لا تدوم إلى الأبد .
تم تأسيس سناب شات من قبل Evan Spiegel و Bobby Murphy و Reggie Brown ، طلاب جامعة ستانفورد في عام 2011 ، لم يطرأ له اختراق سوى مرة واحدة في كانون الأول 2013 ، ونشر حينها المتسللون خطاب على منتدى تقني شهير TechCrunch ذكروا أن هدفهم كان ببساطة التأكيد على تواجد نقاط ضعف في تطبيقات الدردشة .
هناك طرق أخرى من أجل الدخول إلى سناب شات غير تطبيق سناب شات الموجود على الهاتف ، حيث يمكن الولوج للحساب من خلال جوجل للتمتع بالحساب أون لاين ، وهناك طريقة أخرى من أجل الدخول إلى حساب سناب شات عن طريق الكومبيوتر ، وهذه ملابسات هذه المسارات المتنوعة .
طريقة تسجيل دخول سناب شات من قوقل 
أسهل طريقة لتسجيل الدخول إلى سناب شات هي الدخول على هذا الرابط (من هنا)
وإدخال معلومات اعتمادك لتسجيل الدخول ، ولكن العيب في استعمال هذا هو أنه لا يمكنك التوصل إلى كافة ميزات سناب شات ، ولكن سوف تكون قادرًا على القيام بمعظم الأشياء المهمة! تنزيل سناب شات على الكمبيوتر الشخصي (Windows 7/8/10) هناك طريقة أخرى للقيام بذلك تشمل الإجراءات التالية: قم بتنزيل مشغل BlueStacks لاستخدام سناب شات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ،عن طريق الانتقال إلى الموقع الرئيسي لـ BlueStacks .
 بمجرد الانتهاء من تنزيل BlueStacks ، قم بتثبيته عقب تحديد موقعه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفتحه ، وفي علامة التبويب “بحث” ، اكتب سناب شات وانقر فوق التطبيق الأول الذي يبين .
 قم بتثبيت سناب شات وتسجيل الدخول عن طريق إدراج معلومات الدخول الخاصة بك .
 سناب شات هو تطبيق سهل يمكنك من خلاله مساهمة الرسائل أو الصور أو مقاطع مقطع الفيديو مع الأصدقاء والعائلة ، يمكنك أيضًا مساهمة الصور أو مقاطع مقطع الفيديو الخاصة بك على مدار 24 ساعة وتحميلها ، وتتواصل الصور المرسلة من خلال سناب شات لفترة 10 ثوانٍ تقريبًا أو حوالي ذلك بعد ذلك تختفي .
كيفية التعامل مع سناب شات 
في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة الأساسية ، يمكنك رؤية زر الكاميرا ، حيث يمكنك تعيين الكاميرا الخلفية أو الأمامية ، كل ما تحتاجه هو النقر على زر الكاميرا لالتقاط صورة أو تسجيل شريط مصور ، وهناك أغراض أخرى يمكنك القيام بها بصرف الاطلاع عن التقاط الصور ، فعلى مسعى المثال يمكنك إضافة مزيدا من الألوان إلى الصورة ، أو يمكنك أيضًا إضافة عدد من النص إليها ، كما يمكنك إضافة موقعك ودرجة حرارتك والسرعة التي قد تسافر بها ، كما يمكنك إضافة أنواع متعددة من الأشكال إلى صورتك وإعطائها مظهرًا أنيقًا بالأبيض والأسود ، أو مظهر صيفي أو شكل رائع .
بعض حقائق سناب شات تم القي خاصية “قصتي” من قبل سناب شات في عام 2013 ، والتي من خلالها يمكن للناس تجميع لقطاتهم في شكل حكاية ، جرت إضافة خاصية الدردشة من خلال مقطع الفيديو والرسائل المؤقتة في عام 2014 .
في كثير من الأحيان يتم مقارنة سناب شات مع Instagram ، ويستخدم Instagram بنحو عام لمشاركة الصور ومقاطع مقطع الفيديو مع فرقة أكبر ، والصور التي يتم تحميلها من خلال Instagram لا تستمر مؤقتة كما هو الحال مع سناب شات .
 استعمال تطبيقات أخرى مثل Facebook و Instagram 
يجعلنا قلقين بخصوص الصور / مقاطع مقطع الفيديو التي نحملها ، يخشى البعض من رؤية أسرهم لصورهم على وسائل التراسل الاجتماعي ، ومع ذلك ليس هذا هو الحال مع سناب شات لأنه لا يوجد شيء مستمر هناك ، من الناحية الشخصية إذا قمت بتحميل صورة على Facebook ولم تحصل على أي إعجابات خلال 5 دقائق ، فقد تلتقط الصورة من جهة أخرى ، ولكن حينما نلتقط صوراً على موقع سناب شات ، لا تقابل ضغوطًا من أجل الحصول على أي إعجابات بالإضافة إلى أنك لا تفكر في تنقية أو تحميل أحسن صورك على سناب شات ، يمكن أن تكون حقيقيًا كما تسعى في سناب شات وتستطيع أن تشارك صورك الشخصية مع أصدقائك المقربين لأنهم لن يحكموا عليك .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى