3
7
كلمات وحكممنوعات

صور رمضان 2017 .. أجمل خلفيات ورسائل تهنئة “رمضان كريم” 2017

صحيفة المختصر – ننشر لكم صور رمضان أحلى مع أسمك 2017، وذلك مع قُرب حلول شهر رمضان، تتزين خلفيات هاتفكم النقال، أو الكمبيوتر الخاص بكم، أو البروفايل الخاص بأي من مواقع التراسل الاجتماعي بالعديد من صور وخلفيات رمضان 2017، ويتبادل المسلمين مسجات التهنئة والمباركة بشهر رمضان الكريم، أعاده على الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.ّ
واليوم، إليكم فرقة من الخدمات المتعددة التي تختص بشهر رمضان 2017، ومن بداخل تلك الخدمات “رمضان أحلى مع”، والتي تكون عبارة عن كتابة أسمك على صورة تحمل مظاهر الاحتفال بشهر رمضان الكريم، وذلك بآلية سهلة للغاية، كل ما عليك هو كتابة أسمك فحسب في الموقِع المحدد، وتحميل الصورة، ستظهر بالشكل الاتي : شاهد أيضا رسائل تهنئة رمضان 2017 اغاني شهر رمضان رمضان أحلى مع أسمك والآن وبكل سهولة يمكن كتابعة أسمك على كروت تهنئة رومضان 2017، من خلال تلك “البرمجية البسيطة” التي تقدم لك تبديل الكلمة باللون الأحمر بالصورة أعلاه، بإسمك أو أي أسم تريده بكل سهولة ويسر.
تحميل الصورة صور وخلفيات رمضان 2017 رسائل تهنئة رمضان 2017
أيسعدك ربي يا سيد الكل وكل رمضان بالفرحة يطل وتهنئه خاصه لك قبل الكل أكيد سبقني كتير وقالو رمضان كريم بس ياريت تكون منى أطعم وأرق من الغير لأنك غير الغير وتستاهل كل خير أرسلك قبل الغير كل عام وإنت بخير قالو تعشق تقول لمين ..
كل سنة وأنت طيب .. ذكر مفيش غيرك يا جميل لينا ناس محبوبين ومن الفؤاد قريبين .
حبينا بس نقولهم كل سنة وأنتم طيبين تهنئة ممزوجة بأيات القرآن تحفظك من كل شيطان وتبارك لك قدوم شهر رمضان برمضان أهنيك .. ومن أنهار الجنة .. ربى يسقيني ويسقيك ويجعل فيها نصيب ليا وليك رمضان جانا، وأحلى أيام هتعيش معانا، نهار وليل على هوانا.
يا رب . يا رحمن .. يامنان ..بلغ قارىء الرسالة رمضان ..وأجعله يزهى حسناً وسط الجنان خلاص يا عسول .. رمضان ع وصول .. حسنات ع طول .. سيئات بتزول مسحراتي .. يقول كلوا زبادي وفول ..وأوعي تفطر .. وصيامك إن اراد الله مقبول في النهاية نتمنى لكل الشعب المصري والعربي والأمة الإسلامية الخير واليمن والبركات.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى