3
7
منوعات

طريقة إلغاء الاشتراك في خدمات الرسائل النصية زين

طريقة إلغاء الاشتراك في خدمات الرسائل النصية زين السعودية طريقة إلغاء الاشتراك في خدمات الرسائل النصية موبايلي الغاء رسائل زين كيفية الغاء الاشتراك في رسائل الجوال طريقة الغاء الرسائل التي تستهلك رصيد موبايلي طريقة الغاء الرسائل التي تستهلك رصيد زين الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك زين الغاء خدمات الرسائل موبايلي معرفة الخدمات المشترك فيها زين
تقدم كافة شبكات التَواصُل خدمات الرسائل الإعلانية الى جانب الخدمات الرئيسية وهي عمل المكالمات وإرسال الرسائل النصية واستعمال الانترنت، ولذلك تقوم تلك الشركات يتزويد جميع المجالات والاهتمامات المتنوعة للعملاء مثل الرسائل النصية ، الرياضة ، والرسائل التي تتعلق بالصحة ، ورسائل النكات ، والفوازير ، ورسائل الألعاب ، والمسابقات ، والرسائل الإعلامية ، والرسائل الإخبارية ، ورسائل الدعاية ، وغيرهم الكثير من الأنواع الأخرى.
طريقة إلغاء الاشتراك في خدمات الرسائل النصية زين
 تعتبر مؤسسة زين أحد اكبر شركات المحمول المعروفة بالشرق الأوسط ، كما أنها تقوم يتزويد جميع خدمات الرسائل الإعلانية أو النصية ، كما أنها تقدم كذلك للعميل حرية الانتقاء ما بين تقبل تلك الخدمات والاشتراك فيها أو القيام بإلغائها ، ولذلك سوف نقوم بتوضيح آلية إلغاء اشتراك الرسائل النصية من مؤسسة زين بسهولة.
يمكن القيام بإبطال خدمة الرسائل النصية من زين من خلال طلب كود #2*1*1*6*140*، بعد ذلك ستظهر خطاب تلقائية على الجوال يكون نصها “تم إلغاء الخدمة بنجاح”.
أرقام خدمات مؤسسة زين 
هناك عدد من الأرقام والاكواد المحددة للتفعيل والاشتراك ببعض الخدمات بشركة زين ، يمكننا إيضاح أبرز تلك الخدمات وكيفية الاشتراك فيها من خلال الآتي :
– يمكن دراية الرصيد على خط زين من خلال طلب كود *142# ، كما يمكن دراية أخر ثلاثة أرقام جرى التكلم إليهم من رقم الجوال من خلال طلب كود *143# .
– يمكن التوصل للبريد الصوتي من خلال التَواصُل على رقم 1700 ، كما يمكن شحن رصيد رقم الجوال من خلال التَواصُل على 1717.
– يمكنك الاشتراك أو الإبطال في خدمة الكول تون أو خدمة الفيديوهات للمتصل من خلال التَواصُل على 1718.
– أما بالنسبة لخدمة ترقب المكالمات يمكنك تطبيقها من خلال طلب *43# ، ويمكنك إلغائها من خلال طلب #43#.
خدمة تحويل المكالمات بشبكة زين
 تعتبر خدمة تحويل المكالمات أو كما يطلق عليها “ميسد كول كيبر” من أزيد الخدمات المستعملة في عالم المحمول الان ، حيث أنها تمكنك في تفعيل رقم هاتفك بسهولة، ولكنها تحظر من وصول عدد من الأفراد الذي لا تسعى استقبال أي مكالمات منهم في وقت محدد ، كما أنها قد تجعل جوال مغلق أو مشغول أو غير متوفر لمدة محددة وفق اختيارك وتفعيلك لها ، وبذلك يكون تمكن المستعمل التحكم في المكالمات المستقبلة على هاتفه من غير أن يقوم بغلق هاتفه كليا لعمل ذلك .
يمكننا إيضاح طرق تفعيل وإلغاء خدمة تحويل المكالمات من خلال النقاط الآتية :
 – إذا رغبت في تحويل مكالماتك إلى رقم جوال أخر فكل ما عليك طلبه هو الكود الآتي # رقم الجوال المحول له *21** ، ويمكن إلغائها من خلال طلب #21##.
– أما إذا كنت تسعى جعل رقم هاتفك مشغول لرقم محدد عند اتصاله بك ، فيمكنك طلب # رقم الجوال المراد جعل الرقم له مشغول*67** ، وإذا أردت إلغائها قم بإلتِماس #67##.
– وإذا رغبت في تحويل مكالمتك لرقم أخر عند منع قيامك الإجابة على هاتفك يمكنك طلب #الرقم المحول إليه*61**، وإذا أردت إلغاء الخدمة فعليك بإلتِماس #61##.
– كما يمكنك تحويل مكالمتك لأي رقم أخر عند غلق الجوال ، أو تواجدك في موقِع لا يوجد فيه شبكة من خلال طلب #الرقم المحول إليه*62** ، ويمكن إلغائها من خلال طلب #62##.
خدمة حجب المكالمات الصوتية بشبكة زين
 تساعد تلك الخدمة في التحكم بالمكالمات والرسائل الواردة والصادرة من الجوال بالشراكة بخدمة الحجب، ويمكننا إيضاح خدمات تلك الخدمة من خلال الآتي : – يمكن الاشتراك في خدمة حجب المكالمات الصادرة بشبكة زين من خلال طلب رقم #الرقم السري*33*، ويمكن إلغائها من خلال طلب #الرقم السري*33#.
– كما يمكن الاشتراك في خدمة حجب الرسائل الوجيزة الصادرة من خلال طلب #33#*.
– يمكنك كذلك الاشتراك في خدم حجب المكالمات الدولية الصادرة من خلال طلب #الرقم السري*331*، ويمكن إلغائها من خلال طلب #الرقم السري*331#.
 – هناك خدمة مميزة صدارة من قبل مؤسسة وهي القيام بحجب كافة المكالمات الدولية الصادرة لغير السعودية أثناء التواجد خارجها ويمكن الاشتراك فيها من خلال طلب #الرقم السري*332*، ويمكن إلغائها من خلال طلب #الرقم السري*332#.
– كما يمكنك كذلك حجب المكالمات الواردة إلى الجوال من خلال طلب الكود #الرقم السري*35*، ويمكننك إلغاء الخدمة من خلال طلب #الرقم السري*35#.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى