3
7
منوعات

طريقة الغاء الرسائل التي تستهلك رصيد موبايلي الغاء جميع الخدمات التي تسحب الرصيد Mobily

طريقة الغاء الرسائل التي تستهلك رصيد موبايلي طريقة الغاء الرسائل التي تستهلك رصيد موبايلي اتصالات الغاء خدمات الرسائل موبايلي كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي طريقة الغاء الرسائل التي تستهلك رصيد سوا الغاء الخدمات التي تخصم من رصيد جوالك موبايلي طريقة الغاء الرسائل التي تستهلك رصيد اتصالات طريقة الغاء الرسائل التي تستهلك رصيد زين الغاء خدمات موبايلي 2018
هناك عدد من المخاوف التي تقابل البعض عند استعمال الجوال المحمول ، و لمن يلاحظ نقص في رصيده بنحو دائب من شريحة أو تواجد إرتفاع في الفاتورة للهاتف العام ويتألم من ذلك فهذا هو الحل.
 الغاء الرسائل التي تستهلك الرصيد 
– اذا كانت تواجهك أزمة الرسائل التي تستهلك الرصيد ، قم ببعث خطاب فارغة لهذا الرقم 800828 وهذه الرسالة خطاب مجانية وبعد ذلك سيأتيك رسالتين، الرسالة الأولى: عميلنا العزيز لقد جرى استلام طلبك حول خدمات المحتوى وأبواب ويتم حاليا إجراء طلبك، وعقبها سيأتيك الرسالة الثانية وهي عبارة عن خطاب بالقناة التي أنت مشترك بها وكيفية إلغائها.
– طريقة الإلغاء:
 تقوم ببعث خطاب لهذا الرقم 800828 وهي عبارة عن خطاب نصية تستهل الرسالة بحرف غ وبدون مساحة مباشرة الرمز الخاص بالإلغاء والذي قد أتى في الرسالة الماضية لهذه الرسالة.
– فعلى مسعى المثال أنت تسعى أن تقوم بإبطال خدمة أبواب فستكون الرسالة أيضا غ550562، أما بالنسبة لموبايلي فإن عملية الإبطال بنحو شامل تكون عبارة عن بعِث خطاب نصية فيها حرف غ بعد ذلك مساحة وحرف ج وإرسالها إلى 6319.
شركات موبايلي 
– مؤسسة موبايلي أو مؤسسة اتحاد اتصالات هي مؤسسة أصلها سعودي جرى إنشاءها في سنة 2004م، وتمتلك فرقة اتصالات الإمارات أكبر نسبة من أسهمها وهي 27.99%، ويأتي بعدها المراكز العامة للتأمينات الاجتماعية وتشكل بـ 11.85%، أما بالنسبة للنسبة المتبقية من أسهم الشركة فهي ملك لعدد من المراكز الاستثمارية وللأفراد.
– وقد حصلت مؤسسة موبايلي في نفس عام إنشاءها على الترخيص الثانية الى تقديم الخدمات الخاصة بالاتصالات المتنقلة اللاسلكية في المملكة العربية السعودية، لتقوم بإغلاق الاحتكار بذلك في القطاع الخاص بالاتصالات اللاسلكية وتقوم بمباشرة خدماتها في كافة أجزاء المملكة العربية السعودية، وبعد أن اختتمت الرحلة التجهيزية والتي استمرت لفترة ستة أشهر قامت موبايلي بإطلاق عملياتها التجارية في مايو عام 2005 لتسجيل ما يرفع عن مليون مشترك خلال أول تسعين يوم من انطلاق عملياتها.
– وفي سنة 2006 قامت الرابطة العالمية لمشغلي الاتصالات المتنقلة بمنح مؤسسة موبايلي مكافأة مشغل الاتصالات الأسرع نموا وتطورا في منطقة الشرق الأوسط وفي شمال أفريقيا، وفي نفس العام قامت مؤسسة موبايلي بإطلاق خدمات شبكات الجيل 3.5، وقامت بإطلاق خدمات شبكات الجيل الرابع في سنة 2011م.
تطورات مؤسسة موبايلي
 – شهدت الفترة الخاصة بنمو وتطور مؤسسة موبايلي فرقة محطات جلية تمثلت في عدد من الاتفاقيات الخاصة باستحواذ حنكة مهمة قامت الشركة بتنفيذها، حيث أنه في سنة 2008م قامت بالاستحواذ على مؤسسة معلومات الأولى، وهي مؤسسة جرى ترخيصها لتوفير خدمة المعلومات, وفي وقت آخر من نفس العام اشترت حصة الأغلبية المطلقة في مؤسسة زاجل والتي تعتبر المزود السعودي الرائه للخدمات الخاصة بالإنترنت، وتملك مؤسسة موبايلي كذلك نسبة 66% من الأسهم الخاصة بمشروع الشبكة السعودية الوطنية للألياف البصرية والتي تعتبر واحدة من أضخم وأكبر شبكات الألياف البصرية في العالم بأكمله، وعن طريق هذه الشبكة تقوم مؤسسة موبايلي بتوفير للعملاء بقصد اتصالات متكاملة متضمنة خدمات الاتصالات المتنقلة والإنترنت بنحو أسرع.
– كما تقوم مؤسسة موبايلي يتزويد خدمات متكاملة لثلاثة قطاعات رئيسية وهي قطاع الأشخاص وقطاع الأعمال وقطاع المشغلين، كما تقتني شبكة من أكبر الشبكات اللاسلكية من الجانب الخاص بالتغطية على مستوى المملكة العربية السعودية والمنطقة بنحو عام، بالإضافة إلى أنها تقتني أكبر شبكات ونظام من أضخم أنظمة مؤسسات المعلومات حول العالم.
– تتألف شبكة مؤسسة موبايلي من البنية التحتية الخاصة بها إلى طرف معلومات الأولى والشبكة السعودية الوطنية للألياف البصرية، وهي أحدث شبكة ألياف بصرية متواجدة في المملكة حيث تمتد إلى كل المدن الموجودة في المملكة وتقوم بتغطية أزيد من 33.000 كيلو متر من الطرق، وجرى توسعة الشبكات حيث تتصل مع الدول المجاورة والتي منها اليمن والإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والأردن والكويت.
أسهم مؤسسة موبايلي
 تم تناقل أسهم مؤسسة موبايلي في المركز التجاري المالية السعودية منذ سنة 2004م فيصل رأس المال الخاص بها إلى 7.700 مليون ريال سعودي مفرقة على عدد 770 مليون سهم، وذلك بمبلغ اسمية 10.00 ريال سعودي للسهم الواحد مدفوعة بالمجمل، وبناء لتاريخ 31 سبتمبر عام 2018م فإن مجمل حقوق المساهمين يرد قيمته إلى 13.8 مليار ريال سعودي.
منظومة معلومات مؤسسة موبايلي
 – تقتني مؤسسة موبايلي على أكبر منظومة مؤسسات معلومات على مستوى المنطقة يبلغ عددها 58 مركز موزعين في كافة أجزاء المملكة السعودية، كما تعتبر موبايلي أول مشغل في المملكة كلها يوفر خدمة الشبكة العنكبوتية في البلاك بيري وذلك في مايو 2007، سبقت مؤسسة موبايلي الشركات التحدي لها حيث قامت بتوفير خدمة لرسائل المتنوعة الوسائط للعملاء الخاصة بها وذلك في مايو 2005، تتيح مؤسسة موبايلي باقة انترنت لا حدود لها وذلك خلال التجوال الدولي.
– تشمل موبايلي على أكبر قاعدة فعالة لنظام التبادل السريع لحزم المعلومات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأكثر من مليون مشترك في ختام الربع الرابع من سنة 2009م، ويصل استهلاك المشترك الواحد أزيد من 1 جيجابايت من المعلومات بنحو شهري، وصارت مؤسسة موبايلي واحدة من 60 مؤسسة دولية تقوم بتوفير خدمة HSPA متكاملة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى