3
7
منوعات

طريقة الغاء رصيد الطوارئ موبايلي نهائيا رقم موبايل مركز الدعم

طريقة الغاء رصيد الطوارئ موبايلي الغاء خدمة الرصيد موبايلي كيفية الغاء الرصيد التلقائي الغاء خدمة سلف موبايلي طريقة سلف رصيد من موبايلي الغاء خدمة كمل من موبايلي كود استلاف الرصيد من موبايلي طريقة الغاء خدمات موبايلي الغاء مكالمة الطوارئ
مؤسسة موبايلي واحدة من أبرز الشركات الاتصالات ، تلك الشركة التي توافر العديد من الخدمات و الباقات المميزة.
الغاء رصيد الطوارئ موبايلي
 – أصبح الآن بإمكانك التحكم في إلغاء الخيار الخاص بالرصيد التلقائي للخدمة التي صرحتها مؤسسة موبايلي أسفل اسم كمل في أي وقت من خلال سلسلة الخدمة الذاتية من خلال التَواصُل على الرقم *400# وبعد ذلك تعيين الحصول على الرصيد بنحو تلقائي، بعد ذلك الضغط على إعاقة وبعد ذلك تأكيد.
– وإذا قمت بجميع الإجراءات الماضية ولم تستطع من إلغاء الخدمة فعليك بعِث خطاب إلى الرقم 1100 مكتوب بها 4022 حتى يتم إلغاء الخدمة.
شركة موبايلي
 – تعد مؤسسة موبايلي في الجنسية سعودية، تأسست عام 2004م، وأكبر الأسهم بها عائدة إلى فرقة اتصالات الإمارات والتي تبلغ 27.99%، ومن بعدها تأتي المراكز العامة للتأمينات الإجتماعية وتبلغ نسبتها 11.85%، أن النسبة المتبقية من الأسهم الخاصة بالشركة فتعود إلى عدد من الأشخاص باللإضافة إلى عدد من المراكز الاستثمارية.
– وقد نجحت مؤسسة موبايلي وبعد عام واحد فحسب من التأسيس؛ من الحصول على الترخيص الثانية لتقدم الخدمات الخاصة بالإتصالات اللاسلكية المتنقلة في المملكة، حتى تقوم بذلك بإغلاق الاحتكار المتواجد في القطاع الإختصاصي بالاتصالات اللاسلكية لتقدم جميع خدماتها بصورة مباشرة في جميع أجزاء المملكة.
– وبعد انتها الفترة التحضيرية التي دامت فترة وقدرها ستة أشهر؛ قامت مؤسسة موبايلي بإطلاق العمليات التجارية في شهر مايو من عام 2005م، لتتمكن من ضم ما لا ينخفض عن مليون مشترك فحسب خلال أول تسعين يوم لها منذ انطلاق العمليات الخاصة بها، وفي عام 2006م جرى منح مؤسسة موبايلي مكافأة أسرع مشغل اتصالات من جهة التطور والنمو في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط من قبل الرابطة العالمية لمشغلي الاتصالات المتنقلة، لتقوم الشركة وفي نفس العام بإطلاق الخدمات الخاصة بالجيل الثالث، وخدمات الجيل الرابع جرى تدشينها في عام 2011م.
التطورات الخاصة بشركة موبايلي
 – هناك عدد من المحطات التي مرت بها الشركة لتتطور وتنمو، وتشكلت تلك المحطات في عدد من الاتفاقيات الخاصة التي قامت الشركة بتنفيذها من خلال سماع عدد من الاستراتيجيات الهامة، حيث قامت الشركة في عام 2008م بالسيطرة على أول مؤسسة بيانات؛ وهي مؤسسة رخصت لتقوم بتزويدها بخدمة المعلومات, وفي نفس العام قامت بشراء قامت بشراء حصة بالغة تعتبر حصة الأغلبية من مؤسسة زاجل والتي تعد المزود السعودي الرائد لخدمات الشبكة العنكبوتية في المملكة العربية السعودية.
– كما تقتني مؤسسة موبايلي نسبة مقدارها 66 في المائة من أسهم مشروع الشبكة السعودية الوطنية للألياف البصرية والتي تعد أحد أكبر وأضخم شبكات الألياف البصرية في العالم أجمع، ومن خلال تلك الشبكة تقوم الشركة بتوفير بقصد اتصالات متضمنة ومتكاملة لعملائها تستطع من تغطية خدمات الشبكة العنكبوتية والاتصالات المتنقلة بصورة أسرع.
– كما تتيح مؤسسة موبايلي خدمات متكاملة لأبرز ثلاثة قطاعات في المملكة وهم قطاع الأعمال، وقطاع الأفراد، وقطاع المشغلين، بالإضافة إلى أنها تقتني واحدة من أكبر الشبكات اللاسلكية من حيث التغطية على مستوى المملكة والمنطقة كلها بصورة عامة، إلى جانب امتلاكها واحد من أضخم الأنظمة الخاصة بمراكز المعلومات وواحدة من أكبر الشبكات على مستوى العالم.
– تتألف فرقة شركات موبايلي من البنية التحتية الخاصة بها بالإضافة إلى مؤسسة معلومات الأولى، والشبكة السعودية الوطنية للألياف البصرية، والتي تعد واحدة من أحدث الشبكات الخاصة بالألياف البصرية الموجودة في المملكة، حيث أنها تمتد إلى كافة المدن المتواجدة في المملكة، وتغطي أزيد من 33 ألف كيلو متر من طرق المملكة، كما أنه جرى توسيع تلك الشبكات لتصل إلى بلدان الجوار وتتصل معها ومنها الإمارات العربية المتحدة، والأردن، واليمن، وقطر، والكويت، والبحرين.
أسهم مؤسسة موبايلي 
تم تناقل الأسهم الخاصة بشركة موبايلي في المركز التجاري المالي السعودي ابتداءا من عام 2004م، ليبلغ رأس مالها 7.700 مليون ريال سعودي مقسمة على عدد 770 مليون سهم، ليبلغ قيمة السهم الواحد إلى ألف ريال سعودي، وذلك بالتحديد في تاريخ 31 سبتمبر من عام 2018م، حيث يرد إجمالي حقوق المساهمين إلى 13.8 مليار ريال سعودي.
منظومة معلومات مؤسسة موبايلي 
– تقتني مؤسسة موبايلي أكبر منظومة خاصة بمراكز المعلومات على مستوي المنطقة العربية، والتي يبلغ عددها نحو 58 مركز يتم توزيعهم في جميع أجزاء المملكة، كما تعد مؤسسة موبايلي أول مشغل في المملكة يقوم بإتاحة خدمات الانترنت في البلاك بيري في شهر مايو من عام 2007م، كما أنها سبقت كل الشركات التحدي لها بقيامها بتوفير خدمة الرسائل مختلفة الوسائط لعملائها في شهر مايو من عام 2005م، كما أنها تقوم يتزويد باقة انترنت غير محدودة خلال التجوال الدولي.
– تشمل مؤسسة موبايلي على واحدة من أكبر القواعد الفعالة للنظام الشهير بالتبادل السريع للحزم البيانية في منطقة شمال أقريقيا والشرق الأوسط والذي وصل ما يرفع عن المليون مشترك في الربع الأخير من عام 2009م، حيث بلغ استهلاك المشترك الواحد إلى أزيد من واحد جيجابايت بشكل شهري من المعلومات, وأصبحت مؤسسة موبايلي واحدة من بداخل 60 مؤسسة على مستوى العالم تقوم بتوفير الخدمات المتكاملة لل HSPA.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى