3
7
منوعات

طريقة حذف حساب تويتر نهائيا من الايفون ابل 2019

طريقة حذف حساب تويتر نهائيا من الايفون حذف حساب تويتر من الاندرويد رابط حذف تويتر نهائيا من الايفون كيف احذف حساب تويتر من الهاتف حذف حساب تويتر من الجوال 2017 طريقة حذف حساب تويتر بالانجليزي طريقة الخروج من تويتر نهائيا حذف حساب تويتر بالصور طريقة حذف حساب شخص في تويتر
يعد شبكة التدوينات المصغرة تويتر منصة ممتعة ومثيرة من مواقع التراسل الاجتماعي ، ولكن إذا كنت تعتقد أن أيامك من مساهمة الصور والتغريدات قد اختتمت ، فقد حان الزمن لحذف حسابك على شبكة التدوينات المصغرة تويتر ، وهناك عدة طرق لحذف / إلغاء تنشيط حساب شبكة التدوينات المصغرة تويتر على ايفون .
كيفية حذف حساب تويتر على آيفون
يعد حذف حساب شبكة التدوينات المصغرة تويتر عملية مباشرة وسهلة ، إذا كنت تستعمل تطبيق شبكة التدوينات المصغرة تويتر ، فسوف تحتاج إلى تسجيل الخروج من التطبيق
أولاً بعد ذلك استعمال تطبيق الإعدادات لحذف الحساب ، فيما يلي طريقة حذف حساب شبكة التدوينات المصغرة تويتر على تطبيق ايفون :
الخطوة 1 : قم بتشغيل تطبيق شبكة التدوينات المصغرة تويتر على جهاز ايفون الخاص بك .
الخطوة 2 : اضغط على زر الترس بعد ذلك اضغط على تسجيل الخروج ، ستحتاج إلى ثبوت الإجراء الخاص بك عن طريق النقر فوق تسجيل الخروج مرة أخرى .
الخطوة 3 : عقب ذلك ، افتح تطبيق الإعدادات على جهاز ايفون وانتقل لأسفل للعثور على رمز شبكة التدوينات المصغرة تويتر .
الخطوة 4 : اضغط على أيقونة شبكة التدوينات المصغرة تويتر بعد ذلك اختر الحساب (إذا كان لديك حسابات متعددة) الذي تسعى حذفه .
الخطوة 5 : عقب تحديد الحساب ، انقر فوق خيار حذف الحساب ، وسيتم عرضه في الجزء السفلي من الواجهة .
الخطوة 6 : انقر فوق حذف الحساب مرة أخرى لتأكيد الإجراء الخاص بك ، وسيتم الآن حذف حسابك على شبكة التدوينات المصغرة تويتر من جهاز ايفون الخاص بك .
كيفية إلغاء تنشيط حساب تويتر على ايفون
لا يمكنك إلغاء تنشيط حساب شبكة التدوينات المصغرة تويتر الخاص بك من تطبيق شبكة التدوينات المصغرة تويتر ، ستحتاج إلى استعمال مستعرض ويب مثل Safari و Chrome و Firefox وما إلى ذلك ، واتبع هذه الإرشادات لإلغاء تنشيط حساب شبكة التدوينات المصغرة تويتر على ايفون :
الخطوة 1 : قم بتشغيل متصفح الويب المفضل لديك على جهاز ايفون الخاص بك .
الخطوة 2 : قم بزيارة الموقع الرئيسي لتويتر بعد ذلك قم بتدوين الدخول إلى حساب شبكة التدوينات المصغرة تويتر الخاص بك .
الخطوة 3 : فور تسجيل الدخول ، انتقل إلى “إعدادات الحساب” عن طريق النقر على صورة ملفك الشخصي ، سوف يتم عرضه في الركن الأيمن العلوي من صفحة الويب .
الخطوة 4 : الآن ابحث عن الإعدادات واخترها ، بعد ذلك قم بالتمرير إلى تحت صفحة الويب ، وهناك سوف تجد خيارًا يسمى إلغاء تنشيط حسابي ، حدد هذا الخيار .
الخطوة 5 : سوف يتم فتح صفحة ويب جديدة مع إلغاء تنشيط [اسم المستعمل الخاص بك] ، اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة للمتابعة .
الخطوة 6 : سوف تحتاج إلى إدخال كلمة مرور شبكة التدوينات المصغرة تويتر الخاصة بك من أجل إلغاء تنشيط حسابك ، فور إدخال كلمة المرور ، سوف يتم إلغاء تنشيط حساب شبكة التدوينات المصغرة تويتر الخاص بك في غضون بضع دقائق .
كيفية إرجاع تنشيط حساب تويتر على ايفون
تمامًا مثل العديد من خدمات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، لا يتم حذف حساب شبكة التدوينات المصغرة تويتر مرة واحدة ، بل يتم منحك مدة 30 يومًا حتى تستطع من إرجاع تنشيط الحساب إذا غيرت رأيك .
اتبع هذه الإرشادات من أجل إعادة تنشيط حسابك على شبكة التدوينات المصغرة تويتر : قم بتشغيل تطبيق تصفح الويب المفضل لديك على جهاز ايفون الخاص بك .
قم بزيارة الموقع الرئيسي لتويتر .
سجل الدخول
الآن كالمعتاد باستعمال بريدك الإلكتروني أو اسم المستعمل وكلمة المرور ،. بمجرد تسجيل الدخول ، سوف يتم تنشيط حسابك على شبكة التدوينات المصغرة تويتر تلقائيًا ، ولا تحتاج إلى القيام بأي إجراءات إضافية .
إذا تلقيت خلل بأن الاسترداد معطل مؤقتًا ، فانتظر لبضع دقائق وجرب مرة أخرى .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى