3
7
منوعات

عاجل .. صرف مكرمة الملك سلمان 1438 للضمان الاجتماعي .. صرف المكرمة الملكية

عاجل .. صرف مكرمة الملك سلمان 1438 للضمان الاجتماعي .. صرف المكرمة الملكية صحيفة المختصر – مراقبة لآخر الأنباء والمستجدات الحصرية من خلال صحيفة المختصر الخاصة بالضمان الاجتماعي في المملكة، جرى قبل قليل البدء في تَحوِيلْ المكرمة الملكية في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي في المملكة.
وكنا قد نشرنا قبل الجميع خبرا حصريا عن صرف مكرمة الملك سلمان لهذا العام 1438 لمنتفعي الضمان الاجتماعي في المملكة.
وتاكيدا لما نشرناه لكم، أمر الملك سلمان رعاه الله اليوم بصرف أزيد من 1.660 مليار ريال سعودي كمعونة رمضان وعيد الفطر المبارك للمنتفعين من برامج الضمان الاجتماعي في المملكة.
حيث وسعت المعونة الرمضانية مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي من المرضى وكبار السن والأرامل والأيتام؛ لتزويد احتياجاتهم الضرورية لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر.
وأكدت مصادرنا بأنه سوف يتم صرف مبلغ 1000 ريال للعائل، و500 ريال لجميع فرد من أشخاص العائلة المستفيدة من الضمان، إذ سوف يتم صرف المعونة وإيداعها في حسابات المستفيدين.
عاجل .. صرف مكرمة الملك سلمان 1438 للضمان الاجتماعي .. صرف المكرمة الملكية
حيث شرعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية متمثلة بوكالة الضمان الاجتماعي في كافة محافظات المملكة العربية السعودية، قبل قليل بعملية تَحوِيلْ مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لمستفيدي الضمان الاجتماعي إذ جرى ايداع 1000 ريال لعائل العائلة و500 ريال لجميع تابع .
وعبر مستفيدي الضمان الاجتماعي بإجمالي فئاتهم على شكرهم وامتنانهم لجلالة الملك لما في هذه اللفتة تخفيفا عن كاهلهم في ظل متطلبات واحتياجات شهر رمضان وعيد الفطر المبارك. عاجل .. تَحوِيلْ مكرمة الملك سلمان 1438 في حسابات مستفيدي الضمان الاجتماعي

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى