3
7
منوعات

غداً.. عرض #الفيلم_السعودي “مطر” في مركز الملك فهد بالرياض

صحيفة المختصر – الرياض/ يعرض مركز الملك فهد الثقافي في الرياض يوم غدٍ الاثنين الفيلم السعودي “مطر” للمخرج عبدالله آل عياف مع فرقة بالغة من الأفلام العالمية من 11 دولة، وذلك بداخل مهرجان أفلام الأطفال الذي ينظمه المركز، والأفلام هي: “مطر” من المملكة، وJill and Joy’s Winter من فنلندا، وDonkey Xote من أسبانيا، وLe Lion Et Singe من بلجيكا، و”الحفرة” من المكسيك، و”تبدو مخيفاً” من أميركا، و”طريق العمالقة” من البرازيل، و”مأوى” من الإمارات، و”أذاد” من تركيا، وفيلم “كرات الأرز” من أستراليا إلى طرف فيلم من الاتحاد الأوروبي بمسمى The Story Of Sylvia & Alex.
وستعرض الأفلام على شاشات مسرحي B وC بالمركز، وستبدأ العروض في تمام السادسة مساءً بفيلمين طويلين، بعد ذلك في الساعة السابعة و45 دقيقة تستهل عروض تسعة أفلام قصيرة.
ووجهت مديرية المركز الدعوة لعموم الجمهور من العائلات والأطفال لحضور العروض والاستمتاع بالأفلام التي اختارتها هيئة متخصصة، حيث ذكرت أن الدخول لمشاهدة هذه العروض سوف يكون بدون مقابل.
كما وفرت هيئة المهرجان عدداً من الفعاليات المصاحبة مثل منزل الرعب وعروض الفرق الاستعراضية، وعدد من الفعاليات الفنية الملائمة والتي تهدف إلى قضاء الأطفال زمناً ممتعاً ومشاهدات متنوعة.
من جهته ذكر محمد السيف المراقب العام على مركز الملك فهد الثقافي أن المركز يهدف من خلال ذلك البرنامج النوعي إلى تلبية رغبات جمهور عريض يهوى مشاهدة الأفلام العالمية، وهذا ما سعى له المركز من خلال إتاحة أفلام مناسبة وتحت إشراف هيئة مشاهدة متخصصة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى