3
7
منوعات

فيديو: الوليد بن طلال يقدم 200 سيارة منحة لاسكان الحائر الرياض

صحيفة المختصر – أصدر الأمير الوليد بن طلال، قبل ساعات قليلة قرار بمنح 200 مركبة لجميع المستفدين من مشروع “الوليد الإنسانية” للإسكان والسيارات، في الحائر الذي يدرج ضمن منطقة الرياض.
حيث زار الامير الوليد بن طلال عددًا من مستفيدي المشروع يوم السبت الماضي، إذ بثّ من خلال بروفايله الشخصي بـ”تويتر” لقطات مصورة من الزيارة التي قام بها، أبرز ما فيها زيارة عدداً من الأسر في مساكنهم التي وفرتها لهم شركة الوليد الإنسانية وتفقد كيف هي أحوالهم وقام بجولة كبيرة في أجزاء المشروع والتقى كذلك بعدد من الاخوة المواطنين المستفيدين من البرنامج.
جدير بالذكر ان شركة الوليد الإنسانية كانت قد دشنت برنامج الإسكان والسيارات؛ من أجل تقديم 10 آلاف وحدة سكنية و10 آلاف مركبة للمواطنين السعوديين المحتاجين في شتى مناطق المملكة العربية السعودية, حيث تعمل المؤسسة على إستلام المواطنين كل سنة 1000 مركبة وكذلك يتم تسليمهم 1000 وحدة سكنية، وأنجزت المؤسسة حتى الان ثماني دفعات من البرنامج.
الوليد بن طلال – قام صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس أمناء شركة الوليد للإنسانية باشتراك المستفيدين من مشروع الإسكان الخيري الذي يتبع لمؤسسة الوليد للإنسانية في منطقة الحائر في مدينة الرياض بمناسبة عيد الفطر المبارك في أواخر أيام شهر رمضان المبارك.
وفي مبادرة إنسانية من سمو الامير الوليد بن طلال أمر بتسليم 200 مركبة لجميع المستفدين مما أدخل البهجة إلى قلوب تلك الأسر في مشارف عيد الفطر، موثقاً بذلك سمات ذلك اليوم بالعطاء والمشاركة.
وبهذا يرد عدد مستفيدي مشروعي الإسكان والسيارات ما يقارب 21.000 مواطن ومواطنة إلى الآن.
وفور وصول سموه لموقع الحادثة أفصح الأهالي عن مجال فرحتهم بوجوده ضمنهم في ذلك اليوم، في حين أبدى سموه بالغ اهتمامه لكشف ظروفهم المعيشية وما هي الاحتياجات التي يمكن توفيرها من خلال شركة الوليد للإنسانية، وإدراك ضرورة تقديم وسيلة توصيل لجميع المستفدين وبناءً على هذا أمر سموه بتسليم المركبات للمستفيدين.
أيضا يذكر أن صاحَبَ سموه كل من صاحبة السمو الملكي الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود – عضو مجلس الأمناء وأمين عام شركة الوليد للإنسانية، وعضو مجلس أمناء شركة الوليد للإنسانية والمستشار الديني لسمو الأمير الوليد بن طلال الشيخ الدكتور علي النشوان، والمديرة التنفيذية الأولى لمكتب سمو الأمير الوليد بن طلال الأستاذة منال الشمري ، ومدير الشؤون الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة الأستاذ حسن مختار، ومدير تنفيذي القسم السعودي الأستاذة أمل الكثيري ، ومسؤولة مشروعات القسم السعودي الأستاذة صفية العطاس.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى