3
7
منوعات

فيديو: رامز جلال يبكي على الهواء لهذا السبب

صحيفة المختصر – إطلالة واحدة للفنان رامز جلال، ينتظرها جمهوره كل عام، من أجل التعرف على ملابسات برنامجه الحديث الذي يعرض في شهر رمضان، من خلال حواره مع الصحفي شريف عامر من خلال شاشة “MBC مصر”.
إلا أن الظهور جاءت بدايته حزينة ذلك العام، نتيجة الأحداث التي حدثت جنوبي مصر في محافظة المنيا، عقب الهجوم الذي تعرض له أقباط المنيا وتسبب في مصرع ما لا ينخفض عن 29 شخصاً ضمنهم أطفال.
ودخل رامز جلال في نوبة بكاء أثناء لقائه ببرنامج “يحدث في مصر”، مصرا أنه بعد أن حَدَثَ في مصر الجمعة لم يعتبر لديه نية في نفذ شيء، وبالرغم من محاولات شريف عامر تهدئة رامز إلا أن الأخير تابع ذاكرا “مفيش أغلى من إن إنت يكون عندك ابن.. أنا تخيلت ابني في نفس الموقف”.
وأكد رامز أنه تعرض لضغوط من أجل الظهور على الهواء، خاصة أن الجمهور ينتظره في نفس الموعد من كل عام، وهو ما سداد مقدم البرنامج للتأكيد على أنه في حال منع ظهور البرامج سوف يكون ذلك بمثابة انتصار لرغبة الإرهاب وسيطرته.
رامز جلال الذي يعرض له برنامج “رامز أسفل الأرض” ذلك العام، وجه تعازيه للمصريين، مؤكداً أن من قام بهذا الفعل لا يصنف على كونه إنسانا، موضحاَ إلى كونه مع أصدقائه لم يكن يتكلم أبداً عن ديانتهم، كما أن أعز أصدقائه في الوسط الفني هم إدوارد وهاني رمزي وماجد الكدواني.
https://youtu.be/MpNQGgAZrqw

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى