3
7
منوعات

مجرم يتحرش بطفل في السعودية وشكوك حول حقيقته (التفاصيل)

مجرم يتحرش بطفل صحيفة المختصر – أصدر الناطق الرئيسي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية، خالد أبا الخيل، اليوم السبت 24 حزيران ، أن فريق من الوزارة يشتغل على التأكد من مقطع (مجرم يتحرش بطفل)، والتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص للوصول للمعتدي وتطبيق المعاقبات بحقه على حسب نظام حماية الطفل.

 

 

وتداول مغردون مواقع التراسل الاجتماعي، على مجال واسع مقطع شريط مصور يبين تحرش أحد الأفراد بطفل داخل أحد المحال التجارية، مناشدين الجهات ذات الاختصاص بمحاسبته وإنزال أعلى المعاقبات عليه.

مجرم يتحرش بطفل فيديو – شرعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية التحقيق بخصوص مقطع شريط مصور متداول، يبين شخصاً يتحرش بطفل في أحد الأسواق؛ إذ باشرت في التنسيق مع الجهات المختصة؛ للوصول للمعتدي وتطبيق المعاقبات بحقه على حسب نظام حماية الطفل.
وقال المتحدث الرئيسي باسم الوزارة خالد أبا الخيل: “يعمل فريق من الوزارة على التأكد من مقطع (مجرم يتحرش بطفل) والتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص للوصول للمعتدي وتطبيق المعاقبات بحقه على حسب نظام حماية الطفل”.
وأنشأ نشطاء هاشتاقاً على موقع “تويتر” أسفل اسم “مجرم يتحرش بطفل”، عبروا من خلاله عن استيائهم من ذلك الفعل المشين، مناشدين الجهات ذات الاختصاص بالقبض على المتحرش ومعاقبته.
“الشؤون الاجتماعية” تتحرى عن فيديو “مجرم يتحرش بطفل”
صحيفة المختصر – ذكرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن شروع فريق منها للتحقق من مقطع بدا فيه شخص يتحرش بطفل داخل أحد المحالّ التجارية.
‏وقال الناطق الرئيسي للوزارة خالد أبا الخيل: يشتغل فريق من الوزارة على التأكد من مقطع ‫مجرم يتحرش بطفل ، والتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص للوصول للمعتدي، وتطبيق المعاقبات بحقه على حسب نظام حماية الطفل.
وكان مقطع الفيديو المتناقل في وسائل التراسل الاجتماعي قد أثار غضب الكثيرين، بعد أن بدا شخص يتحرش بطفل داخل أحد المحالّ التجارية.
تفاعل النشطاء مع الواقعة باطلاق هاشتاغ مجرم يتحرش بطفل على النحو التالي:
مجرم يتحرش بطفل الله لا يوفقك وينتقم منك مبين كبير بالعمر يلمس بكل راحهه مافيه ردت فعل من الطفل، والي يصور ليش وقف تصوير يوم بان وجهه !؟
الان واقعة جديدة تضاف لتاريخ التحرش بالاطفال في البلاد #مُجرم_يتْحرش_بًَطفل
اللعنة عليك … اللعنة عليك.. اللعنة عليك… ??? مجرم يتحرش بطفل ومنا إلى من يدعي أن أسباب التحرش ملابس النساء
المرأة “انستري واحتشمي” ماذا عن الأطفال ؟ بررتوا ودافعتوا عن المجرمين بوضع التهمة على المرأة الآن وصلوا للأطفال فماذا ؟ مجرم يتحرش بطفل
#مجرم_يتحرش_بطفل وسم ليبرالي قذر لفرض قانون التحرش! يعني اذا تحرش فيك احد تبلغ، لكن يطلع هو وبنت بالتراضي عادي! ماأحقر الليبراليين
#مجرم_يتحرش_بطفل هذا الذي ظهر فمابالك بالمتحرشين عبر النت والذين يرسلون مقاطع وقصص جنسية لصغار السن عبر الخاص في بعض مواقع التواصل .
يجب تعليم الأطفال الابلاغ عن أي سلوكيات خاطئة والان هذا المتحرش يجب أن ينال جزاءه بأشد العقوبات المغلظة ليكون عبرة لغيره
كانها حركه مقصوده لإثارة البلبه وتشويه السمعه وهذه ولله الحمد ليست ظاهره هم شرذمة قليلون
لو كان لدى المصور ذرة إنسانيه أو أخلاق لمنع المتحرش بدلاً من تصويره ونشر الفيديو واللطم بقانون التحرّش !

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى