3
7
منوعات

مستحقي التمويل السكني 1439 .. رابط برنامج وافي وزارة الاسكان السعودية يعلن توفر 8000 قطعة أرض مطورة الدفعة العاشرة

صحيفة المختصر – برنامج وافي وزارة الاسكان ، حيث يعتبر برنامج البيع على الخارطة “وافي” الذي دشنتة وزارة الاسكان السعودية في الفترة الأخيرة, من أجود البرامج التي ستسهم بنحو كبير في محاولة تقليص تكلفة الوحدات العقارية في المملكة، والتي اشتمل محاولة التسويق والبيع، للوحدات العقارية بنحو آمن، لذا نطرح ملابسات برنامج وافي وزارة الاسكان الجديد وأهدافه وطريقة الاشتراك في البرنامج، مع رابط التسجيل في وافي وزارة الاسكان .
معنى البيع على الخارطة “برنامج وافي” وزارة الاسكان برنامج وافي، هو أحدث برامج وزارة الاسكان الذي طرحته الوزارة من أجل تنظيم وتنسيق محاولة تسويق الوحدات العقارية، وبيعها بنحو يضمن حقوق المشتري، من خلال فرقة من النظم، والقوانين الخاصة بعملية التسويق العقاري السعودي .
كما يختص برنامج وافي الجديد أو البيع على الخارطة أن يسند حلقة التراسل بين محاولة التطوير والبناء وبين احراز التزام المطور العقاري بإجراء محاولة التسويق والبناء، تبعاً للمواصفات والمعايير المتفق عليها.
أهداف برنامج وافي وزارة الاسكان السعودية كما أن برنامج وافي وزارة الاسكان لا يكتفي بعمل المنسق والمكمل للعملية التسويقية فحسب، بل يتجاوز الأمر ليقوم بوضع مخطط أو نموذج، لهيكلة المبنى، حتى تُكشف الصورة الأخِيرَة له يعتبر الإنشَاء والتطوير.
كما يهدف برنامج وافي وزارة الاسكان إلى فرقة من الأمور التي يحاول لتحقيقها، ومنها: إنجاز وحدات عقارية ذات نوعية ومتانة فائقة.
تقليل نفقة الوحدات العقارية على الباني.
تشجيع ودعم التنافس في حين بين المطورين.
المشاركة النشطة في محاولة تنمية المشروعات العقارية.
تطوير سعة الشركات ذات الاختصاص بعملية التطوير من أجل الدخول في العمل المؤسسي بدلا من الاكتفاء بالعمل الفردي.
القضاء على محاولة المضاربة والتي تعكس انطباعا سلبيا على سعر العقارات.
تحقيق محاولة الشفافية التي يحتاجها المركز التجاري العقاري.
حماية حقوق المشتري من خلال تطبيق اللوائح والأنظمة التي اشتمل احراز ذلك.
رابط طلب التسجيل في برنامج وافي
البيع على الخارطة من اسكان وعن آخر أنباء برنامج وافي وزارة الاسكان ، يمكن حاليا للمتقدمين والراغبين في التسجيل في برنامج وافي الدخول من خلال البوابة الالكترونية لوزارة الاسكان السعودية، الواصل المباشر لبرنامج وافي وزارة الاسكان والتسجيل وإنشاء طلب من خلال استمارة وافي.
أعلنت وزاره الاسكان السعودية من خلال برنامج البيع على الخارطة “وافي” عن قيامها بطرح، الدفعة الجديدة من المشاريع السكنية للمشاركة مع القطاع الخاص، في العام الحالي 2017 في وفير من مناطق المملكة، وذلك على النحو التالي: تسليم عدد 32924 منتج سكني وذلك على الأراضي المملوكة في وزارة الإسكان في عدد من مناطق ومدن المملكة.
وزاره الاسكان: القي الدفعة الجديدة من مشروعات وزارة الاسكان بداخل برنامج وافي.
مشروع إسكان الخرج 3550 منتج.
مشروع الإحساء 3160 منتج سكني.
مشروع إسكان الدمام عدد 10058منتج سكني.
مشروع إسكان خميس مشيط 3216 وحدة سكنية.
مشروع إسكان أبها التعاون 2352 منتج سكني اعلان مخصصات الدفعة العاشرة للاسكان ظهر يوم الأربعاء الذي يوافق 15-11-2017 في مؤتمر صحفي، أسفل اشراف سيادة وزير الاسكان ماجد الحقيل للفحص عن اسماء مستفيدي الاسكان، من أجل الحصول على المنتوجات السكنية والتمويل المدعوم والأراضي بداخل برنامج وافي وزارة الاسكان 1439.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى