3
7
منوعات

موعد اجازة عيد الفطر 1438 في السعودية: موعد العودة من اجازة العيد

صحيفة المختصر – عطلة عيد الفطر 1438 في السعودية، إذ مع حلول العشر الأواخر من شهر رمضان يشرع الجميع في التحضيرات الخاصة باستقبال عيد الفطر المبارك، وحرصًا من المملكة العربية السعودية على راحة مواطنيها، قرر الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين توفير موعد عطلة عيد الفطر المبارك 1438 هجريًا للموظفين الحكوميين وفقًا لتقويم أم القرى.
إجازة عيد الفطر 1438 في السعودية
أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز توجيهاته لكل الجهات الحكومية أن تكون انطلاق عطلة عيد الفطر في السعودية، عقب ختام دوام شغل اليوم الخميس الذي يوافق 20 رمضان 1438، 15 حزيران 2017 ، وذلك عقب توفير موعدها عن المُؤكَد قبل سابق، والتي كان مقرر لها يوم الاثنين 24 رمضان 1438 حتى يوم 15 شوال، تلك العطلة بأجر أي بمرتب.
وفور صدور القرار بمد عطلة العيد في السعودية، عمت المملكة العربية السعودية حالة من الفرحة والامتنان لخادم الحرمين الشريفين، كما تأثَّر عدد كبير من مرتادي مواقع التراسل الاجتماعي مع هذه الأنباء بإطلاق الكثير من الثناء والتأييد والشكر للقرارات الحكيمة التي اتخذها خادم الحرمين الشريفين الليلة حول توفير العطلة عيد الفطر 1438 في السعودية.
وبعد تصديق عطلة العيد في السعودية، تصبح تلك العطلة هي الأطول في تاريخ المملكة العربية السعودية، إذ وصلت الى فترة العطلة إلى 25 يوم، كما ستسير كافة المرتبات كما هي بكافة الأفضليات أيضًا، كما تتمنى عائلة دليل مصر عطلة طيبة لكل أشخاص الشعب السعودي، وأن يرجع عليهم باليمن والبركات وتخيم على المملكة الخير.
تم توسيع عطلة عيد الفطر في السعودية أسبوعاً آخر، إذ من المُؤكَد إتمام إجازة العيد يوم 15 شوال بدلًا من 7 شوال، لتصبح تلك العطلة الأكبر في تاريخ المملكة العربية السعودية وذلك طبقًا لأوامر الملك، وتلقى ذلك الخبر في السعودية بالترحاب الحادّ بين فئات الشعب، متمنيين للملك دوام الصحة والعافية.
جاءت البحوث الفلكية لتفصح أن أول أيام عيد الفطر المبارك في السعودية سوف يكون الغد الأحد، ومن جدير ذكره أن العمال في أجهزة الشرطة يتبادلون أجازة العيد في السعودية معاً من أجل حماية المواطنين السعوديين والمقيمين في أجازة عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السعودية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى