3
7
منوعات

موعد صرف مقطوعة محرم 1439 .. استعلام عن المساعده المقطوعه بالسجل المدني

استعلام الضمان الاجتماعي عن المساعده المقطوعه بالسجل المدني وموعد صرف مقطوعة عن شهر محرم 1439

 

صحيفة المختصر – المساعده المقطوعه ، الى تقديم المساعدة والرعاية الاجتماعية، من خلال وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وجرى تأسيس البوابة الكاملة لتحديث معلومات الضمان الاجتماعي لسنة 1438 هجرياً، وسوف ننشر من خلال ذلك المقال أخر تحديث للضمان الاجتماعي من حَدَثَ وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ورابط الاستفسار عن المساعده المقطوعه برقم الهوية أو السجل المدني 1438 هجرياً.
الاستعلام عن المساعده المقطوعه 1438 المساعدة المقطوعة هي نظام في المملكة السعودية عبارة عن مساعدات في شكل منح مالية تخطى للعوائل السعودية مُحكَمة الاحتياج، ومن راتبهم لا يتجوز بحد ادني 10400 ريال سعودي، وتصرف على وفق عدد أشخاص الأسرة، ومن المعرف أن المساعدة المقطوعة لا تصرف بنحو شهري وليس لها موعد معين للصرف، وقد ذكرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على المستفيدين من البرنامج تحديث معلوماتهم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالوزارة للإنتفاع من برنامج المساعدات المقطوعة .
طرق تخطى الدعم النقدي للمواطن السعودي الدعم النقدي يوفر من خلال مبالغ مالية توضع حساب المواطن السعودي بنحو شهري إذ لا يتأثر من صعود اسعار الطاقة والمياه والوقود، وذلك إثر لإصلاحات الاقتصادية طبقاً لرؤية المملكة 2030 وهي صدارة من خلال وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ويمكن للمواطن الاستفسار عن المساعده المقطوعه وعن رصيد الضمان عن شهر ربيع الآخر لسنة 1438 هجرياً، وعن الخدمات المزودة من وزارة العمل ولتنمية الاجتماعية من أجل دعم المواطن السعودي.
رابط الاستفسار عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني لسنة 1438هـ
تم تأسيس بوابة إلكترونية من خلال وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وهذا رابط البوابة الإلكترونية لبرنامج المساعدة المقطوعة، وجرى تَحوِيلْ من قبل الوزارة مبالغ برنامج المساعدة المقطوعة عن شهر ربيع الآخر وبلغت 434.4 مليون ريال سعودي، وهذا من أجل دعم الأسر السعودية المستفيدة من العم وقد وصل عددهم 28.3 ألف أسرة.
المساعده المقطوعه يوفر سند لجميع عائلة مستفيدة من البرنامج بحيث لا يرفع عن 30 ألف ريال خلال العام لجميع أسرة، وعلى كل المستفيدين من المساعدة المقطوعة تحديث معلوماتهم من خلال موقع الوزارة قبل نفاذ الفترة المخصصة لتحديث البيانات.
تم إضافة المستحقين للمساعدة المقطوعة لبرنامج حساب المواطن تلقائياً، وانهم من الشريحة الأولي للاستحقاق في البرنامج، كما تعمل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على تقديم الاتفاقات للمواطنين تخفيفاً عليهم، وسوف تصرف معاشات ومستحقات المساعدة المقطوعة على وفق احتياجات المستحقين. أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، تَحوِيلْ مبالغ المساعد المقطوعه عن شهر جمادي الأولي الجاري في حسابات المستحقين لها، وقال مفوض الضمان الاجتماعي بان برنامج المساعدات الهدف منه هو تطوير العيش لأصحاب الدخول المحدودة من المواطنين السعوديين.
يمكنكم الاستفسار عن موعد صرف المساعدة المقطوعة، التَواصُل من الرقم الثابت على 8001222777، والاتصال من الهاتف على 0112915588، وذلك لأخد رقم الطلب الخاص بك، وبعد قم بالخطوات الصوتية بالضغط على 2 بعد ذلك 1 لاستعلام عن المساعدة المقطوعة.
تم الإبلاغ من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، جرى تَحوِيلْ استحقاقات المستفيدين من الضمان الاجتماعي، مبالغ المعاشات الخاصة بالمساعدة المقطوعة عن شهر جماد الأخر 1438 بحسابات المستفيدين وبلغ قيمتها ما يرفع عن 285 مليون ريال سعودي والاستفسار عن المساعدة المقطوعة من خلال الواصل الموضح أعلي المقال.
نقدم لكم حجم الدعم الشهري لبرنامج المساعده المقطوعه النقدية للزي والحقيبة المدرسية، ودعم السلة الغذائية، وبدل الكهرباء لمستفيدي الضمان الاجتماعي كالاتي : أولاً : يجب من إستلم معاش الضمان الاجتماعي الشهري والعجز المؤقت مقيد به عدد أشخاص الأسرة.
ثانياً : إستلم مبالغ المساعده المقطوعه وما يستحقه المستهلك كل عام وفقا عدد أسرته.
ثالثاً : إستلم البدل النقدي للدعم المدرسي والحقيبة المدرسية ويحسب على وفق قيمة المبلغ وعدد أشخاص الأسرة.
رابعاً : قيمة الدعم النقدي المقدم من مؤسسة الضمان كبدل الكهرباء، وهو له مقياس في بروفايله بحيث يتبدل علي وفق عدد أشخاص العائلة والحالة المناخية.
خامساً : تقديم قيمة الدعم الشهري المخصص للسلة الغذائية لمستفيدي الضمان الاجتماعي.
سوف نقدم لكم كل مستجدات المساعدة المقطوعة والإعلان قريباً عن الدفعات الجديدة من المقطوعة ويمكنكم الاستفسار عن المساعدة المقطوعة من خلال الواصل الموضح اعلي المقال .
أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ووكالة الضمان الاجتماعي، 600 مليون ريال سعودي في حسابات المستفيدين من المساعده المقطوعه لشهر جمادي الآخر الجاري إذ وصل عدد المستفيدين اكثر من 53 ألف مستفيد من الضمان الاجتماعي برنامج المساعدة المقطوعة.
يشمل برنامج حساب المواطن مستفيدي الضمان الاجتماعي الذين لهم معاشات كل شهر من الضمان وهم مالكي الدخل المنخفض والدخل المحدود الذي لا يناسب الإصلاحات الاقتصادية الجديدة. يجب على المستهلك من المساعدة المقطوعة ، حساب المعاش المقطوعة مع سلم الضمان الاجتماعي من الكهرباء، وبدل الغذاء ما يعرف” السلة الغذاء ” والحقيبة المدرسية، ويمكنكم الاستفسار عن المساعده المقطوعه وموعد الصرف من خلال الواصل الموضح اعلي المقال.
الاستعلام عن اسماء مستفيدي المساعدة المقطوعة عن شهر رجب 1438
يمكنكم الاستفسار عن اسماء مستفيدي المساعده المقطوعه وذلك عن شهر رجب 1438 بالسجل المدني وكذلك رقم الطلب الضمان الاجتماعي بالدخول على الواصل الموضح اعلي المقال ولمعرفة مزيد من البيانات الخاصة عن المساعده المقطوعه.
وصرح مفوض وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أن جرى تَحوِيلْ مبالغ الشهر الجاري التي وصلت الى أزيد من 285 مليون ريال في حسابات المستفيدين، ليبلغ عدد المستفيدين من المساعدات المقطوعة الذي جرى تَحوِيلْ المبالغ النقدية بالفعل إلى أزيد من 190 ألف شخص بداخل قوائم الانتظار الذي يوافق لهم بالصرف وبلغتهم الموافقة.
أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن تَحوِيلْ 1.5 مليار ريال سعودي قيمة المساعده المقطوعه عن شهر شعبان في حسابات المستحقين وللاستعلام عن المساعدات من خلال الواصل الموضح أعلاه . يضم الضمان الاجتماعي المواطنون من مِعِهُم معاشات شهرية، من المساعده المقطوعه ومن هم اشد احتياجاً وأصحاب الدخول المحدودة، ولاستعلام عن المساعده المقطوعه من خال الواصل الموضح اعلي المقال.
وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، تَحوِيلْ مبالغ المعاش الضماني من المساعده المقطوعه عن شهر رمضان بحساب المستفيدين من الضمان، وسيتم صرفها يوم الخميس أو يوم الأحد اكثر تقدير، ليبلغ إجمالي المبلغ المودع 1.235.870 ريال سعودي، ليبلغ إلى 854.730 عائلة من مستفيدي الضمان الاجتماعي ، و المساعده المقطوعه ولمن يرغب في الاستفسار من خلال الواصل المرفق أعلاه.
صرح المراقب العام على مؤسسة الضمان الاجتماعي، بان يتضمن مشروع الخدمات الإلكتروني فئات أرملة بدون عائل، والأرملة وتعول، والمطلقة، وذلك للإنتفاع من المعاش الضماني، ويمكنكم الاستفسار على المساعده المقطوعه من خلال الواصل الموضح أقصى المقال.
أوضح مفوض وزارة الضمان الاجتماعي، الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي، جرى تَحوِيلْ المبالغ النقدية المحددة لاستحقاقات شهر رمضان لمستفيدي البرنامج، التي وصلت الى 441 مليون ريال سعودي و800 ألف، كما أودعت مبالغ برنامج المساعدة المقطوعة للشهر الجاري من من هم على قوائم الانتظار وبلغت 38.581 ألف حالة، ويمكنكم الاستفسار عن الضمان الاجتماعي المساعده المقطوعه من خلال الواصل الموضح أعلاه.
أعلنت وزارة العمل والتنمية عن موعد صرف المساعدة المقطوعة، وقامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية برفع المخصصات للبرنامج المساعدة المقطوعة، بذلك تعمل على تقليل الأعداد المنتظر على قوائم الانتظار، وسوف تصرف المقطوعة على دفعات متتالية لفترة خمس أشهر تستهل من شهر رمضان الحالي، وتحدد موعد صرف المقطوعة في 26 من رمضان 1438 هـ.
صرحت مصادر بأنه سوف يتم صرف مبلغ مالي يبلغ 1000 ريال سعودي للمواطن العائل، و500 ريال لجميع فرد من أشخاص العائلة السعودية المستفيدة من الضمان الاجتماعي، إذ جرى تحدد موعد صرف المعونة وإيداع مبالغ المعونة بحسابات المستفيدين نصف الأسبوع القادم أقصاة.
وجدير بالذكر أن جرى الصرف لكل مستفيدين الضمان الاجتماعي للمكرمة الملكية والمساعدة المقطوعة لشهر رمضان، ويمكنكم الاستفسار عن الضمان الاجتماعي المساعده المقطوعه عن شهر شوال 1438 من خلال الواصل الموضح أعلاه.
صرح مفوض وزارة الضمان الاجتماعي الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي، أن جرى بالفعل تَحوِيلْ المبالغ النقدية لمستفيدي الضمان الاجتماعي المساعدة المقطوعة، وبلغ إجمالي المبالغ لشهر شوال 480.919.980 ريال سعودي، لعدد 41 ألف مستفيد من المساعدة المقطوعة.
يمكنكم الاستفسار عن مبالغ المساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي لشهر شوال الجاري من خلال الواصل الموضح أعلاه.
من خلال المتابعة المستمر لأخبار الضمان الاجتماعي والمساعدة المقطوعة وموعد صرف المساعدات، ننشر لكم لمن لم يتم الصرف له حتي حاليا بإمكانكم مخاطبة مفوض وزارة العمل والاستفسار عن المساعدات، وسوف نضع لكم أيميل مفوض الوزارة ونموذج المرسلة الرئيسي للمرسلة من خلاله، مع أرفاق الأوراق الضرورية من خلال أيميل : [email protected] والنموذج للمراسلة الرئيسي الأتي : عطوفة السيد مفوض الوزارة للضمان رعاك الله السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أرسل لسيادتكم هذه الرسالة وكلي أمل بأن تنظروا إلى حالتي بعين الاعتبار، إذ أنني أحد المستفيدين من الضمان وسبق وأن قدمت على المساعدة، ونَتِيجَةً بسبب وجود أحوال خاصة لدي وهي أنني (اشرح حالتك وظروفك بالتفصيل ووضع أسرتك وفي حال مرضك لا قدر الله برجاء التوضيح) أرجو من الله آمل من سيادتكم صرفها لي بناء لحالتي وظروفي التي أوضحتها آنفا وكلي أمل بتخفيف معاناتي .. حفظكم الله ورعاكم مقدمه: رقم السجل المدني: رقم الهاتف: عليكم بعِث الرسالة من خلال البريد الإلكتروني الموضح أعلاه وبإذن الله يتم الإجابة عليكم في ادنى وقت.
استأنفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تَحوِيلْ مبالغ مستحقات المساعده المقطوعه عن شهر ذي القعدة وبلغت قيمتها 45 مليون ريال سعودي لأزيد من 36 ألف مستفيد ويمكنكم الاستفسار عن المساعده المقطوعه من خلال الواصل الموضح أعلي المقال. قامت وزارة العمل في انطلاق الصرف مبالغ الاستحقاقات مستفيدي الضمان الاجتماعي من المساعده المقطوعه لشهر ذي القعدة 1438 هـ، و بإمكانكم استعلام عن الضمان الاجتماعي من خلال الواصل الموضح أعلي المقال.
لاستعلام أنباء الضمان الاجتماعي من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ذكر مصدر من وزارة العمل أن هناك دفعة من الأسماء المستفيدة من المساعدة المقطوعة لشهر ذي القعدة إذ وصل عدد المستفيدين 25 ألف مستفيد من برنامج المساعده المقطوعه.
صرح مصدر مسئول من مؤسسة الضمان الاجتماعي عن استعداد الوكالة لصرف مستحقات المساعده المقطوعه لمستفيدي الضمان الاجتماعي السعودي، وذلك عن سنوات 1435، و1436، خلال الأيام القليلة المقبلة وقبل حلول عيد الأضحى.
أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المبالغ النقدية لمستفيدي الضمان الاجتماعي والمساعدة المقطوعة أزيد من 1.5 مليار ريال مستحقات شهر ذي الحجة الحالي, وبلغ عدد مستفيدي الضمان الاجتماعي أزيد م 888 ألف مستفيد، وأبانت وزارة العمل أن المبالغ النقدية تضم معاشات الضمان والمساعدات لأجل الغذاء والكهرباء.
صرحت وزارة العمل والتنمية عن تَحوِيلْ 484.253 ريال سعودي لحسابات 38.343 من مستفيدي الضمان وذلك عن شهر ذي الحجة الحالي والصرف قبل موعد حلول العيد.
صرح مفوض الضمان الاجتماعي بأن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ستودع المبالغ النقدية بحسابات مستفيدي المساعده المقطوعه عن شهر محرم 1439 وبلغت 484 مليون ريال سعودي.
أسقاط 1546 مستفيد من مؤسسة الضمان الاجتماعي في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، إثر لأظهار البحث الألي لعدة من المستفيدين من المُقَيدين خروجهم من السجن وعدم استحقاقهم لمعاشات الضمان الشهرية لهم.
استعلام عن المقطوعة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة المساعدة المقطوعة المساعده المقطوعه المقطوعة بالسجل المدني رابط الاستعلام رصيد الضمان الاجتماعي مقطوعة الضمان الاجتماعي موعد صرف المساعدة المقطوعة

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى