3
7
منوعات

موعد صلاة عيد الفطر بالرياض 2017 جدة موعد صلاة عيد الفطر 1438 في السعودية

موعد صلاة عيد الفطر بالرياض 2017 صحيفة المختصر – موعد صلاة عيد الفطر في السعودية 1438 من أبرز مؤشرات البحث اليوم، إذ جاءت البحوث الفلكية لتبين أن أول أيام عيد الفطر المبارك في السعودية الغد الأحد، وتحري رؤية هلال شوال اليوم سيؤكد تلك الأمر، ويريد المسلمون دراية مواعيد صلاة العيد في السعودية من أجل التوجه إلى الحرم المكي وساحات صلاة العيد وترديد تكبيرات العيد في جو من العواطف والألفة بين البعض منهم البعض، والآن ننشر موعد صلاة عيد الفطر في المملكة العربية السعودية.
موعد صلاة عيد الفطر في السعودية 1438
موعد صلاة عيد الفطر في السعودية مقدماً من موقع دليل مصر ، وذلك عقب انتظار كافة المسلمين في مختلف بقاع الأرض دراية موعد أول أيام العيد في الدول العربية والإسلامية، فإلى حاليا لم تستقر آراء الفلكيون في تحديد الموعد الرسمي، إذ رجح الكثيرون أن يكون الأحد الذي يوافق 25 حزيران وأن يكون عدد أيام شهر رمضان لهذا العام 29 يومًا فقط، في حين مال البعض الآخر أن يكون الاثنين هو أول أيام العيد واكتمال عدد أيام شهر رمضان 2017، لذا شرعت الكثير يبحث عن موعد صلاة العيد في السعودية في جميع المدن.
وينتظر المسلمين أجمع موعد صلاة العيد في السعودية والتي تستهل عقب زوال حمرة الشمس وارتفاعها بمقدار بسيط، وينتهي موعدها مع زوال الشمس، وستكون صلاة عيد الفطر المبارك في مدينة الرياض بالسعودية في تمام الساعة الخامسة والثلث صباحًا، موعد صلاة العيد في السعودية أصبح من أبرز عمليات البحث الآن، لذا جئنا اليوم لنقدم لكل الشعب السعودي موعد صلاة عيد الفطر 1438.
موعد عيد الفطر في السعودية
أعلنت المملكة العربية السعودية أن يكون الأحد الذي يوافق 25 حزيران هو أول أيام عيد الفطر المبارك في السعودية عقب إجماع كافة المراصد الفلكية، وتم التأكيد على رؤية هلال شهر شوال خلال يوم السبت الذي يوافق 24 حزيران 2017 للجزم بتعيين اليوم، وبناءً عليه قامت السعودية بمنح كافة العمال في الدولة إجازة عيد الفطر لفترة أسبوع.
تتقدم اسرة المختصر بأجمل التهاني لكل الشعب السعودي بمناسبة عيد الفطر المبارك، وتتمنى له دوام العافية والصحة، وبهذه الأمنية، قد انتهينا من مقالنا بشأن موعد صلاة عيد الفطر في السعودية.
تحديث أعلن الديوان الملكي منذ قليل، أن أول شوال سوف يكون الغد الأحد الذي يوافق معه أول أيام العيد في السعودية، كما أشرنا أعلاه عن موعد صلاة عيد الفطر في السعودية في الرياض وجدة ودمام لتكون في تمام الساعة 5:20 صباح الرياض.
صحيفة المختصر – صلاة عيد الفطر في الرياض، أبان المرصد الفلكي السعودي في تقرير رسمي، عن أن اليوم السبت هو المتمم لشهر رمضان المبارك 2017، إذ أن غداً الأحد هو أول أيام عيد الفطر المبارك 2017، ومن المنتظر أن يتم الإبلاغ الرئيسي عن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك في تقرير رسمي من المحكمة الشرعية في السعودية.
صلاة عيد الفطر، هي سنة محتومة عن رسول الله صلي الله عليه وسلم، ومن المستحب أداءها داخل المساجد من أجل الحصول على الأجر والثواب إذ أن صلاة العيد هي الجائزة الهائلة التي كرم بها الله المسلمون بعد الانتهاء من صيام شهر رمضان المبارك، إذ يبحث المسلمين في مدينة الرياض العاصمة السعودية عن موعد أداء صلاة عيد الفطر في الرياض.
موعد صلاة عيد الفطر في الرياض
صلاة عيد الفطر المبارك، سوف تقام في تمام الساعة 5:20 بتوقيت المملكة العربية السعودية وذلك في جميع جوامع منطقة الرياض بالكامل، وسوف تستهل الصلاة بعد شروق شمس أول أيام شوال.
متى موعد صلاة عيد الفطر فى الرياض 2017 الذي يوافق 1438 بالمملكة العربية السعودية ، ومتى وقت صلاة العيد بتوقيت الرياض ، كلها إستفسارات تشغل تفكير الجميع حاليا فى العاصمة السعودية ونحن على عقب وقت قليل على انطلاق العيد السعيد عيد الفطر ونهاية الشهر الفضيل احسن أشهر العام شهر رمضان الكريم ، ذلك ويبحث الكثيرين حاليا عن اماكن صلاة العيد فى مدينة الر ياض ، إذ جهزت الاوقاف الجوامع والمساجد والمصليات في الرياض لاستقبال حشود المصلين وجرى فرش المساجد والجوامع بالفرش الجديد الى طرف مكبرات الصوت .
هذا ويحرص كافة أشخاص الاسرة على التواجد والمشاركة فى صلاة العيد في الرياض إذ تشغر الفرحة كل ربوع المدينة الجميلة كما تعلو البهجة والابتسامة الوجوه ما إذا للكبار او الصغار ، ذلك وسيتم توزيع الجوائز والهدايا على المصلين فى كل انحاء الرياض وتقسيم الحلوين على الاطفال المشتركين فى الصلاة ، وبعد المشاركة فى موعد صلاة عيد الفطر فى الرياض 2017 سوف يكون على الجميع واجب مهم وأمر ضرورى وهو التوجة لزيارة الاهل والاقارب وما فى هذا من ثواب عظيم .
موعد صلاة عيد الفطر في الرياض 2017 بالسعودية
أمانة منطقة الرياض أعدت فرقة متفاوتة ومتميز من عشرات الفعاليات الترفيهية والسياحية خلال إجازة عيد الفطر بالمشاركة مع اللجنة العامة للترفية ، ذلك وسوف يكون موعد صلاة عيد الفطر فى الرياض 2017 تبعاً للحسابات الفلكية يوم الاحد 25 حزيران 2017 الذي يوافق اول ايام عيد الفطر واول ايام شهر شوال 1438 ، إذ انه تبعاً للحسابات الفلكية سوف يكون شهر رمضان 29 يوم واخر ايامه هو يوم السبت 24 حزيران .
موعد صلاة عيد الفطر فى الرياض يوم الاحد 25 حزيران 2017 فى الساعة 5.20 صباحا.
نتيجة الرؤية الشرعية ظهرت حاليا فى السعودية إثر استطلاع هلال شهر شوال 1438 وبالفعل تشابهت نتائج الرؤية الشرعية مع البروفايلات الفلكية إذ جرى تأكيد رؤية هلال شهر شوال وعليه يكون الاحد اول ايام شهر شوال وان شهر رمضان الفضيل لهذا العام 29 فحسب وأخر ايامه يوم السبت ، وعليه سوف يتوجه الجميع الى صلاة عيد الفطر فى الرياض صباح الاحد 25 حزيران للمشاركة فى فرحة العيد وبهجته ، ذلك وتقيم أمانة منطقة الرياض الكثير من الفعاليات خلال إجازة عيد الفطر 1438 ومنها عروض الالعاب النارية كما ستقام كرنفالات متنقلة مبهرة أسفل عناية واشراف لجنة الترفية السعودية .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى