3
7
منوعات

نتائج التحصيلي 1438 رابط استعلام نتائج قياس تحصيلي الفترة الثانية الورقي رابط موقع قياس

صحيفة المختصر – نتائج التحصيلي 1438، نرصد لكم قراءنا الأعزاء رابط موقع نتائج قياس تحصيلي ورقي لكشف تحصيل العام الدراسي لطلاب الثانوية العامة في المملكة العربية السعودية، والذي يتم الاستفسار عنه من خلال الدخول من خلال رابط موقع المركز الوطني للقياس والتقويم الخاص بإعلان نتائج قياس، والجميع من الطلاب وأولياء الأمور في حالة انتظار وانتظار لكشف نتائج قياس تحصيلي ورقي لطلاب الفترة الثانوية للقسم العلمي والنظري، وسوف نضع لكم رابط نتائج التحصيلي 1438، فتابعوا معنا.
نتائج التحصيلي 1438
موقع قياس قالت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، انه سوف يتم الإبلاغ رسمياً عن نتائج التحصيلي 1438 من خلال موقع المركز الوطني للقياس والتقويم، وذلك خلال الانتهاء من مدة التسجيل والاختبارات التي تم تقريرها على طلاب الفترة الثانوية العامة، ويمكنكم الإطلاع على مواعيد وفترات التسجيل في اختبار تحصيلي علمي ونظري للرجال والإناث من خلال الصور المرفقة أدناه.
كما تابع قوله الموقع الرئيسي للمركز الوطني للقياس والتقويم، أنه من أجل التسجيل في اختبار التحصيلي الورقي والمحوسب للرجال والإناث ينبغي برجاء الدخول على أوراق المشترك من خلال ذلك الواصل https://e-services.qiyas.sa/​، وإذا كنت لا تملك أوراق مشترك في قياس يمكنك تأسيس أوراق مشترك جديد من خلال صفحة التسجيل، مع العلم أنه جرى بثّ تحذير مهم بإمكانكم الإطلاع عليه من خلال الواصل المرفق أدناه والموضع في الصورة التالية.
لمتابعة اخر اخبار نتائج التحصيلي ابحثوا في جوجل “نتائج التحصيلي المختصر“.
رابط نتائج التحصيلي 1438
المركز الوطني للقياس والتقويم أكد مصدر مشرف من داخل وزارة التعليم في المملكة السعودية، أن مدة التسجيلات لاختبار تحصيلي جارية حاليا للورقي والمحوسب ذكور وإناث، وقد قُمنا بوضع التفاصيل الشاملة عنه، بالإضافة إلى الروابط التي تتعلق ب الموضوع، كما أبان المصدر المطلع أن مدة التصحيح والمراجعات الأخِيرَة لاختبارات قياس تحصيلي تدوم لفترة شهر تقريباً، ومن بعدها يتم الإبلاغ عن نتائج التحصيلي 1438، إذ سيتمكن الجميع من دراية نتائج قياس تحصيلي من خلال الرابــــــــــط هنــــــــــا، الموقع الرئيسي للمركز الوطني للقياس والتقويم.
نتائج التحصيلي 1438
سوف نتابع كافة ما يخصها من أجل توفير مزيدا من أبرز وأخر الأنباء عن نتائج اختبار التحصيلي الورقي والمحوسب، إذ نحرص باستمرار على توفير ما ترغبون في معرفته والحصول عليه، مع تمنياتنا لكل الطلبة والطالبات بدوام التوفيق والتوفيق.
وقد ذكرت أنباء رائجة أنه جرى الانتهاء من محاولة إصلاح الأوراق الخاصة بالطلاب، وسوف يتم الإبلاغ عن نتائج التحصيلي خلال ساعات، وهذا غير حقيقي، وكان من المُؤكَد أن يتم الإبلاغ عن نتائج التحصيلي 1438 في انطلاق شهر رمضان المبارك إلا أن أعمال التصحيح والمراجعة هي سبب التأخير، وسوف تُعلن نتائج قياس التحصيلي خلال الأيام القليلة القادمة.
لمتابعة اخر اخبار نتائج التحصيلي ابحثوا في جوجل “نتائج التحصيلي المختصر“.
استعلام نتائج التحصيلي
يترقب كافة الطلاب وأولياء الأمور حاليا الاستفسار عن نتائج التحصيلي من خلال موقع قياس، وذلك عقب ان جرى تداوُل أنباء كثيرة بعضها مؤكد والأخر مضلل في حين يخص أنه سوف يتم التحري عن نتائج قياس التحصيلي خلال الساعات القليلة القادمة، وقد وضعنا لكم رابط استعلام نتائج التحصيلي 1438 أقصى المقال.
تحديث: لم يتم حتى حاليا الإبلاغ عن نتائج التحصيلي 1438، ونحن نترقب معكم ما يتم التحري عنه بشأن نتائج قياس تحصيلي ورقي لطلاب الثانوية العامة، ونتابع أيضاً ما يقوم بنشرة موقع المركز الوطني للقياس والتقويم، وبمجرد الكشف عن أية بيانات سنجلبها لكم. تم الإبلاغ عن نتائج التحصيلي 1438 للفترة الأولي لطلاب وطالبات الثانوية العامة، والراغبين في التسجيل في الجامعات السعودية، ويأتي اختبار قياس التحصيلي بداخل الشرط الرئيسي للموافقة في الجامعات السعودية، وقد أصدر الناطق الرئيسي للمركز الوطني للقياس نتائج قياس التحصيلي يوم الرابع من رمضان الحالي, ويتم حاليا الإبلاغ عن نتائج التحصيلي للفترات الباقية خلال الأيام القليلة القادمة. تحديث: ينتظر كافة الطلاب والطالبات إعلان نتائج التحصيلي 1438 المرحلة الثانية وذلك عقب نفاذ عمليات التصحيح والمراجعات النهائية، وسوف يتم الاستفسار عن نتائج قياس التحصيلي 1438 بالسجل المدني كما كان الحصول عليها في المرحلة الأولى من إعلان نتائج تحصيلي. وقال مصدر مطلع من داخل وزارة التعليم أن الوزارة تعمل بنحو دائب من أجل نتائج التحصيلي المرحلة الثانية 1438، وذلك عقب أن تتم أعمال المراجعة والتصحيح مطلقاً وتجنُّب منع السقوط في أي أخطاء احترافية قد تؤدي إلى الاستياء من طرف طلاب الثانوية العامة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى