3
7
منوعات

نتائج القدرات الان .. رابط استعلام نتائج القدرات 1439 موقع قياس القدرات qiyas

صحيفة المختصر – موقع قياس نتائج القدرات 1439 ، موقع المركز الوطني للقياس والتقويم أصدر من خلال بوابته الالكترونية عن نتائج اختبار القدرات للطلبة والطالبات، إذ يتمكن من اي طالب أو طالبة الاستفسار عن نتائج القدرات العامه من خلال الدخول على موقع قياس على شبكة الانترنت ويقوم بالاطلاع على نتائجهم من خلال رقم المشترك أو عن طريق رقم السجل المدني .
موقع قياس نتائج القدرات 1439
يمكنكم الدخول على موقع قياس لكشف نتائج اختبار القدرات والتحصيلي وذلك من خلال الدخول على الواصل الاتي الاستفسار عن نتائج قياس القدرات العامه ، وبعد الدخول على الواصل السابق قم بِتدوين رقم السجل المدني أو رقم المشترك لكي يحولك النظام للاطلاع على علامات التوفيق بجميع المواد الدراسية .
الاستعلام عن نتائج القدرات العامة
نتائج قياس القدرات للطلبة
بإمكانكم معرفتها من خلال الولوج على موقع قياس من خلال الواصل الذي رفقنا لكم بعالية والذي يتمكن من اي طالب أو طالبة من دراية النظر على النهائيات من خلال الشروحات المتوجدة بالبوابة الالكترونية والذي يتمكن من اي طالب أو طالبة لكشف علامات المواد بالاضافة يمكنه مراجعة اوارق الاجابات الكترونيا من غير الالتجاء الي المدرسة او الكنترول .
يمكنكم دراية ايضا نتائج المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي من خلال خدمة الرسائل النصية المتوفرة لجميع الطلبة والطلبات، والتي يقوم اي المتقدم على تلك الامتحانات بارسال رقم المشترك أو رقم السجل المدني على رقم الموحد للمركز الوطني وسوف يقوم بارسال معلومات التوفيق لجميع طالب .
درجة الطالب موقع الطالب

81 فأكثر ………………………………………… أعلى 5% من الطلبة
78 فأكثر ………………………………………… أعلى 10% من الطلبة
73 فأكثر ………………………………………… أعلى 20% من الطلبة
70 فأكثر ………………………………………… أعلى 30% من الطلبة
65 ………………………………………… الـمــتـوســـــط
60 فأقل ………………………………………… أقل30% من الطلبة

كما ذكرنا لكم سابقا بان المركز الوطني للقياس والتقويم يوم بارسال النهائيات لكل الطلاب من خلال خدمة الهاتف لمن يتجاوزن تلك الدرجات الموضحة اليكم بعاليه، كما بإمكانكم احتساب الدرجات للاختبارات القدرات العامة لكي تعلم اي طالب وناشد لكي يتأهل للكليات والمعاهد ضمن الاراضي الحجازية والتابعة للتعليم العالي السعودي .
يمكنكم الاستفسار عن نتائج قياس القدرات العامة من خلال رقم المشترك أو رقم السجل المدني بالتعليقات وسوف نقوم بجلب لكم النتيجة على الفور تلك الخدمة متوافرة لجميع الطلبة والطلبات في المملكة العربية السعودية، وذلك اذا صادف معاكم اي أزمة اثناء الدخول على موقع قياس للنتائج .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى