3
7
منوعات

نتائج حركة النقل الخارجي موقع نور .. رابط استعلام حركة النقل الخارجي 1438

صحيفة المختصر – حاليا استعلام نتائج حركة النقل الخارجي 1438 من خلال نظام نور، ذكرت وزارة التربية والتعليم السعودية أنه سوف يتم الإبلاغ عن بسبب حركة النقل الخارجي للمعلمين اليوم ، إذ جرى عقد مؤتمرا إعلاميا لوزير التعليم الدكتور أحمد العيسى اليوم الخميس الذي يوافق 18 ايار للإعلان عن نتائج الحركة وأيضا الإبلاغ عن الإحتياج للمهن التعليمية لهذا العام، والجدير بالذكر أن الإستعلام عن النتيجة سوف يكون متوفر من خلال حساب الأستاذ أو الأستاذة فى نظام نور والذى سنقدم لكم الواصل الخاص به فى المقالة التالية.
استعلام حركة النقل الخارجي 1438
من خلال نظام نور ضمن متابعات آخر المستجدات والأخبار الخاصة في وزارة التربية والتعليم السعودية وأسماء حركة النقل الخارجى، فإنه من المنتظر أن يتم الإبلاغ عن أسماء النقل الخارجى للمعلمين والمعلمات خلال الساعات القادمة، إذ يعقد وزير التعليم مؤتمرا إعلاميا اليوم والذى سيقوم من خلاله بالإفصاح عن جميع الأسماء المتضمنة فى حركة النقل الخارجى للعام الحالى، ومن المنتظر أن يسهد ذلك المؤتمر حضورا عددا كبيرا من الصحفيين والإعلاميين فى توقيت الأعلان عن الأسماء.
والجدير بالذكر أن حركة المعلمين والمعلمات لهذا العام ستأتى بـ بالغة قد تتجاوز الــ 50%، وربما تكون بحجم توسع حركة النقل التى جرت العام الماضى والتى تعدت وقتها 60%، وسيتم الإبلاغ عن الأسماء تباعا.
رابط نظام نور للإستعلام عن بسبب حركة النقل الخارجي 1438 يتعايش الالآف من المعلمين حالة من الترقب والانتظار للموعد الذى سوف يتم الإبلاغ فيه عن النتيجة، وسط قلق البعض منهم وبخاصة بعد أن تحفظ الوزير على تقدير وُجِهَ نتائج حركة النقل الخارجي، ويمكن حاليا الاستفسار عن حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات من خلال موقع نور من خلال رابط اسماء ونتائج حركة النقل الخارجي 1438.
وسوف نوافيكم عما قليل بآلية الاستفسار عن اسماء المعلمين والمعلمات المشمولين بحركة النقل ونتمنى لجميع من جرى قبولهم ارق الامنيات ونبشركم بكلمة “مبروك جرى النقل” التى ينتظرها الكثير من المعلمين والمعلمات فى المملكة السعودية تحديث: جرى الوقوف عن استعلام حركة النقل الخارجي من خلال موقع نور المركزى هذا لتزامن الاستفسار عن اسماء المقبولين فى حركه النقل الخارجى مع ظهور نتائج الطلاب بالمراحل المتنوعة وقد جرى التنويه على هذا من قبل موقع نور تعطل الاستفسار الان عن حركة توصيل المعلمين في المملكة حتى يتم اصلاح الخلل فى نظام نور واستيعاب مقدار البحث عن.
رابط الاستعلام من هنا
تحديث: ذكر الناطق الرئيسي لوزارة التعليم مبارك العصيمي على انه قد جرى تصحيح ميزة الاستفسار عن حركة النقل الخارجي المتاحة من خلال موقع نور وذلك عقب التوَقف الذي توج يوم الخميس المنصرم مبينًا الاستفسار سوف يكون ممكنا ظهراً.
وسوف نتابع معكم اخر اخبار حركة النقل الخارجي 1438 فى حالة تواجد اى تبديل فى موقع نور او وقوع اى تبدل فى الواصل ونزف ارق الامانى لجميع المعلمين والمعلمات المنقولين “مبروك جرى النقل”.
مازال الاستفسار عن حركة النقل قائم من غير اى أزمات ولاسيما عقب ان جرى تحويل الاستفسار عن نتائج الطلاب حاليا رابط اخر جديد استعلام نتائج الطلاب برقم الهويه وهو الأمر الذي سهل على المعلمين والمعلمات الدخول الى رابط الاستفسار هم حركة النقل الخارجي 1438 بكل سهولة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى