3
7
منوعات

نتائج قياس التحصيلي 1438 الاستعلام عن نتائج قياس برقم السجل المدني ورقم الاشتراك

نتائج قياس عبر صحيفة المختصر – يترقب الطلاب في المملكة الإبلاغ عن نتائج التحصيلي نتائج قياس التحصيلي نتائج قياس للعام الجاري 1438هـ، وذلك عقب الانتهاء من اختبارات المرحلة الأولى العلمي، ومن المُؤكَد أن يتم الإبلاغ عن النهائيات من خلال الموقع الرئيسي للقياس. وكانت أخبار رائجة ذكرت أنه جرى الانتهاء من إصلاح الأوراق وتحليل كافة الإجابات بنحو نهائي، وسوف يتم إعلان نتائج التحصيلي نتائج قياس خلال ساعات. وكان من المُؤكَد أن يتم الإبلاغ عن نتائج التحصيلي في انطلاق شهر رمضان المبارك 1438، إذ يأتي التأخير بداعي إصلاح الأوراق الخاصة بإجابات الطلاب وإظهار النتائج نتائج قياس التحصيلي ، وقد قامت الوزارة بمراجعة النهائيات بنحو شامل حتى يتم تلافي أي أخطاء. وينتظر كافة الطلاب داخل المملكة، وسط انتظار شديد، إعلان نتائج التحصيلي التي سوف يتم عرضها على موقع قياس النهائيات من خلال الواصل الاتي , نتائج قياس من خلال الرابط التالي نتائج قياس (هنا).
وقد قام موقع قياس التحصيلي منذ دقائق قليلة بالبدء في المؤشرات حول إعلان نتائج التحصيلي للعام الحالي نتائج قياس, وذلك عقب أن قامت عدد من المواقع الإلكترونية بعرض نتائج قياس بنحو غير رسمي، لذا يترقب الموقع الإلكتروني للقياس في أن يعلن النتيجة في أسرع وقت وأنه لا صحة لأي موقع آخر غير الموقع الرئيسي للقياس. ويجري حاليا داخل غرفة الكنترول التصحيحُ التام لأوراق الطلاب في المملكة، والمراجعة الكاملة عليها، استعداداً لإعلان نتائج قياس خلال الساعات القليلة المقبلة.
نتائج قياس
متابعة اخر اخبار نتائج قياس
صحيفة المختصر – عبَّر العديد من الطلاب عن تذمرهم بداعي التأخير في الإبلاغ عن نتائج قياس، وعبروا عن رغبتم في تحديد وقت محدد، يتم خلاله الإبلاغ عن نتائج قياس ، وقطع الطريق على الشائعات التي يتم تناقلها من خلال مواقع التراسل الاجتماعي.
وطالب الطلاب وزارة التعليم بتعيين موعد معين يتم من خلاله الإبلاغ عن النتائج، وفي حالة التأخير لسبب ما يتم إيضاح هذا لوضع حد لحالة التوتر التي يسببها الانتظار.
وكانت وزارة التعليم قد أعلنت، في وقت سابق، أن نتائج قياس التحصيلي التي اختتمت في المرحلة السابقة للعام الدراسي 1438، سوف يتم الإبلاغ عنها خلال ساعات، وينتظر كافة الطلاب داخل المملكة وسط انتظار وقلق شديد، إعلان النهائيات التي سوف يتم عرضها على موقع قياس النهائيات.
متابعة اخبار نتائج قياس
وقد قام موقع قياس التحصيلي منذ دقائق قليلة بالبدء في المؤشرات حول إعلان نتائج قياس لاختبارات التحصيلي للعام الحالي, وذلك عقب أن قامت عدد من المواقع الإلكترونية بعرض نتائج القياس بنحو غير رسمي.
بداية علق حساب إيلجانت ساخراً “موظفين قياس واخدين إجازة”، في دلالة إلى التأخير في إعلان النتائج.
وغرد زياد بقوله: “نتايج التحصيلي اذكر اني طلعتها في موقع جامعه طيبة قبل ماينزلونها في قياس”. وقالت المغردة ريوف‏ “مرة نتائج قياس ومرة التحصيلي ومرة اللي طالبين توصيل خارجي كلنا نتجمع في ذاالهشتاقات ونتراعد ولا أحد حس فينا وننصفق على وجهينا ونخرج”.
وحذر الشهري من روابط وهمية للنتائج قائلاً: “انتبهوا من روابط نتائج قياس كذابين اللي يبي نتيجته يشوفها على موقع قياس اذا نزلت وبس”.
وحذر صاحب حساب مجرد رأي من روابط المخترقون قائلاً: “لا تدخلون أي رابط ترا كلها ملغمه وتهكر حساباتكم فحسب من موقع قياس النتائج”.
وقالت رهف العمري “قياس بليز هدو اللعب بالأعصاب حددوا يوم لظهور نتائج التحصيلي ولا تكون شهر بليز يعني”.
متابعة متواصلة عبر المختصر نتائج قياس
صحيفة المختصر – نتائج قياس التحصيلي 1438 أو نتائج القدرات التي جرى الإبلاغ عنها عقب نفاذ طلاب المرحلة الأولي من القسم العلمي في اختبارات تحصيلي قام المركز الوطني للقياس بالاعلان عن نتائج قياس إذ بإمكانكم متابعينا الكرام الدخول علي موقع قياس للإستفسار عن النهائيات باستعمال رقم السجل المدني من خلال الواصل الذي سوف نقدمه لكم وشرح طفيف عن التسجيل في قياس نقدمه لكم لجميع من يرغب في التقديم في موقع قياس من إذ توفير طلاب الثانوية العامة في اختبارات القدرات العامة وأيضا كفايات المعلمين والمعلمات، وسوف ننشر لحضراتكم شرح شغل أوراق لطالب الثانوية في قياس في هذه المقالة وما يحتويه qiyas من اختبارات اخري. نتائج قياس التحصيلي نتائج قياس التحصيلي 1438 من موقع قياس النهائيات qiyas قام موقع قياس التعليمي في المملكة العربية السعودية بوضع رابط للإستفسار عن نتائج قياس ما إذا نتائج القدرات أو نتائج التحصيلي من خلال موقع المركز الوطني للقياس ويمكنكم الاستفسار عن طريق رقم السجل المدني أو رقم الاشتراك واليكم رابط الاستعلام.
نتائج قياس
نتائج الطلاب برقم الهويه نظام نور طريقة التسجيل في حركة النقل الداخلي نظام نور التعليمي تسجيل قياس لطلاب الثانوية من المركز الوطني للتقويم والقياس و استعلام نتائج قياس التحصيلي نتائج قياس التحصيليعمل أوراق طالب المركز الوطني للتقويم والقياس يقوم بشرح التسجيل في قياس لإجراء الاختبارات التي تتعلق ب طلاب الثانوية من خلال المركز الوطني ويقدم أيضاً شرح طريقة الحصول علي نتائج قياس لطلاب الثانوية وغيرها من نتائج قياس التي سوف نعرضها لكم خلال الفقرة المقبلة عقب الشرح لعمل أوراق من خلال المركز الوطني للقياس من خلال رابط شغل أوراق لطالب الثانوية في قياس و تدوين الدخول في qiyas .
ومن خلال مقطع الفيديو المقبل نعرض لحضراتكم شرح شغل أوراق لطالب الثانوية في قياس للتيسير علي حضراتكم في حالة التسجيل والدخول لأول مرة ينبغي عليك تعيين تأسيس حساب جديد بعد ذلك تختار الصفة التي تخصك كمقيم أو زائر أو من مالكي صفقات التجسس أو خارج المملكة العربية السعودية بعد ذلك تستئنف التسجيل في قياس وفتح أوراق من خلال موقع قياس .
بالنسبة لرقم الاشتراك فأنت تحصل عليه عقب الانتهاء من التسجيل في قياس وهذا الرقم يعد رقم لملف الطالب في موقع قياس بعد ذلك عقب حصولك علي رقم الاشتراك يمكنك التسجيل والدخول في اختبارات ورقي ومحوسب ويمكنك دراية نتائج قياس وقدرات من خلال الموقع.
تسجيل في قياس من خلال المركز الوطني للتقويم و استعلام نتائج قياس التحصيلي المركز الوطني للقياس يوفر للمواطنين خدمات مختلفة تسهل علي المواطنين في المملكة العربية السعودية من شغل عدد من الخطوات من خلال الانترنت ويقوم بدور عدة اختبارات لفئات متفاوتة وهي: نتائج قياس التحصيليبرنامج التهيئة والتدريب في قياس و نتائج التحصيلي قياس التحصيل الدراسي.
قياس القدرات العامة للثانوية العامة وكفايات المعلمين والمعلمات.
قياس القدرات للجامعيين.
كفايات اللغة الانجليزية.
اختبار الادارة التربوية.
اختبار الخدمة المدنية.
اختبار اللجنة السعودية للمهندسين.
ويمكنكم النظر علي نتائج قياس للجامعيين ومعرفة شرح ما يخص قياس للجامعيين

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى