3
7
منوعات

وظائف جدارة 1438 أسماء المرشحين جدارة للتوظيف الإداري 1438 الخدمة المدنية موعد استكمال إجراءات المرشحين على الوظائف الهندسية

موعد استكمال إجراءات المرشحين على الوظائف الهندسية وظائف جدارة 1438 صحيفة المختصر – جدارة للتوظيف الإداري 1438 ، فبعد أن ذكرت وزارة الخدمة المدنية السعودية عن شرع التسجيل للمهن الإدارية للذكور والاناث لسنة 1٤٣٨ يوم الخميس الماضي، شرعت محاولة التقديم فعليا على وظائف برنامج جدارة من الرجال والنساء، والتي وصل عددها 1757 وظيفة، دشنتها وزارة الخدمة المدنية للحاصلين على مجالات مناسبة للوظيفة المتقدمين لها.
وقد ذكرت وزارة الخدمة المدنية عن فتح باب التقديم للمهن من خلال البوابة الإلكترونية لموقع جدارة للتوظيف الإداري 1438 ، كما ذكر الناطق الرئيسي لوزارة الخدمة المدنية، السيد/ حمد المنيف عن احتمال التسجيل على الوظائف الإدارية لحملة المؤهلات والتخصصات المختلفة، من خلال البوابة الإلكترونية لبرنامج جدارة للتوظيف الإداري 1438.
كما يمكن التقديم كذلك على الوظائف المصرح عنها، في مركَز الوزارة بنحو مباشر، ويصل عدد الوظائف المتوفرة في جدارة 1757 مهنة للذكور والنساء، إذ أتى تقسيم الوظائف كالتالي، بنحو مفصل لجميع من الرجال والنساء: يجب كذلك على طالبي التسجيل على الوظائف، اعداد كافة الأوراق الضرورية والشهادات الحاصل عليها، والدورات التدريبية وغيرها من الأوراق، ويقوم بالتوجه إلى مركَز وزارة الخدمة المدنية، للتقديم المباشر هناك، على جديد جدارة للتوظيف الإداري 1438 الان.
طريقة التسجيل في نظام جدارة للتوظيف الإداري 1438
ويتم التسجيل في الوظائف الإدارية المتاحة، من خلال إتباع الإجراءات التالي: الدخول إلى البوابة الإلكترونية لنظام جدارة 3 ، وقراءة ضوابط الوظائف ومواصفات كل وظيفة.
إذا أراد التسجيل يضغط على أيقونة التقديم، ويملا الحقول بالبيانات الخاصة به. على المتقدم تعيين الأماكن التي يرغب بها بترتيب أولوياته وبعد التحقق من معلوماته يضغط على ثبوت البيانات. يحق للمتقدم طباعة نسخة من رام التقدم للوظيفة بالضغط على أيقونة الطباعة.
في حالة تأكيد أي خلل في المعلومات يتم إبطال رام التقدم للوظيفة.
تحديث الأحد 9/4/2017 وقد شرعت وزارة الخدمة المدنية باستقبال الطلبات المقدمة، من قبل المتقدمين على الوظائف الإدارية من النساء، وذلك من خلال التقديم المباشر في مركَز الوزارة، لكل المتقدمات على وظائف جدارة للتوظيف الإداري 1438 .
تحديث 30/5/2017 : كما ذكرت وزارة الخدمة المدنية حديثا عن توافر مزيد من الوظائف الإدارية الجديدة للذكور والنساء، ويمكن التقدم عليها كذلك بنفس الشروط والأوراق الإعتيادية اللازمة من خلال بوابة جدارة للتوظيف الإداري 1438 الآن.
تحديث 28 حزيران : ذكرت وزارة الخدمة المدنية اليوم، عن تأخير موعد الموعد المُؤكَد لاتمام خطوات المرشحين، على الوظائف الهندسية وذلك بداعي مد أجازة عيد الفطر 2017، على أن تكون خطوة اتمام الخطوات انطلاق من يوم الاثنين الذي يوافق 16/10/1438هـ حتى يوم الخميس 26/10/1438هـ.

#وظائف_جدارة أسماء المرشحين جدارة جدارة للتوظيف الإداري 1438 رابط جدارة 3 نظام جدارة 3 وزارة الخدمة المدنية

رابط جدارة من هنا

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى