3
7
منوعات

أفضل انواع ورق الجدران 2020

أفضل انواع ورق الجدران 2020 اشكال ورق حائط 2018 احدث ورق حائط 2019 اشكال ورق حائط مودرن احدث ورق حائط للصالونات اشكال ورق حائط 2019 احدث ورق حائط ريسبشن ورق جدران للمجالس ورق جدران 2019.

يهتم الكثير لكشف انواع ورق الحيطان ، منذ كَشْف أول ماكينة للطباعة واستهل الكثير في استعمال ورق الحائط، لتزين بها الشقق والمحلات والشركات التجارية، حيث تمتاز بألوانها وأشكالها المتعددة، كما أنها سهلة التركيب وليست غالية في الثمن كثيراً، فيرغب باستمرار الأفراد في التجديد، ويملون من شكل الغرف بالشكل المعتاد عليها، لذلك يلجئون إلى هذا الحل، كما أنه يتابع لمسة ساحرة تتعدى من جمال الغرفة وقيمتها، بالإضافة إلى أنها تتطور مع تطور الوقت وعالم الديكور، فإذا كنت تعتزم على تبدل شكل غرفتك، يرجي معرفة مزيدا عن انواع ورق الجدران، وذلك من خلال مقال اليوم على المختصر كوم.

انواع ورق الجدران

تم كَشْف الطباعة على الورق بالألوان في عام 1785، ومنذ هذه اللحظة جرى اعتماد ورق الحيطان كديكور أساسي في عالم الديكورات، واصبح يتطور حتى يتساهل مع الذوق العام لكل مرحلة من الزمن، فدائماً ما يرغب الأفراد في التجديد لأشكال غرفهم من أجل الحصول على الراحة النفسية وتغير الحالة المزاجية لهم.

افضل انواع ورق الحيطان 2020

هناك أنواع عديدة ومتنوعة من ورق الجدران، وأفضلها هو:

  1. ورق الفينيل: هو الأشد استخداما على الإطلاق، لسهولة تركيبه وقدرته على تحمل الضوء والماء، بالإضافة إلى أنه رخيص الثمن ويمكنك تغيره على مراحل بعيدة تمتد لسنوات، يفضل استعماله لغرف العيش والحمام، ولا يفضل في غرف النوم، حيث أنه مصنوع من طبقة خارجية من البلاستيك تحظر الحيطان من التنفس.
  2. ورق البطانة: يستعمل لمعالجة الحوائط و الأسقف من التشققات أو دهان مسبق ملتصق على الحائط، بالإضافة إلى أن هناك عدد من الحيطان تعاني من المسامات الغير متساوية.
  3. الورق التقليدي: يتكون من طبقة واحدة، ويمتاز بأنه معدل بالسعر ويمكن استعماله بغرف النوم لان الحيطان تستطيع التنفس من خلاله، بالرغم من ذلك إلا أنه غير مقاوم للماء والرطوبة، كما أنه غير مرئي بوضوح في ضوء الشمس.
  4. الورق المخملي: يعتبر من الأوراق باهظة الثمن التي تمنح قيمة جمالية فاخرة للغرفة.

افضل أنواع ورق الحائط 3d

  1. الورق المرسوم: عبارة عن رسمة أو صورة لمنظر طبيعي تغطي مسافة سطح الحائط بالكامل.
  2. الورق المعدني: يتميز بلمعته على الحائط حتى في الأماكن المظلمة أو الصغيرة.
  3. ورق النسيج: عبارة عن ورق يشبه قطعة القماش المصنوعة من الحرير أو القطيفة، أيضا القطن الذي يوهب قيمة جمالية للحائط.
  4. ورق العشب: ينتج من مواد طبيعية لا تضر البيئة، ويعطي مظهراً جذاباً.
  5. الورق السائل: يجب من استعماله بنحو سائل على يد محترفين، حتى يوهب الشكل الصحيح، كما أنه يستعمل في إخفاء العيوب والشقوق بالحوائط.

نصائح عند شراء ورق الجدران

  • شراء اللفافة الشاملة للورق.
  • تحديد البطانة المستعملة قبل وضع ورق الحائط.
  • إجراء تجربة للورق على الحائط قبل الشراء.
  • استخدام الورق المناسب لكل غرفة ما إذا للشقة السكنية أو محل تجاري.
  • معرفة خصائص طراز كل ورقة وعيوبها ومميزاتها.
  • اختيار الطراز المناسب مع ديكور الغرفة ما إذا كلاسيك أو مودرن.
  • معرفة عيوب وشقوق الحائط ومعالجته قبل وضع الورق عليه.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى