3
7
منوعات

أفضل مخدة للركبة لمن يعاني من آلام مفاصل الركبة

أحسن مخدة للركبة حيث أنه يمكن تخفيف الضغط من طرف أحد الجوانب عند النوم بآلية محددة ، إلا أن الركبتين وحتى الذراعين تشكلان أزمة أحيانا اذا نمت بدون مخدة للركبة.

فإما أن ترتطم ركبتيك العظميين ببعضهما البعض وتخلق احتكاكًا غير مريح (وأحيانًا يكون مؤلمًا) أو لا تعرف آلية وضع ذراعيك وهذا ما يجعل النوم صعبا ومحبطا.

فإن كنت تنام على جانبك وترغب في الحصول على ليالي نوم خالية من الألم ، ألق نظرة على هذه القائمة لجماعة من الوسائد المصممة خصيصًا لهذا الأمر.

وسادة النوم الجانبي yoga

هذه الوسادة مصممة للجزء العلوي من جسمك حينما تنام على جانبك، فعندما تنام على وسادة عادية يكون هناك تجويف فارغ بين صدرك والسرير إذا لم تعانق وسادة من الجزء السفلي حتى يصبح جسمك بوضعية مناسبة، وسينتهي بك المطاف في وضع حرج، وهذه الوسادة تمتاز بأنها ليست بالغة جدًا حتى لا تسبب لك معاناة الظهر أو الكتف، وعلى الرغم من أن الوسائد العادية مناسبة أحيانا إلا ان هذا المنتج المصمم لتقويم العمود الفقري مناسب أزيد منها.

وسادة النوم الجانبي yoga

أحسن مخدة للركبة

الإيجابيات

لا تسبب رد فعل تحسسي مثالية بنحو خاص لمرضى النفق الرسغي والتهاب المفاصل أو أولئك الذين خضعوا للتو لمحاولة جراحية في الكتف مصممة كمقوم للعظام صنعت في الولايات المتحدة الأمريكية

السلبيات

يجد البعض أنها بالغة جدًا سعرها عالي قليلا وسادة الركبة Aocome مصممة لتخفيف معاناة تحت الظهر والورك ، كما أن هذه الوسادة Aocome موصى بها للنساء الحوامل وكبار السن أيضا، وأول ما ستلاحظه عند استعمال Aocome هو مدى مرونة المواد المصنعة منها ، لأنها سوف تكون بين فخذيك وساقيك، وهذه الوسادة مصنوعة من مواد مرنة جدا مما يساعدها على العودة إلى شكلها الأصلي عقب الإستخدام بكل سهولة.

الإيجابيات

تساعد على تخفيف الألم بنحو كبير جودة ممتازة غطاء قابل للغسل ناعم للغاية سعرها معقول للغاية السلبيات قد لا تتاسب النوم المضطرب

Get Safe Leg/Knee Pillo

هذه الوسادة صغيرة وناعمة ومصنوعة من مواد مرنة جداً ، حيث توافر راحة طفيفة ورائعة لمن ينامون على جنبهم والذين لا يعانون من معاناة الظهر أو الفخذ ولكنهم يريدون حظر ركبهم من الإحتكاك وتجنُّب تلك الآلام التي تكون مبرحة أحيانا.

الإيجابيات

ناعمة

موادها مرنة

فعالة لتخفيف الألم

خدمة عملاء رائعة

غير مكلفة نسبيا

السلبيات

صغيرة و ربما صغيرة جدًا بالنسبة للأشخاص الأكبر حجمًا

وسادة الركبة Abco

تعمل هذه الوسادة وتضمن تقويم العمود الفقري جيدًا أثناء النوم ، ويعد هذا النوع مناسبًا للظهر ولألم الورك الذي قد يمثل أزمة لمن ينامون على جانبهم.

الإيجابيات

تقويم العمود الفقري

جيدة لآلام الظهر

سعر مذهل بشكل تام

بالنسبة لجميع الأمور الجيدة التي تقدمها هذه الوسادة السلبيات قد لا تكون مناسبة جدا لعدة الاشخاص

مخدة Sciatic Nerve Pain Relief

مع ضمان إرجاع الأموال بالكامل ، تعد هذه الوسادة الصغيرة مناسبة لعرق النسا ، وهي شكوى شائعة بين الأفراد الذين ينامون على جانبهم، وبشكل عام ستساعدك على الشعور بالتحسن والراحة.

الإيجابيات

ضمان شامل لاستعادة الأموال

تخفيف الألم بنحو كبير لمرض سكاتيكا (وغيره من المضايقات الجسدية)

السلبيات

صغيرة قليلا

سعرها جيد متوسط

نصائح لشراء وسادة الركبة والكتف

الدعم

عندما تنام على جانبك ، فأنت تنظُر عن وسادة يمكنك وضعها بأمان بين ركبتيك من أجل دعم ساقيك وفخذيك في وضعية طبيعية خالية من الألم.

الراحة

ان الاشخاص الذين ينامون على احدى جانبيهم يفضلون ان لا تحتك الركب مع بعضها البعض ليشعروا بالراحة، وهذا المطلب ضروري جداً للأشخاص الذين يعانون مما يلي:

التهاب المفاصل في الركبة

اختلال العمود الفقري

الام الظهر

التهاب كيسي

الورك scatica

الإصابات

العمليات الجراحية

بينما تسعى الراحة عند استعمال وسادة بين ركبتيك لتوفر دعماً فأنت ايضا تسعى أن لا تشعر بالحرارة والعرق بسببها وهذا ما سوف تنظُر عنه.

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى