3
7
منوعات

أفضل معروض طلب مساعدة مالية من امير doc واهل الخير خطاب جاهز

سنوفر لك عزيزي القارئ معروض طلب مساعدة مالية من أمير من خلال مقالنا اليوم، فقد يلجأ البعض منا إلى تقديم طلب المساعدة نتيجة المرور بضائقة مالية أو نتيجة داء مفاجئ، وحتى لتسديد الدين، وعندها يصعب على المحتاج طلب المساعدة بنحو مباشر نتيجة الحرج، ولتخفيف وطأة الأمر يلجأ الكثير إلى تقديم المساعدة عن طريق الخطابات، ولكن قد يعثر على الشخص صياغة مضمون الخطاب بالطريقة اللائقة، لذا سوف نقوم من خلال مقالنا اليوم على المختصر كوم يتزويد فرقة من النماذج المتجهزة الى تقديم طلب المساعدة بصيغة واضحة.

معروض طلب مساعدة  مالية من امير

إلى صاحب السمو الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية طيبة وبعد، أرفع لكم خطابي هذا آملًا في الحصول على دعم مادي، فوالله ما مررت بضائقة مادية مثل التي أمر بها هذه الفترة، فلم يعتبر بإستطاعتي تغطية حاجات العيش الرئيسية خاصة عقب إصابتي بمرض/…. الذي بقايا بنحو مباشر على عملي، فأصبح دخلي الشهري أقل من احتياجات أسرتي الأساسية، فأنا أحصل شهريًا على مبلغ/….، وامتلك من الأولاد أربعة، وطلما تمنيت أن أكفل لهم حياة كريمة لي ولأسرتي، لذا أتقدم لكم بهذا الطلب، داعيًا الله أن يجعل هذه المساعدة في ميزان حسناتكم إلى يوم الدين، ولكم من جزيل الاحترام والشكر.

المرسل/…..

العنوان/…….

رقم الهاتف…

طلب مساعدة مالية من الأمير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سلام طيبة وبعد أتقدم لك سمو الأمير بإلتِماس مساعدة مالية فقد فاق غلاء العيش قدرتي على تغطية المصاريف الأساسية، وأصبح الحصول على أقل سبل المعيشة أمر يسير، فأنا اسكن في منزل صغير جدًا وعائلتي متألفة من 5 أفراد، وبالرغم من أن زوجتي تعمل لتزيد دخلنا الشهري إلا أن إجمالي الدخل الذي نحصل عليه لا يكفي لسد متطلبات المنزل، فإجمالي الراتب هو/…..، وقد وصلت الى ديوننا/….. ريال، لذا أطلب من سيادتكم فحسب إتاحة قيمة الديون لتخفيف العبء فنحن لا نقدر على سداد هذا المبلغ، ولكم مني جزيل الشكر والتقدير.

المرسل/….

العنوان/….

رقم الهاتف/…

معروض مساعدة مالية من الأمراء

أميرنا الكريم محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، سلام طيبة وبعد، جئت لكم اليوم بهذا الخطاب لشرح الظروف القاسية التي تجعلني أحتاج إلى معونة مالية، فقد دفعتني الضائقة المالية إلى بيع كل ما أملك، وقد بلغ الحال إلى منع المقدرة على الإيفاء بمتطلبات الحياة الطبيعية لأسرتي، فأنا من محدودي الدخل، إذ لا يتجاوز الراتب الذي أحصل عليه شهريًا /…. ريال، لذا أتقدم لكم بهذا الطلب وأنا يغمرني الخجل، وكل ما أطلب إعانة مالية تمنحني المقدرة على سداد مصروفات أولادي الذي وصل عددهم 3 أولاد فهم في فترات عمرية مختلفة، وتقديم احتياجهم الرئيسية من مأكل ومشرب، جئتكم ولكي أمل ألا تردوني خائب،فأنا أعلم جيدًا حرصكم على تقديم المساعدات لذوي الدخل المحدود، أشكركم على جهودكم العظيمة في خدمة عيال الوطن، ,ادعوا الله أن يحفظكم بحفظه وأن يأتيكم من فضله.

الاسم/…..

العنوان/….

رقم الهاتف/…..

رسالة طلب مساعدة سكنية إلى الملك سلمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، سلام طيبة وبعد، أتقدم لكم اليوم بإلتِماس الحصول على معونة مالية، فقد بات الأمر مؤذي خاصة عقب أن تركت منزلي لتسديد ديني والآن أسكن في منزل إيجار مع أشخاص أسرتي، والمشكلة تكمن في منع قدرتي على تحمل أعباء العيش بالإضافة الى دفع الإيجار الشهري للسكن، فمبلغ الإيجار/….، وراتبي الشهري/….، لذا لا يمكنني إتاحة الطعام والشراب مع تسديد الإيجار، وقد دونت لكم هذا الخطاب وكلي أمل ألا تردوني خائب، فقد تعذر علي الإيفاء بأقل متطلبات العيش، وفي النهاية أشكركم على قدرة صدوركم لقراءة خطابي كاملًا، ولكم مني جزيل الاحترام والتقدير.

المرسل/…..

العنوان/……

رقم الهاتف/….

نماذج طلب مساعدة مالية من الأمير

إلى أميرنا خادم الحرمين الشريفين سلام طيبة وبعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بعث لكم هذا الخطاب بمزيد من الأسى والألم، فلم أكن أدري أن الأيام تحمل لي بين طياتها كل هذا الأسى، فلم أعد أقوى على تحمل أعباء العيش خاصة عقب إصابتي بمرض/….، الذي فشِل من قدرتي على تأدية جميع مهامي في العمل وعلى ذلك أضحت من ذوي الدخل المحدود، وأصبح يتعذر علي أحيانًا إتاحة مقضيات الحياة الرئيسية من مأكل ومشرب، وكل ما أطلب هو إيجاد مسعى للمعالجة من المرض على كلفة المملكة لأعود لعملي وأقضي حاجاتي، أسأل الله أن يجازيكم عني كل الخير، وأن يزيدكم من فضلة ويحفظكم من كل داء.

المرسل/…..

العنوان/….

رقم الهاتف/….

طلب مساعدة مالية من أهل الخير

السيد/….. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أتقدم لك بإلتِماس معونة مالية وكلي أمل في الاطلاع إلى وضعي وتفهم الأمر، كوني غير قادر على قضاء متطلبات أسرتي الرئيسية من مأكل ومشرب، فقد ازداد الأمر سوءًا عقب تدهور حالتي الصحية التي جعلتني أتنازل عن العمل، فأصبحت من ذوى الدخل المحدود جدًا، لذا أتمني أن تقدموا لي يد العون والمساعدة وأسأل الله أن يجازيكم عني خيرًا، وقد أرفقت لكم مع خطابي المستندات التي تؤكد استحقاقي للمساعدة أرجوا أن تنظروا إلى رسالتي بعين الاهتمام، ولكم مني جزيل الشكر والاحترام.

المرسل/…

العنوان/….

رقم الهاتف/…

رسالة طلب مساعدة مالية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أسأل الله أن يزيدكم من فضلة أتقدم لكم اليوم بإلتِماس عون مالي فأنا من محدودي الدخل الذين ضاقت بهم الدنيا، وتعثر عليهم قضاء الحاجات الأساسية، وقد بذلت قصاري جهدي حتى لا أصل إلى هذه الحالة ولكنني لم استطع فقد فاقت أعباء الحياة قدرتي على الإنفاق، وبعد غلاء العيش أصبح دخلي الشهري لا يكفي قوت يومي، وأنا متزوج ولدي ولدان، واحد في سن السابعة والآخر في سن الخامسة، ويبلغ راتبي الشهري/….. ريال، لذا تقدمت لكم بإلتِماس المساعدة وكلي أمل أن تقدموا لي يد العون، فوالله لولا حاجتي ما تقدمت بهذا الطلب، أنا فحسب أحتاج أن أكفل لأسرتي حياة كريمة، أرغب من الله أن يرزقني وإياكم وأن يزيدكم من فضله، ويجزيكم خيرًا على ما تقدمونه من عون للمحتاجين من عيال الوطن.

معروض طلب معونة مالية جاهز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، السيد/……..، سلام طيبة وبعد جئتكم اليوم بهذا الطلب ويغمرني الحرج، فلم اعتاد أبدًا على طلب المساعدة، ولكن المشكلة التي أمر بها فاقت قدرتي على تخطي الأيام الصعبة، لذا لم أجد مسعى لتعدي الأمر سوى مخاطبتكم فقد دلني عليكم أهل الخير، وسمعت عنكم أنكم لا تتركون محتاج من غير عون، وأتوسم فيكم كل الخير لقبول طلبي على تعيين مبلغ مالي يعينني على التصدي لمجابهة غلاء المعيشة، وحتى أنعم بحياة سوية، كبقية الأشخاص من حولي.

المرسل/…

العنوان/….

رقم الهاتف/…..

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى