3
7
منوعات

أين يقع المستشفى الملكي في بانكوك رقم هاتف فنادق قريبة عنوان

اين يقع المستشفى الملكي في بانكوك المستشفى الملكي بانكوك تايلاند المستشفى الأمريكي في تايلند بانكوك المستشفى الامريكي في تايلند لعلاج السرطان مستشفى جابويا اسعار العلاج في تايلند مستشفى ويشتاني اسعار الفحص الشامل في تايلند 2018 افضل مستشفى جلدية في تايلند.

المستشفى الملكي في بانكوك هي واحدة من أكبر المستشفيات في تايلاند، بل واحدة من أعظم مستشفيات العالم على الإطلاق، حيث أنها تشمل فرقة بالغة من الدكاترة الاستشاريين الذين يعلون على مدار اليوم، كما ان بها فريق طبي مدرب على أعلى مستوى ويضم طاقم من الممرضين والاستشاريين والتقنيين في كافة التخصصات الطبية، فعلاً أنها ذكر طبي عالمي، ولكن كثير من الأفراد لا يعرفون كيف يصلون إلى المستشفى الملكي في بانكوك، ولكن تابعوا معنا من أجل معرفة كل ما يخص المستشفى الملكي في بانكوك.

أين يقع المستشفى الملكي في بانكوك ؟

-أولاً ينبغي العلم أن المستشفى الملكي هو مستشفى بانكوك ويقع في مدينة بانكوك في تايلاند، أما عن آلية التوصل إليه فهو حينما تمتد إلى مطار (سوفرانا بومي) بانكوك الدولي، عليك أن تذهب إلى الطابق الأرضي من المطار وتقوم عقب ذلك ميتر تاكسي من أجل التوصل إلى المستشفى الملكي في بانكوك، ويوجد فرع أخرى إلى المستفشى الملكي في تايلاند وهو فرع باتايا وهذا الفرع أرخص قليلاً في الأسعار والعلاج عن فرع بانكوك ولكن الجودة واحدة.

كيفية حجز موعد في المستشفى الملكي في بانكوك:

يمكنك أن تقوم بحجز موعد في المستشفى الملكي في بانكوك بمجرد أن تمتد إلى المطار وذلك من خلال التوجه إلى الدور الثاني في المطار ومن بعد ذلك الذهاب إلى البوابة رقم 5 وهناك يوجد كاونتر خاص بالمستشفى الملكي في بانكوك ويمكنك أن تقوم بحجز الموعد من هناك.

أهم ما يميز المستشفى الملكي في بانكوك:

تمتاز المستشفى الملكي في بانكوك بالكثير من المواصفات والتي لن تجدها سوى هناك ومن بداخل هذه المواصفات على مسعى المثال لا الحصر ما يلي:

1- أولاً يوجد أزيد من 650 طبيب ذوي اختصاص في كل التخصصات الطبيبة ما بين نائب واستشاري، كما يوجد ضمن المستشفى أزيد من 700 ممرض وفني مدربون على أعلى مستوى.

2- حصلت مستشفى بانكوك الدولي على الاعتمادية المشتركة الدولية في عام 2002، وقد حصلت المستشفى على شهادة الايزو، وأيضا مكافأة رئيس الوزراء للتصدير كأفضل مقدم خدمة في عام 2001، وأيضا قد حصلت على الاعتمادية من وزارة الصحة العامة في تايلاند.

3- أما عن الإقامة في المستشفى الملكي في بانكوك فهي إقامة مثالية، حيث أن المستشفى توافر لك راحة ورفاهية بالغة لكافة المرضى من كافة الجنسيات، كما أنها تشمل خدمة الاستعلام من أجل أن تطمئن على المريض، وتوفر المستشفى طاقم شامل للترجمة إلى كافة اللغات ولن تجد شدة في التعامل أيا كانت اللغة التي تتحدث بها، حيث أن المستشفى توافر لك ترجمة لأزيد من 25 لغة.

4- كما تتيح لك المستشفى خدمة المساعدة في الحصول على تأشيرة السفر والتسوق وتناول الطعام، ومن بداخل الخدمات التي تقدمها لك المستشفى هو احتمال الحصول على العلاج عن طريق التأمين الصحي.

الأقسام والمراكز الموجودة في المستشفى الملكي في بانكوك:

يوجد عدد كبير من المؤسسات في المستشفى الملكي في بانكوك ونذكر منها على مسعى المثال لا الحصر ما يلي:

 

قسم أمراض الجهاز التنفسي.
قسم أمراض الجهاز العصبي.
قسم أمراض الجهاز الهضمي.
قسم لجراحة المسالك البولية وجراحة المخ والأعصاب.
قسم كامل لزراعة الكلى والكبد.
قسم العظام والروماتيزم.
قسم أمراض النساء والتوليد والذكور وعلاج العقم عند الجنسين.
قسم متخصص في أمراض المناعة.
قسم متخصص لطب الأطفال وبه جميع التخصصات الخاصة بعلاج الأطفال.
قسم متخصص في الأمراض الجلدية والأمراض المعدية.
قسم للعلاج عن طريق الخلايا لجذعية.
قسم خاص لطب وجراحة العيون.
قسم لعلاج الغدد الصماء وعلاج الأورام.
قسم خاص للأشعة والتحاليل والغسيل الكلوي.
قسم خاص بالطوارئ.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى