3
7
منوعات

بالصور: الكشف رسميا عن الهاتف Gionee S8

اخيرا ازيح الستار عن الهاتف الجديد Gionee S8 بشكل رسمي, حيث سمعنا عنه الكثير قبل أن تقدم شركة Gionee بالكشف عن أفضل هاتف من الفئة العليا منها إنه Gionee S8 و هذا في فعاليات معرض برشلونة MWC 2016 اليوم.

و ويتميز هذا الجهاز بتصميم أنيق جدا و راقي و مصنوع بالكامل من المعدن لكن بأسلوب و لغة تصميم مميزة و الذي يأتي بشاشة ذات حجم 5.5 إنش ما يجعله أكبر من الهواتف الراقية الحالية حاليا و أقرب إلى الهواتف اللوحية أكثر.

شاشة Gionee S8 هي من نوع AMOLED و بدقة 1080 بيكسل مع زجاج 2.5D و الذي يدعم أيضا اللمس الثلاثي الأبعاد 3D touch حيث اللمس يعني تحديد و النقر يعني معاينة و الضغط يعني الدخول.

بالإنتقال إلى الكاميرا تم العمل كثيرا عليها، و يأتي الجهاز بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغا بيكسل مزودة بالعديد من التقنيات المتطورة و منها الفلاش الثنائي و التركيز التلقائي و التصوير السريع و هي المزودة بحساس RWB في المقابل يأتي في الأمام بكاميرا دقتها 8 ميغا بيكسل مخصصة للتصوير الذاتي الاحترافي.

و يعمل هذا الجهاز بنظام أندرويد 6.0.1 فيما يتوفر بمساحة تخزينية واحدة قدرها 64 جيجا بيات يمكنك استخدام بطاقة التخزين الخارجي لزيادتها حتى 200 جيجا بايت.

و يتميز أيضا Gionee S8 ببطارية بسعة 3000 ميلي أمبير، كما أنه يأتي بماسح للبصمة في الجهة الخلفية، فيما يدعم الواي فاي و البلوتوت 4.0

سيتوفر بعدة ألوان و هي الرمادي و الذهبي الوردي و الذهبي نهاية مارس بسعر 450 يورو.

25

2226

الكشف رسميا عن الهاتف Gionee S8.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى