3
7
رياضة

اخر اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 6/9/2016 .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة

اخر اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 6/9/2016 .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة
صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة.

يعتقد نجم وسط نادي برشلونة الاسباني أندريس إنييستا، أحد أبرز لاعبي الجيل الذهبي في النادي الكتلوني ومنتخب إسبانيا، أن أسوأ يوم في حياته كان قد قضاه في “لا ماسيا” أكاديمية إعداد وتدريب الصغار ببرشلونة، والتي تقع بالقرب من ملعب برشلونة “كامب نو”، وتم افتتاحها في عام 1979.

ويعتقد كثيرون أن اندريس إنييستا، الذي قدم من فريق “الباسيتى بالومبيه”، بمسقط رأسه، منطقة “الباسيتى” شرق دولة إسبانيا، إلى برشلونة، عندما كان يبلغ من العمر 12 عامًا فقط، أن يوم وصوله إلى برشلونة هو أسعد أيام حياته، لكن المسألة على النقيض تمامًا، بحسب ما ذكر اللاعب في كتاب يتضمن مسيرته بعنوان “خطوة حياتي”.

وقال إنييستا: “نعم، تبدو المسألة غير معقولة، لكنها صحيحة: أسوأ يوم عشته في حياتي كان في لا ماسيا”.

“شعرت بالخسارة والوحدة في لا ماسيا”

وأضاف أندريس إنييستا عن بدايته في “لا ماسيا”: “كان لدي شعور بالخسارة والوحدة، أيضا لو كنت فقدت شيئًا عميقًا بداخلي. كان وقتًا عصيبًا للغية لكني كنت أريد أن أكون هنا؛ لأنني كنت أعرف أنه أفضل شيء لمستقبلي”.

وتابع: “ضرورة تركي لعائلتي وعدم قدرتي على رؤيتها يوميا كان أشبه بحبة دواء شديدة المرارة، وكان يجب علي أن أبلعها لكن أنا نفسي من اتخذت القرار وقد أثر ذلك في”.

تابعونا عبر صحيفة المختصر الإلكترونية وسنوافيكم بنشرة يومية شاملة ومتجددة لآخر أخبار الأندية السعودية والعالمية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى