3
7
الامارات

رسوم دخول ومواعيد حديقة الزهور في دبي 2019

مواعيد حديقة الزهور في دبي مواعيد حديقة الزهور في دبي 2018 مواعيد حديقة الزهور في دبي 2019 متى تفتح حديقة الزهور في دبي 2019 حديقة الزهور دبي مواعيد حديقة الفراشات في دبي رسوم دخول حديقة الزهور في دبي
حديقة الزهور دبي 2018 رسوم دخول حديقة الزهور في دبي 2018.
رسوم حديقة الزهور في دبي حديقة الزهور دبي 2018 متى تفتح حديقة الزهور في دبي 2019 مواعيد حديقة الزهور في دبي 2018 حديقة الزهور دبي اوقات العمل متى تفتح حديقة الزهور في دبي 2018 رسوم دخول حديقة الزهور في دبي 2018 حديقة الزهور دبي 2019 رسوم دخول حديقة الفراشات في دبي.
حديقة الزهور في دبي واحدة من أهم الوجهات السياحية في المدينة، فلا يمكن السفر إلى دولة الإمارات والتجول في مواقعها من من غير المرور على تلك الحديقة التي تعد من أجمل الحدائق في العالم والموجودة في إحدى أشهر الوجهات السياحية على مستوى العالم.
وما يميز مدينة دبي أنها في كل عام تستقطب ملايين من السياح كل عام بداعي احتوائها على الكثير من الأماكن المذهلة التي تجذب الأنظار، إلى طرف جميع الخدمات المتنوعة الذي يستفيد منها المواطنين والسياح على حد سواء، وتقدم لك المختصر كوم اليوم أبرز البيانات عن حديقة الزهور نستعرض أبرز معالمها من الداخل.
موقع المكان
تقع الحديقة في مجمع دبي لاند في موقِع قريب من المرابع العربية في جنوب منطقة البرشاء، ويمكن التوصل إليها من خلال مرور كوبري القرهود بعد ذلك تمر بشارع الشيخ زايد والشارع أم سقيم، ومن بعد ذلك تمتد إلى الطريق الذي يؤدي لأبو ظبي، لتجد الحديقة تقع قرب من موتور سيتي.
يمكن التوصل إلى الحديقة عن طريق التاكسي أو المترو الذي يرد بك إلى محطة مترو مول الإمارات أو عن طريق الباص رقم 105 بتذكرة تمتد إلى حوالي 5 درهم إماراتي.
مساحة الحديقة
تبلع مسافة الحديقة إلى حوالي 72 ألف متر مربع، ويُطلق عليها اسم “ميراكيل جاردن”، وفي شهر فبراير من عام 2013 جرى افتتاحها في يوم عيد الحب.
يصل العدد الإجمالي للزهور في الحديقة إلى 150 مليون زهرة والتي جرى تعاونها بنحو مختلف ورائع، وتستقطب عدد كبير من السياح كل عام يرد إلى حوالي 1.5 مليون زائر وهو عدد قابل للزيادة في السنوات المقبلة.
معالم حديقة الزهور
التجول ضمن الحديقة يجعلك تكتشف الكثير من الأماكن المذهلة الموجودة بها، والتي تتمثل في الأتي:
1. مجسم ميكي ماوس:
من أهم ملامح الحديقة والتي تتمثل في تواجد مجسم مصنوع من الزهور، ويصل ارتفاعه إلى نحو 18 متر، ويحتوي على حوالي 100 ألف طراز من النباتات والزهور المختلفة، وقد استعان المسئولون بالحديقة إبلى إبرام عقد مُشآركة مع مؤسسة والت ديزني العالمية من أجل أن تساهم في بناء هذا المجسم المذهل.
وتوجد مجسمات لأشكال أخرى بالإضافة الى ميكي ماوس مثل الأهرامات والطيور والأكواخ.
2. ممر القلوب:
من بين الأماكن المذهلة في الحديقة، والتي تتمثل في تواجد ممشى من الزهور على شكل غير مسار كبير، وهو الموقِع المناسب لأجل التقاط الصور التذكارية لأمتع الأثناء هناك والتي حتماً لن تندم على قضاء وقتك ضمن هذا الممر الرائع.
الخدمات الترفيهية الأخرى
تقيم الحديقة عدد من العروض الفنية بنحو أسبوعي من أجل استمتاع أكبر ضمن تلك الحديقة، وهى عروض معينة للعائلات.
يمكن ضمن الحديقة ممارسة التمارين الرياضية المتنوعة مثل الزومبا، إذ توجد مسافات معينة لمثل تلك الأنشطة.
التريمبلوين
يُطلق عليها المنطة، ويوجد حوالي 12 تريمبولين في شتى أجزاء الحديقة، كما أنه لرفع الآمان يوجد عدد من العمال للعناية بالطفل.
رسوم دخول حديقة الزهور في دبي
سعر التذكرة للبالغين فوق 12 عام: 50 درهم إماراتي.
سعر التذكرة للأطفال من عمر عامين حتى 12 سنة: 40 درهم إماراتي.
الدخول دون مقابل للأطفال من غير سنتين.
يوجد منفذ بيع التذاكر عند بوابة الحديقة، ولا تقبل الإدارة أي تذاكر مباعة من منافذ أخرى مواعيد حديقة الزهور في دبي من الأحد للخميس من الساعة التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءاً.
مواعيد الدخول
يوم الجمعة: من الساعة التاسعة صباحاً حتى الحادية عشر مساءاً.
ويمكنك الدخول على موقع حديقة الزهور الرئيسي من أجل الإطلاع على بقية التفاصيل الأخرى للموقع.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى