3
7
دليل المملكة

رقم مستشفى جدة الوطني الجديد طريق المدينة

مستشفى جدة الأهلي رقم مستشفى جدة الأهلي الجديد حجز موعد لمستشفى جدة الوطني الجديد.

رقم مستشفى جدة الوطني الجديد الذي يبحث عنه كثير من الناس في المملكة العربية السعودية ؛ للتواصل مع المستشفى في حالة وقوع أي طارئ، حيث يوفر مستشفى جدة الوطني عناية طبية مرتفعة الجودة وبأسعار معقولة من خلال كفاءات طبية متميزة في كافة المجالات المتوفرة له، ويقدم خدمات متفاوتة لكافة المرضى والمراجعين، وهنا الجديد رقم مستشفى جدة الأهلي.

مستشفى جدة الأهلي

مستشفى جدة الأهلي هو أول مستشفى خاص في مدينة جدة، حيث جرى افتتاحه عام 1389 هـ / 1969 م، وجرى إنشاؤه في حي الكندرة بشارع المطار القديم بعد الإدارَة العامة للجوازات، ويتكون المستشفى من طابق أرضي يشتمل عيادات خارجية وقسم طوارئ وخدمات طبية مساندة وثلاثة طوابق، الأول للمرضى الداخليين والأطفال، والثاني محدد لمرضى الجراحة بكافة أنواعه، والثالث للتوليد وأمراض النساء وغرف العمليات والعناية المركزة وغسيل الكلى وغرف الولادة وأجزاء الحضانة بالإضافة إلى قاعة محاضرات بالغة جاهزة بجميع الإمكانات البصرية والسمعية، وفي 21/4/1992 م جرى تدشين مبنى المستشفى الجديد برعاية صاحب السمو الملكي صاحب السمو الملكي الأمير ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة، وهذا المستشفى له العديد من المزايا ومنها ما يلي[1] يحتوي على أدواتْ وأجهزة طبية حديثة، ويعمل المستشفى بكامله على نظام كمبيوتر.

يضم المستشفى كادر طبي صحي متكامل من الدكاترة والاستشاريين في كافة فروع الطب مع الزمالات البريطانية والدكتوراه المصرية وحاملي البورد الأمريكي.

تعقد العديد من المؤتمرات العلمية والدورات التدريبية للأطباء من داخل وخارج المملكة، بالإضافة إلى المحاضرات العلمية التي تقام بنحو دوري وأسبوعي.

تعتبر المستشفى رائدة في توجيه الدكاترة الدوليين من شتى أجزاء العالم لزيارة المستشفى وعلاج العديد من الحالات الصعبة.

رقم مستشفى جدة الأهلي الجديد

يسر مستشفى جدة الوطني الجديد التراسل معكم وتلقي اقتراحاتكم وآرائكم وملاحظاتكم من خلال الرقم الموحد المخصص لكم وهو (+966 12667 5000).

يمكنك التراسل مع المستشفى من خلال ما يلي: هاتف مستشفى جدة الوطني الجديد: (6313131) حيث يمكنك التَواصُل من السبت إلى الخميس في الأوقات التالية (09:00 صباحًا – 01:00 مساءً) و (05:00 مساءً – 09:00 مساءً).

مستشفى جدة الأهلي الجديد فاكس: 63223142 مستشفى تلكس: 601266 زيارة المكتب الرسمي إلى المستفشى في حي الكندرة شارع المطار ص.ب 115 جدة 21411.

حجز موعد لمستشفى جدة الوطني الجديد

يمكنك الحجز في مستشفى جدة الوطني الجديد والحصول على المواعيد الملائمة لك عن طريق التَواصُل برقم الحجز والاتصال على (0126675000) والتراسل مع العيادات الخارجية بالمستشفى والتي تكون دوامتها الصباحية من 9:00 حتى 13:00، في حين في الليل المرحلة من 17:00 إلى 21:00.

هنا تعرفنا عليك وعلى رقم مستشفى جدة الوطني الجديد، حيث يمكنك التَواصُل بالمستشفى لمديرية وحجز مواعيدك في العيادات الخارجية بالمستشفى.

هذا بالإضافة إلى تقديم أي تعليق أو تساؤل أو اقتراح من خلال الأرقام المحددة للتواصل مع المستشفى.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى