3
7
منوعات

جهيمان في حلقة العاصوف يخدع رفاقه : سيأتي الجيش من تبوك ويخسف به!

ضبط مقطع مصور نَشَرَتهُ قناة “ام بي سي”، حوارًا بين جهيمان العتيبي، وعناصر جماعته  داخل الحرم المكي، عقب احتلاله ، والرعب الذي كان مسيطرًا على الجماعة في ذلك الوقت.
أبشرك مرتاحين وفي انطلاق المشهد، إستفسر “جهيمان” أحد عناصره، عن وضع القناصة عقب الاشتباك مع حكومة المملكة، ليرد عليه: “أبشرك مرتاحين.. ووضعهم طيب، وبالذات إنهم قتلوا كل جنود الحكومة اللي قربوا للأبواب”.
ووجه “جهيمان” العنصر، بأهمية أن يتم تغيير القناصة في حال شعر أحدهم بالتعب، ذكر : “نبيهم صاحيين، ما ندري متى بتهجم الحكومة مرة ثانية”، ليرد العنصر الذي كان يَرفَعْ سلاحًا داخل الحرم، بقوله: “أبشر”.
الخوف يا شيخ جهيمان
وبعد ذلك، قاطع “جهيمان” أحد أشخاص جماعته الإرهابية، وذكر له: “الخوف يا شيخ جهيمان، إنهم يأتون بقوات أكبر، ويشنون أضخم من سابقة”، فيما حاول “جهيمان” طمأنته، بقول: “والله لو يأتون بجيش شامل حنا مستعدين”.
ودخل في الحوار، الشخص الذي استعمَلهُ “جهيمان” بزعم أنه “المهدي”، ليفضح أمره، ذكر : “أنا اللي مقلقني إن المصلين والمعتمرين رفضوا يبايعوني”.
المهدي المزعوم ورد “جهيمان” على “المهدي المزعوم”، بقوله: “تراني متحمس يبايعونك أزيد منك، بس خلي الوضع يهدأ، عقب الوضع ما يهدأ أخليهم يبايعونك غصب عن الخشوم”.
وطالب “المهدي المزعوم” المدعو “الشيخ علي” بإقناع “جهيمان” بالهزيمة؛ إلا أنه رأى إلى عينيه وبدا عليه الخوف قائلًا: “أرى مثل ما يقول الشيخ جهيمان، عقب ما نثبت هنا أزيد سيأتي الجيش من تبوك ويخسف به”.
تعليقات في شبكة التدوينات المصغرة تويتر على الحلقة:
ام بي سي تصنع اعمال بملايين الريالات وليس الهدف الربح بقدر ماهو اساءة وتحوير الموضوع وتجييرة لحرب اهل الدين ولكن بالنهايه مايصح الا الصحيح ستنتهي الام بي سي وعاصوفها ويبقى الدين شامخا.
من يريد الاستزادة عن جهيمان يقرأ عن الشيخ اليمني مقبل الوادعي من كبار شيوخ الجامية حيث كان مؤيد لمجموعة جهيمان بعد ذلك عقب ما حدث انقلب هو وعدد ممن بقي من انصار جهيمان الى جامية وعندها شرعت حكاية الجامية بصراحة انا اشكر القائمين على هذا المسلسل العجيب نعم انا مع نقد الاخوانجية والمتطرفين واعداء البلاد والنقد هو علاج لجميع ارهابي ومتشدد لأنه اذا لم ينتقد فعله ويجرم فأنه يغرر بغيره من العوام ويتعاطفون معه.
قلعكم الله وقلع جيهمان معاكم وقلع العااصوف ومن يمثل فية ادعوا لجنودناا بالحد الجنوبي بالنصر والثبات وفكوناا من خزعبلات القصبي قد انصرم عليها 40 القصبي السنة كلهاا وهو يتسدح خارج البلاد يهش ويقعقع افهموها مافعله جهيمان خطاء شنيع وفعل عظيم لا يعترف به الا من وافق هواه هواه لكن من الحماقه الصاق كل شي بالمتدينين وجعلهم اخوان وصحويين فهذه هي الفتنه النائمه التى أتى التنبيه منها .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى