3
7
منوعات

حجز مواعيد المراكز الصحية البحرين

تعد خدمة حجز مواعيد المؤسسات الصحية البحرين احد خدمات وزارة الصحة الحديثة التي تهدف من خلالها العفو للمواطنين والمقيمين حجز مواعيدهم الطبية في ادنى مركز صحي بنحو الكتروني في اي وقت ومن اي مكان، وسنتعرف فيما يلي إجراءات مواعيد المؤسسات الصحية في البحرين.

مواعيد المؤسسات الصحية البحرين

مواعيد المؤسسات الصحية البحرين هي واحدة من الخدمات الرقمية التي جرى تنميتها بالمشاركة مع ادارة المؤسسات الصحية بالوزارة في اطار مشروع النظام الوطني للمعلومات الصحية I-SEHA.
تقوم خدمة حجز المواعيد الصحية على امكانية حجز موعد بنحو رقمي من خلال الدخول الى رابط الخدمة وحجز موعد بناءا على نية الفرد ، من بعد ذلك التوجه الى مرافق وزارة الصحة في الموعد المعين لاجراء الفحوصات المطلوبة.

كيفية حجز المواعيد المؤسسات الصحية البحرين

لقد اصبح من الواجب على المرضى ومراجعي مؤسسات وزارة الصحة اخد موعد مسبق قبل التوجه الى المركز الصحي على بوابة خدمة مواعيد المؤسسات الصحية والمستشفيات، والتي تتم من خلال سماع ما يلي من الإجراءات :.

  1. الانتقال الى رابط حجز المواعيد في المؤسسات الصحية البحرين من هنا.
  2. الضغط على ايقونة انطلاق الخدمة.
  3. كتابة بيانات المريض او المراجع.
  4. النقر على ايقونة متابعة.
  5. بعد تحديد موقعك بنحو تلقائب من خلال الموقع يتم النقر على طراز الخدمة المراد انجازها.
  6. كتابة البيانات وفق ما جرى تحديده من طرف النظام.

رقم حجز المواعيد في المؤسسات الصحية البحرين

اتاحت وزارة الصحة ايضا رقم حجز المواعيد في المؤسسات الصحية البحرين للتواصل والاستعلام وتوفير اقتراحات ، بحيث يكتفي المراجع او المريض بالتواصل على الرقم 80008001، فضلا عن إتاحة البريد الالكتروني التالية “[email protected]” ومنصة تستمر الى تقديم الاقتراحات والشكاوى.

رابط حجز المواعيد الصحية في البحرين

بعد ان اتاحت وزارة الصحة خدمة حجز المواعيد الصحية والمستشفيات بنحو الكتروني اصبح البحث جاريا عن رابط تتيح خدمة مواعيد المؤسسات الصحية والمستشفبات والتي يمكن الانتقال لها من خلال سماع الرابط من هنا.

ملاحظات حول خدمة حجز مواعيد المؤسسات الصحيه

يجب الحذر الى عدد من الملاحظات الهامة حول خدمة حجز مواعيد المؤسسات الصحيه قبل المباشرة في الحجز الموعد، ونخص بذلك ما يلي :.
اختيار طبيب الأسرة من خلال برنامج اختر طبيبك.
حجز وتبديل المواعيد لا تضم الفئات التالية:.
فحوصات اللياقة الطبية من عمالة منزلية وتوظيف وجامعات.
فحوصات طلبة المدارس.
فحوصات الاطفال.
يحصل المريض على موعد اقصاه اسبوع بحيث يتيح له حجز موعد في نفس المرحلة ونفس الخدمة.
يستطيع المريض تغيير موعده حتى ساعتين قبل حلول الموعد.
اكمال الاجراءات وتوفير الوثائق يتم قبل حلول الموعد بعشرين دقيقة لذا المريض ملزم بالقدون الى المركز قبل حلول الموعد ب20 دقيقة.
يتم الغاء خدمة حجز المواعيد بنحو الكتروني بمجرد ان يقوم المريض بحجز ثلاص مواعيد متتالية من غير الذهاب الى المركز خلال المرحلة المخصصة لفترة شهر كامل.
يحق للمريض حجز موعد اخر في حال التغيب عن موعده الاول.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى