3
7
منوعات

خطوات التسجيل في تويو كمندوب توصيل 1441

ننشر لكم في هذا المقال بالتفصيل شروط وخطوات التسجيل في تويو كمندوب توصيل 1441 ، عقب تداوُل الشركات الاختصاصية في مجال النقل داخل المملكة العربية السعودية في السنوات الأخيرة، جرى تأسيس العديد من الشركات الأخرى والتي تتنافس جميعها الى تقديم أحسن الخدمات للعملاء، وفي الآونة الأخيرة نمى احتياج تلك الشركات للسائقين ومندوبين التوصيل عقب بيان منع التجول الذي فرضته الحكومة السعودية للتقليل من تفشي فيروس متلازمة الشرق الاوسط كورونا المستجد كوفيد-19، ومن أشهر الشركات التي بدت في هذا المدى هي مؤسسة To You والتي يسقط مقرها الرسمي في مدينة الرياض، وقد حدد القائمون عليها شروط وخطوات العمل بها كمندوب توصيل نوضحها لكم من خلال الاسطر التالية على موقع المختصر كوم.

التسجيل في تويو كمندوب توصيل 1441

أتاحت مؤسسة تويو لخدمات النقل للمقيمين في المملكة العربية السعودية احتمال العمل كمندوب للتوصيل على التطبيق الذي أتاحته الشركة للأجهزة التي تعمل بنظام IOS والأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد.

أصبحت الفرصة متوافرة الآن بنحو أكبر من ذي قبل لعمل المندوبين في تويو خاصة عقب فرض منع التجول على جميع مدن ومناطق المملكة وحاجة المواطنين والمقيمين من أجل الحصول على طلباتهم في أماكنهم، حيث أتاحت حكومة المملكة لمندوبي التوصيل العمل خلال وقت منع التجول.

من أبرز ما يوفره التطبيق للمندوبين وهو أن الشركة لا تحصل على أي نسبة من كل طلب يتم توصيله، هذا بخلاف العروض التي تقدمها الشركة للمندوبين، وهو عكس ما يتم في الشركات الأخرى.

بإمكان مندوبين مؤسسة يوتو إرتفاع راتبهم شهري بما يقارب من 2900 ريال، حيث يمكن للمندوب أن يحقق دخل يومي يرد إلى 350 ريال من خلال شُغله في جدة والرياض، ومن خلال شُغله في المنطقة الشرقية والمدينة المنورة يمكن أن يرد دخله اليومي إلى 250 ريال.

وقد حدد القائمون على تطبيق To You إجراءات وشروط تسجيل مندوبين التوصيل نوضحها في الفقرات التالية:

شروط التسجيل في تويو

  • يُسمح أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو يَرفَعْ أي جنسية أخرى.
  • يجب أن يتراوح عمر المتقدم ما بين 20 عامًا و 65 عامًا فلا ينخفض أو يرفع عن ذلك.
  • يجب أن يقتني المتقدم مركبة بحالة موفقة وأن تكون موديل 2000 أو أحدث.
  • يجب أن يكون لدى المتقدم بطاقة هوية وطنية إن كان سعوديًا ورقم إقامة إن كان وافدًا، كما ينبغي أن يقتني رخصة قيادة، استمارة، تأمين، على أن تكون كافة تلك المستندات سارية الصلاحية.
  • لا بد من جلب المتقدم مبلغ 500 ريال، يُخصص منها 300 ريال لحسابه بالتطبيق، و 200 ريال تُخصص كتأمين لحقيبة الطلبات.

التسجيل في تطبيق تويو

هناك عدة إجراءات ينبغي على المتقدم للعمل كمندوب بشركة تويو القيام بها من أجل تفعيل حسابه وهي:

  1. الدخول على تطبيق To You من خلال الضغط على هذا الرابط.
  2. يقوم المتقدم بالنقر على أيقونة “انضم لنا” الموجودة على يسار الصفحة الأساسية ومنها ينتقي ممثلي تويو.
  3. يتم إدخال المعلومات اللازمة وهي الاسم واسم الأسرة ورقم الهاتف المُسجل في رخصة القيادة والبريد الإلكتروني واختيار اللغة بعد ذلك النقر على إرسال.
  4. بعد ذلك يتم تعيين الانضمام كمندوب توصيل.
  5. الخطوة التالية هي إدخال كافة المعلومات اللازمة ورقم الهاتف وعنوان المسكن بعد ذلك النقر على إرسال.
  6. في حالة قبول الطلب سوف يتم التراسل مع المتقدم لإيضاح خطوات اتمام التسجيل في التطبيق.
  7. بعد قبول الطلب يقوم المتقدم بدخول مكتب الشركة من أجل تدريبه وتفعيل حسابه للعمل كمندوب لتوصيل الطلبات، ويُتاح له زيارة المكتب من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة السادسة مساءً.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى