3
7
السعودية

بالصور.. إغلاق مطعم بعد العثور على دجاج مجهول المصدر بنجران

المختصر – ضمن حملة رقابية مكثفة تستهدف المطاعم والبوفيهات التي تشهد نشاط في تقديم الوجبات والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة لسكان وزوار مدينة نجران ومدى استيفاءها للاشتراطات الصحية .

ذكر  مدير إدارة الرقابة الشاملة المهندس هادي آل قريع أن الفرق الرقابية أغلقت احد المطاعم بحي الفهد بعد رصد عدد من المخالفات الصحية والمتمثلة في ضبط دجاج مجهول المصدر تم إتلافه تدني مستوى النظافة العامة للمحل والخاصة للعاملين انتهاء الشهادات الصحية إنتشار القطط عدم تغطية أوعية النفايات بالإضافة الي عدم التقيد بالزي الرسمي .

وأكد مدير العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل تكثيف الامانة الجهودها على كافة الأنشطة ذات العلاقة بالإصحاح البيئي وسلامة المواد الغذائية المعروضة وتقديم خدمات متميزة بالتعاون مع بلاغات المستفيدين وتطبيق العقوبات بحق المخالفين وفق اللوائح والأنظمة المعمول بها في وزارة الشؤون البلدية والقروية.

مشيراً إلي أهمية دور المواطن والمقيم في تعزيز ودعم مسيرة الأمانة في تقديم خدمات بلدية صحية والإبلاغ عن أي نشاط يتنافى مع الاشتراطات البيئية والصحية من خلال الحساب الرسمي ورقم الطوارئ “940 ”

fgrg4erge rgre48er 4ger4gre

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى