3
7
رياضة

اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاربعاء 17/8/2016 .. جديد النصر اليوم .. اخبار النصر العالمي

اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاربعاء 17/8/2016 .. جديد النصر اليوم .. اخبار النصر العالمي

صحيفة المختصر الالكترونية – نقدم لكم اخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاربعاء 17/8/2016 .. جديد النصر اليوم .. اخبار النصر العالمي.

امتدح لاعب فريق النصر السابق صالح المطلق،، انطلاقة الموسم الجديد من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين الذي مر على بدايته أسبوع واحد فقط مؤكداً بأن بداية الدوري اختلفت  عن بداية باقي المواسم السابقة، حيث أنه بدأ سريعاً حاملاً معه الإثارة والأخطاء التحكيمية التي تثير ضجة، عكس ما كان يحدث في المواسم السابقة.

وبارك المطلق، لجماهير النصر بمستوى الفريق والنتيجة التي ظهر بها، في بداية مشواره بالدوري أمام الفتح، مشيراً في حديثه الذي طرحه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إلى قائمة المنتخب السعودي التي أعلنها المدير الفني للأخضر الهولندي بيرت فان مارفيك أمس، استعداداً لمباراتي تايلاند والعراق في بداية التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال عبر سلسلة تغريدات على حسابه على تويتر “ابتسامة النصر الجمهور، هي البداية القوية اللاعبين هي حضور، تفاعل، وتشجيع مع بداية دوري المحترفين واسترجاع صور منصات التتويج، الابتسامة مشتركة”.

وأصاف:” بمستوى ونتيجة البداية حلوة هذا الموسم، مبروك لجماهير العالمي وإدارة ولاعبين الفريق النقاط الثلاثة”.

تابعونا عبر صحيفة المختصر الإلكترونية وسنوافيكم بنشرة يومية شاملة ومتجددة لآخر أخبار الأندية السعودية والعالمية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى