3
7
منوعات

طريقة تحميل البلاك بورد على اللاب توب

طريقة تحميل البلاك بورد على اللاب توب تحميل بلاك بورد الجامعة الالكترونية تحميل برنامج بلاك بورد جامعة الامام تحميل برنامج collaborate للكمبيوتر برابط مباشر blackboard collaborate launcher برنامج تحميل روابط تحميل برنامج بلاك بورد كلوبريت تحميل البلاك بورد الجديد للكمبيوتر تحميل البلاك بورد للماك.

يستفسر الكثير عن برنامج البلاك بورد ماهو وما هي كيفية تحميل البلاك بورد على اللاب توب ، بلاك بورد هو أحد المنصات التعليمية التي تقدم للمتعلم عدد من الاختيارات المختلفة، والتي تسهل على المتعلم التراسل مع الأستاذ وتيسير عملية إنهاء المناهج التعليمية وذلك من خلال الإنترنت، كتسهيل حل الاختبارات المتنوعة وتصحيها إلكترونيًا، وفي المقال الاتي في المختصر كوم نشرح كيفية تحميل البلاك بورد على اللاب توب بالخطوات.

تحميل البلاك بورد على اللاب توب

يتيح الموقع الرئيسي لبلاك بورد عدة اختيارات متعددة للتنزيل والتحميلـ حيث يوفر تحميله خلال الأجهزة المصممة بنظام الأندر ويد، والتحميل على أجهزة الأيفون المصممة بنظام IOS، أيضًا تقدم التحميل على أجهزة اللاب توب، والحاسوب المصممين بنظام تشغيل ويندوز، وذلك من خلال متجر ميكروسوفت، الذي يقتضي أنى يكون لديك أحدث نسخة من الويندوز.

بعد التحقق من أن لديك أحدث نسخة من الويندوز، قم بالدخول إلى رابط الموقع الرئيسي للتطبيق.

في أعلى القائمة سوف تظهر لك فرقة من الاختيارات اضغط على الخيار K-12.

بعدها سوف تظهر لديك سلسلة استكشاف جديدة قم بالبحث عن”Mobile Learning ”.

ستظهر لك صفحة جديدة عقب قيامك بالبحث، والتي تتحدث عن ماهية التطبيق وكيفية استعماله على الجوالات المحمولة، ومن هذه الصفحة قم بالضغط على زر Learn About Blackboard App ”.

بعد ذلك سينتقل بك الموقع إلى صفحة التحميل والتي تقدم لك 3 اختيارات من التحميل، أختر الانتقاء الثالث وهو ” Download For Windows Devices ”.

سينتقل بك الموقع إلى متجر ما مايكروسوفت لتحميل النسخة الملائمة مع جهازك، اضغط على زر التحميل، وانتظر إلى حين الانتهاء.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى