3
7
منوعات

فوائد وطريقة استخدام مسك الطهاره الابيض الاصلي للعروس

فوائد مسك الطهاره الأبيض الأصلي فوائد مسك الطهاره الابيض فوائد المسك الابيض السائل للمهبل طريقة استخدام المسك الابيض السائل للجسم المسك الابيض الاصلي فوائد المسك الابيض للزواج المسك الابيض والجن مسك الطهارة الاصلي استخدامات المسك الابيض البودرة.

تعرف على أهم فوائد مسك الطهاره ، فيعتبر من أبرز المستحضرات التي تلجأ إليها المرأة منذ وقت طويل، خاصة المرأة المتزوجة لفوائده العظيمة بالنسبة لنظافة المهبل، والرحم.

وهو ما سوف نتعرف عليه من خلال المقال الاتي على المختصر كوم.

فوائد مسك الطهاره

يقول رسول الله (صل الله عليه وسلم) “أطيب الطيب المسك“، وقيل فيه أنه كثبان الجنة الذي يبهج النفوس ويجعلها أسعد، هذا بالإضافة إلى الاعتماد عليه في تثبيت أقوى العطور.

مسك الطهارة الأصلي

على المرأة دراية الفرق بين مسك الطهارة الأصلي والمغشوش، وهذا ما يمكن ملاحظته من إرتفاع نسبة الكحول، فمسك الطهارة الأصلي باهض الثمن، ذو تأثير قوي، ويكفي استعمال 100 مِل منه.

أما بالنسبة للمغشوش والذي يكثر بيعه هذه الأيام، فيعتمد على رائحة المسك فقط، وليس تأثيره، كما يعتمد قوامه على تواجد نسبة من الكحول، والصبغة الكيميائية، ولهذا قد يسبب استعماله الشعور بالحرقة، وينبغي وقتها تركه فوراً.

فوائد مسك الطهاره الابيض

لمسك الطهارة العديد من الفوائد للمرأة، كانت متزوجة أو لا، ومن هذه الفوائد ما يلي : يُستخدم مسك الطهارة في تنظيف المهبل من بقايا دم الحيض، كما ويوضع القليل منه في ماء الاغتسال من الحيض؛ للتعطر، والتخلص من البكتريا والجراثيم أو الفطريات العالقة بالبشرة.

كما ويمكن إضافة عدد من من قطرات المسك إلى الفوطة الأخيرة المستعملة في الساعات الأخيرة لانتهاء الدورة وقبل الاغتسال والتطهر، وذلك من أجل ضمان مواصلة الرائحة العطرة للمنطقة الحساسة.

يُستعمل كمزيل للعرق، كما أن رش كمية مناسبة منه على مسعى التعطر مفادها في تطوير الجهاز التنفسي.

ويمكن تعطير الثياب به، قبل وضعها في الخزانة، لتدوم برائحة طيبة.

يساعد مسك الطهارة في تطهير وتنظيف المهبل، وذلك إذا جرى حالته في إناء به ماء الورد، والجلوس فيه لفترة مناسبة .

ويمكن وضع قطرات مسك الطهارة كذلك, إلى مياه الاستحمام لانتعاش الجسم، واكتسابه لرائحة طيبة ودائمة.

هذا بالإضافة إلى أن مسح المهبل بمسك الطهارة قبل الجماع بنحو منتصف ساعة، يرفع من الخصوبة، والشعور بالاسترخاء.

يقي الاستهلاك المستمر لمسك الطهارة من الإصابة بالأمراض الجلدية أو أنواع السرطان التي تصيب الرحم.

هذا بالإضافة إلى أن استعماله يساعد على إرجاع المهبل لما كان عليه الحال قبل الولادة، وذلك بعدت تعرضه للشد أثناء الولادة.

طريقة استعمال مسك الطهاره للعروس

يمكن استعمال المسك للعروس عن طريق جلب قطعه وبشرها، ووضعها في زجاجة بها ماء ورد، بعد ذلك القيام بتمرير قطنة مغموسة بقليل من ذلك المسك المُحضر سلفاً على مناطق النبض-الرقبة والصدر والبطن-ويُفضل استعماله على الثياب التي سوف تنام بها العروس كي لا يؤذي جلدها إذ من المحتمل اتحاده مع الزيوت التي يفرزها الجسم بنحو طبيعي أثناء النوم.

كما أن استعمال الطراز الأبيض منه أو المكعبات يعتبر الأفضل من مسك الطهارة الأسود ذي التأثير العالي، وهنا يمكن استعمال المسك لمنطقة المهبل من الخارج قبل جماعها بزوجها، ومن الداخل والخارج عقب الانتهاء من الجماع.

ويمكن استعمال المسك أيضاً لتطهير المعصمين، والإبطين، وخلف الأذنين، فعطره ذو رائحة جميلة وجذابة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى