3
7
السعودية

شرح مميزات افضل تطبيق عقار السعودية

تعرف معنا عزيزي القارئ من خلال مقالنا اليوم من المختصر كوم على تطبيق عقار السعودية ، وهو إحدى التطبيقات الإلكترونية المهمة التي جرى إطلاقَهآ بالآونة الأخيرة، ومن خلاله يُمكنك الإطلاع على العقارات بمختلف أشكالها، فهناك الكثير من المواطنين الذين يبحثون عن الشقق، والمنازل المتنوعة، وأيضاً هناك أشخاص آخرين يكون لهم عقارات ويرغبون في بيعها، ولا يعرفون المسارات التي تُساعدهم على ذلك، ولذلك سنطرح لك خلال الاسطر التالية الخدمات التي يُقدمها هذا التطبيق، مع معرفة طريقة الاستفادة منها، وطرق تحميله على الجهاز، فحسب عليك مُتابعتنا.

تطبيق عقار السعودية

يُمكنك الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بعقار السعودية من خلال هذا  الرابط.

ويتاح لك تنزيل البرنامج عبر المتاجر الالكترونية.

يُشرف على هذا التطبيق موقع حراج، والذي يشتغل على تسويق العقارات المختلفة، ومن خلاله يتم تنشيط سوق العقارات بنحو إلكتروني.

من خلال الإبلاغ يُمكنك معرفة جميع الخدمات الموجودة قرب من العقار، ومنها المساجد، المستشفيات، والمدارس، وبالطبع فهذا الأمر سيساعدك أزيد على اتخاذ بيان بالشراء.

وقد لاقى هذا التطبيق إعجاب الكثير من المواطنين فبلغ عدد الزوار نحو مليون زائر بنحو شهري، أما الزائرين الناشطين منهم فيصلوا إلى نحو 300.000 زائر يدخلون على التطبيق بنحو شهري.

مميزات تطبيق عقار السعودي

من خلال هذا التطبيق يتم عرض العقارات السعودية المتنوعة والمتاحة للشراء، أو البيع، وذلك من خلال الاستعانة بخريطة جوجل العربية، مع احتمال إضافة الدعايات المتنوعة، والمرافقة معها الصور، وذلك في حالة بيع العقار أو إيجاره، أو إذا كنت تنظُر عن إحدى الشقق.

ويتاح لك من خلاله أن تُدير الإعلانات، مع إتباعها وتنظيمها بكل سهولة، وبشكل مرن ومريح.

يُمكنك وضع العقار ومعه المواصفات، والصور الخاصة بك، والسعر ورقم الهاتف.

ومن خلال هذا التطبيق يُمكنك أن تُخصص البحث عن طريق الخرائط، وعليك النقر على البحث الجديد، فهو سيوفر إليك عدد من الخيارات المُختلفة منها مسافة الشقة، موقِع العقار، طراز العقار، عدد الغرف، الدرج الداخلي، شكل الصالات وعددهم، وغيرهم من الأشياء المختلفة.

وبعد تعيين العقار بحسب للمواصفات الخاصة بك سوف يكون عليك التَواصُل بالرقم الهاتفي للمُعلن، أو التراسل من خلال الواتس أب.

وتم الإبلاغ عن بداية النسخة التجريبية من تطبيق عقار خلال المرحلة السابقة, وذكر صاحب موقع حراج، أن التطبيق شهد إقبال كبير غير متوقع، وذكر أن هدف هذا التطبيق هو المُساهمة في ازدهار وتقدم الاقتصاد السعودي، وجلب مصدر رزق جديد لجميع الأفراد.

ويُمكنك مراقبة تطبيق عقار من خلال موقع التراسل الاجتماعي شبكة التدوينات المصغرة تويتر من خلال الرابط التالي.

يشار الى أن التطور التكنولوجي ساهم في رؤية العقار ومعرفة مواصفاته المبدئية من غير الضرورة للذهاب بنفسك، فالتطبيقات الإلكترونية الخاصة بالعقارات سهلت كل هذه الأمور، فيُمكنك التسويق لعقارك بكل سهولة، وبشكل عام يقدم هذا التطبيق الخدمات المتنوعة ما إذا للشركات العقارية، أو للأفراد.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى