3
7
منوعات

حالة الطقس في مكة اليوم الاربعاء طقس مكة اليوم أمطار مكة المكرمة

حالة الطقس المتوقعة اليوم في مكة المكرمة ودرجات الحرارة المتوقعة من هيئة الارصاد وحماية البيئة توقعات طقس اليوم اليوم في مكة المكرمة.

نشرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة توقعاتها لطقس اليوم الاربعاء عبر موقعها الالكتروني حيث توقعت استمرار انخفاض درجات الحرارة على شمال ووسط وشرق البلاد تكون مصحوب بنشاط في الرياح السطحية ربما تتسب في إثارة الأتربة والغبار, وسماء صحو إلى غائمة جزئيًا على شمال البلاد في حين من المتوقع أن يتشكل الضباب ليلاً وساعات الصباح الباكر على أجزاء من شمال وشرق البلاد.

وأفادت الهيئة من خلال توقعاتها أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي والأوسط بسرعة تتراوح ما بين 15-40 كيلومتر في الساعة وجنوبية شرقية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة تتراوح ما بين 15-35 كيلومتر في الساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، في حين تكون الرياح على الخليج العربي شمالية غربية بسرعة تتراوح ما بين 10-40 كيلومتر في الساعة وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

مكة السعودية الأربعاء 12:00 م مشمس في أغلب الأوقات مشمس في أغلب الأوقات 27°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 49% الرياح: 3 كم/ساعة .

مكة السعودية الخميس مشمس مشمس 30°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 37% الرياح: 16 كم/ساعة .

مكة السعودية الجمعة مشمس مشمس 30°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 45% الرياح: 19 كم/ساعة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى