3
7
السعودية

رابط مصرف الراجحي .. طريقة فتح حساب في بنك الراجحي 1440 دون زيارة الفرع

طريقة فتح حساب في بنك الراجحي 1440، سيبحث عنها الالاف من السعوديين، وذلك بعد أن أطلق مصرف الراجحي خدمة فتح حساب جاري من خلال موقع مصرف الراجحي الإلكتروني على شبكة الشبكة العنكبوتية في أي وقت على مدار اليوم لتتمكن من مديرية أموالك من غير التوجه إلى الفرع بيسر ويسر، ولذا سنشرح لكم طريقة فتح حساب في مصرف الراجحي.
طريقة فتح حساب في بنك الراجحي 1440
ومن خلال هذا المقال سوف نوفر لكم طريقة فتح حساب في بنك الراجحي بشكل إلكتروني لتبدء في مديرية أموالك وحسابك وأنت في منزلك، حيث أبان الراجحي خلال تقرير رسمي له أن العميل من خلال تساعد المصرف مع برنامج “النفاذ الوطني الموحد” الحكومي لن يحتاج إلى زيارة الفرع إلا في أوضاع مصرفية خاصة ومحددة، كما أن العميل بإمكانه التوجه إلى أقرب جهاز خدمة ذاتية “أسرع” من أجل إصدار بطاقة الصراف الآلي آليا لمديرية الحساب من خلال قنوات المصرف الإلكترونية.
وتابع الراجحي 1440 أنه عقب فتح حساب في مصرف الراحجي يتمتع العميل بعدد من الخدمات الإلكترونية، وهي:”خدمة تحويل الأموال، وسداد الفواتير، والأوامر المستديمة، وكشوفات الحساب باللغتين العربية او الانجليزية،…”، والآن مع إجراءات فتح حساب في مصرف الراجحي 1440: طريقة فتح حساب في بنك الراجحي 1440طريقة فتح حساب في بنك الراجحي 1440 لزيارة الموقع الرئيسي اضغط هنا بنك الراجحي.
سوف تظهر لك صفحة لإدخال عدد من المعلومات “الجنسية، طراز الهوية، رقم الهوية الوطنية، رقم الجوال، البريد الإلكتروني” من أجل فتح حساب بالموقع.
بعد ادخال المعلومات سيرسل لك موقع بنك الراجحي فتح حساب جديد علي الهاتف الخاص بك أو البريد الإلكتروني رابط من أجل تفعيل الحساب لاتمام بقية إجراءات ادخال المبلغ البنكي للإيداع حسابك الخاص إلكترونيا.
فتح حساب في بنك الراجحي
ولفت تقرير الراجحي أنه يمكنك فتح حساب على الموقع بمنتهى السهولة، كما أن تلك الخدمة تمكنك من تحديد الفرع الذي تعتزم في التعامل معه من أجل استعمال كافة قنوات المصرف الإلكترونية، وأيضا التسجيل في خدمة المباشر، ولكن إذا رغب العميل في القيام بأي عمليات مصرفية داخل الفرع أو طلب أي انتاجات تمويلية أو بطاقة ائتمانية أو دفتر شيكات فأنه ينبغي عليك تحديث صلاحيات الحساب وإضافة الإمضاء المعتمد في الفرع.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى