3
7
منوعات

كيفية تسجيل icloud اي كلاود

تعرف على إجراءات تسجيل icloud من خلال الجوال الجوال، جهاز الكومبيوتر ، تُعرف iCloud بأنها الاسم الجامع لجميع الخدمات التي تقوم مؤسسة ابل بتقديمها لمستخدميها ما إذا كان ذلك من خلال جهاز iPhone أو جهاز كومبيوتر يشتغل بنظام Mac أو نظام الـ Windows حيثُ تتوفر iCloud لكل المستخدمين.

كيفية تسجيل icloud اي كلاود

تتحدد فائدة iCloud في كونها السحابة الإلكترونية الجامعة لجميع المعلومات من صور ، الأسماء، ملفات، معلومات، فيديوهات، التطبيقات، الرسائل الخاصة بمستخدم الجهاز، حيثُ يمكنه أن يحتفظ بكل البيانات الخاصة به وعمل نسخة احتياطيه إلكترونية منها Back up، حتى يتمكن من استعادتها مرة أخرى وقت الحاجة، حيثُ تمتد قدرة تخزين iCloud إلى ما يقرب من 5 جيجا بايت بنحو مجاني لجميع من يقتني حساب Apple ID وهو الحساب الذي يمكنك من خلاله الدخول إلى نظام IOS وشراء التطبيقات.

لذا تعرف معنا في المقال الاتي على طريقة تسجيل الدخول icloud الجديدة من خلال جهاز iPhone أو الكومبيوتر من موقع المختصر كوم.

تسجيل icloud الدخول الى ايميل icloud

يمكنك تسجيل دخولك إلى حساب icloud من خلال جهاز iPhone من خلال الإجراءات التالية:

  1. قم بالضغط على سلسلة الإعدادات Setting .
  2. ثم أضغط على تسجيل دخولك إلى حساب آبل الخاص بك Sing in to your iphone id لتظهر لك القائمة الخاصة بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بحساب أبل الخاص بك، كلمة المرور.
  3.  ثم أضغط على Sing in .
  4. لتتمكن على الفور من الدخول على حساب icloud الخاص بك، كما هو مُبين بالصورة. 

تسجيل اي كلاود من الكمبيوتر

يمكنك تسجيل دخولك إلى حساب icloud من خلال جهاز الكومبيوتر من خلال الإجراءات التالية:

  1. قم بالضغط على أيقونة icloud drive الموجودة في سلسلة التطبيقات والبرامج الموجودة بجهاز الكومبيوتر الخاص بك، والتي تظهر لديك كما يلي بعد أن تقوم بتحميل تطبيق الـ icloud للكومبيوتر.  
  2. ثم قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بحساب آبل الخاص بك Appel ID وكلمة المرور Password .
  3. ثم أضغط Next .
  4. ليتم تسجيل دخولك على السحابة الافتراضية icloud من خلال جهاز الكومبيوتر بنجاح.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى