3
7
منوعات

مجموعة وظائف شاغرة بالكويت اليوم الثلاثاء .. وزارة القوى العاملة تعلن عن توفر فرص لراغبي العمل بالكويت .. شروط التقديم ورواتب مجزية وميزات

تستهل وزارة القوى العاملة الكويتية، اليوم الثلاثاء 9 فبراير 2016 ولمدة أسبوع كاملا، قبول طلبات متقدمي العمل بالكويت، على مهنة طبيب إنتاج حيواني، وملاحظ بيطري، وفني تمديدات أدوات صحية ، وفني وعامل زراعي، بمزرعة شركة التجارة العامة والمقاولات، وضابط أمن، بإحدي الشركات الأمنية، برواتب مجزية، فضلا عن مزايا توفير السكن والمواصلات، وتذكرة السفر والبدلات والإضافى، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاه للشروط المطلوبة.

مجموعة وظائف شاغرة بالكويت اليوم الثلاثاء .. وزارة القوى العاملة تعلن عن توفر فرص لراغبي العمل بالكويت .. شروط التقديم
وقال جمال سرور، وزير القوى العاملة، في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، إنه يشترط في المتقدم لمهنة طبيب انتاج حيواني ألا يجاوز السن 35 عاما ، وخبرة لا تقل عن 5 سنوات في المجال، وخصوصا الأغنام ، والإنتاج والعلاج داخل الحظائر والتطعيمات وأعمال البيطرة ، والعلاج الموسمي بأحدث الطرق العلمية، وأن يكون لدية القدرة علي الابتكار والتطوير والبحث عن كل ما هو جديد في عالم البيطرة، فضلا عن حصوله علي دورات علمية وخبرات عملية في المجال ، ومعرفة تامة ببرامج الكمبيوتر ، والطباعة باللغتين الإنجليزية والعربية ، والتحدث والكتابة باللغة الإنجليزية.

مجموعة وظائف شاغرة بالكويت اليوم الثلاثاء .. وزارة القوى العاملة تعلن عن توفر فرص لراغبي العمل بالكويت .. شروط التقديم
كما يشترط في الملاحظ البيطري، ألا يتجاوز السن 35 عاما، وخبرة 5 سنوات في المجال ، أما مهنة فني وعامل زراعي تكون الخبرة سنتين ولا يتعدي السن 40 عاما، ويشترط لمهنة فني تمديدات أدوات صحية أن تكون الخبرة 5 سنوات ، ولا يتعدي السن 35 عاما، ويتم الاتفاق علي أية مزايا أخري بعد اختيار المرشحين.
أما بالنسبة لمهنة ضابط أمن فيشترط الحصول على مؤهل دبلوم فقط، ويتم توفير السكن والمواصلات والبدلات والإضافي وتذكرة السفر.
وأكد سرور، أن مكتب التمثيل العمالي المصري بسفارة مصر بالكويت وفر هذه الفرص، في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، فى تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها فى الاستعانة بالأيدى العاملة المصرية.مجموعة وظائف شاغرة بالكويت اليوم الثلاثاء .. وزارة القوى العاملة تعلن عن توفر فرص لراغبي العمل بالكويت .. شروط التقديم

وأوضح الوزير، أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجى، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر القاهرة، بالسيرة الذاتية، ومرفقا بها شهادة المؤهل والخبرة ، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاه للشروط المذكورة ، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركات الطالبة للمتقدمين فى وقت لاحق حيث يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وكذلك تحت إشرافها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى