3
7
الكويت

رابط مكتب الدخنان رقم للعمالة المنزلية انستقرام تويتر

رابط مكتب الدخنان انستقرام وتويتر التواصل مع مكتب خدم الكويت انستقرام استقدام العمالة المنزلية والخادمات رابط مكتب الدخنان تويتر.
رابط مكتب الدخنان انستقرام وتويتر، يعتبر خالد الدخنان رئيس الاتحاد الكويتي لاصحاب مكاتب العمال المنزلية، اذ يخصص حساباته على وسائل التراسل الاجتماعي الى تقديم احدث القرارات التي إعتلاها وزارة الداخلية الكويتية والخاصة بالعمالة المنزلية بالدولة.

رابط مكتب الدخنان انستقرام وتويتر

رابط مكتب الدخنان انستقرام وتويتر هو احد البروفايلات التي يتطلع مجموعة كبيرة من المواطنين والمقيمين بدولة الكويت الى الاحتفاظ بها ، اذ يقوم خالد الدخنان بالتغريظ دائماً على صفحة حسابك الى تقديم كل جديد من قرارات وزارة الداخلية والخارجية والاتحاد الكويتي لاصحاب مكاتب استقدام العمال المنزلية.

التواصل مع مكتب خدم الكويت انستقرام

يعد مكتب الدخنان الكويت احد افضل مكاتب استقدام العمال المنزلية بدولة الكويت القابعة في منطقة السالمية شارع البحرين إزاء بيت الزكات في مدينة الكويت منذ سنة 2000،حيث يشتمل مكتب الدخنان العديد من الجنسيات من الفلبين واثيوبيا ونيبال واندنوسيا وغانا والهند وباكستان وسيلان ، في العديد من التخصصات السياقة والطبخ والخياطة والتمريض والزراعة والحراسة وغيرها، وللتواصل مع المكتب يمكن التَواصُل على احد الارقام التالية : 0096525730306/0096522622408/25730306 طيلة ايام الاسبوع ماعدا يوم الجمعة من الساعة التاسعة نهارا حتى الساعة التاسعة ليلا.

رابط مكتب الدخنان تويتر

يمكن الاطلاع على مستجدات استقدام العمال بدولة الكويت على حساب رئيس الاتحاد الكويتي لاضحاب مكاتب العمال المنزلية خالد الدخنان شبكة التدوينات المصغرة تويتر على الرابط التالي: @khalidaldahknan، ورابط حساب اتحاد مكاتب العمال المنزلية على الرابط التالي: @kuodlo .
يعد مكتب الدخنان انستقرام احد اقدم المكاتب بدولة الكويت والذي يهتم بتوفير العمال الاجنبية للمواطنين والمقيمين ممن يطلبون عمالة دائمة او مؤقتة للمنزل.

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى