3
7
منوعات

نموذج استقالة من العمل باللغة العربية والانجليزية

نموذج استقالة من العمل باللغة العربية نموذج استقالة عمل صيغة استقالة جميلة نموذج استقالة قانونيه نموذج استقالة رسمية نموذج استقالة doc نموذج استقالة بالانجليزي قالب نموذج استقالة نموذج استقالة 2017.

إليكم أزيد من نموذج استقالة من العمل، الاستقالة بيان له الكثير من البروفايلات المسبقة، والاحتمالات الكثيرة التي تدفعك للتقدم بها، أو الإقلاع عن الفكرة بنحو كلي؛ فهذا يترتب على ما يرتبط بك من ظروف شخصية، وظروف صحية، وظروف العمل أيضًا، مع التفكير السليم المنطقي المحسوب لكل الإجراءات القادمة، وفي هذا المقال من المختصر كوم نعرض نموذج طلب استقالة من العمل.

نموذج استقالة من العمل
نموذج طلب استقالة من العمل
المؤسسة (شركة).……

المدير العام.……

تحياتي, اقدم لكم اليوم استقالتي مع كامل التقدير، والامتنان لهذه المؤسسة؛ لما اكتسبته من خبرات في نطاق عملي، وللوقت الطويل الذي قضيته في هذه الشركة، ولزملاء العمل المحترمين كل الاحترام مني، ونظرا لوجود عدد من الأمور التي وقعت في الآونة الأخيرة أود أن أقلع عن العمل في هذه المؤسسة؛ وذلك لما شعرت به من قدر كبير من ندرة التقدير؛ الأمر الذي سبب لي عدد كبير من المشاكل.

لهذا أصدر استقالتي عن العمل اليوم، وأتمنى موافقة هذه الاستقالة، وذلك انطلاق من اليوم الذي يوافق ……..\……..\……..، كما أود إرفاق شهادة الخبرة الخاصة بي على المرحلة التي عملت بها في هذه المؤسسة.

مقدم الطلب…………

نموذج استقالة من شركة
شركة………

المدير التنفيذي……..

السلام عليكم, أقدم اليوم استقالتي عن العمل لدى هذه الشركة؛ وذلك لعدة الأمور التي طرأت في الوقت الاخير؛ الأمر الذي أدى إلى منع قدرتي على البقاء في العمل لمدة كبيرة؛ مما يعوق الاحتفاظ بالمستوى المعهود لي.

مع كل الشكر، والتقدير لهذه المؤسسة التي أمدتني بالكثير من الخبرات التي تساند نطاق تخصصي، وأتمنى أن أكون قد حققت الكثير من النجاح، والعمل لمؤسستكم، مع خالص الشكر والامتنان، والتقدير.

مقدم الطلب……….

تاريخ التقديم…………..

نموذج استقالة من العمل word
السيد المدير العام………..

شركة…………….

أقدم التحية، والسلام مرفوقًا باستقالتي من العمل لدى هذه المؤسسة الموقرة؛ وذلك بداعي الكثير من الأسباب التي تختص بالعمل وسياسته الجديدة التي جرى اصدارها مؤخرا، والتي يكون أساسها هو التضييق على الموظف، هذا مع ما أكنه لكم من احترام، وود للوقت الكبير الذي قضيته في هذه المؤسسة معكم.

مُقدم الطلب……..

تاريخ الطلب………

نموذج استقالة قانونيه
مدير الإدارة السيد………

شركة………….

في تاريخ………….

السلام عليكم وحمة الله وبركاته، أتقدم اليوم بإلتِماس موافقة الاستقالة عن العمل في هذه الشركة؛ وذلك بسبب عدم انسجام الظروف الشخصية مع ظروف العمل، ولعدم التقدير المتبادل بين طرفي العمل، هذا إلى جانب انتهاء شغفي، ورغبي في العمل لدى هذه الشركة، وأطلب منحي شهادة خبرة نتيجة لعملي الناجح لديكم طيلة مدة عملي، وأتمنى البدء في الخطوات الضرورية؛ لإنهاء التعاقد، مع كامل حبي واحترامي وتقديري.

مقدم الطلب…………

صيغة استقالة جميلة
مدير الشركة………….

الشركة…………

كل الشكر، والتقدير، والاحترام، أتقدم اليوم باستقالتي من العمل؛ وذلك بداعي ما حدث لي من ظروف خاصة أرغمتني على ترك العمل، وأتمنى من سيادتكم أن تقبلوا طلب استقالتي في أسرع وقت، وإتمام كافة الخطوات الخاصة بالاستقالة، مع خالص التقدير والاحترام إلى هذه المؤسسة.

مقدم الطلب………

نموذج استقالة رسمية
السيد الفاضل…………. مدير شركة…………….

أتقدم اليوم بالاستقالة من العمل لدى هذه المؤسسة، وما يرتبط بها من أعمال قد كُلفت بها منذ انطلاق عملي في هذه المؤسسة؛ وذلك بداعي ما حدث لي من ظروف صحية تمنعني من تحمل كافة المهام الثقيلة الملقاة على عاتقي، هذا إلى جانب خالص التقدير، والامتنان الذي أكنه لكم، ولكافة الزملاء في مؤسستكم، وتفضلوا بقبول فائق الاحترام، والتقدير.

مُقدم الطلب………….

نموذج استقالة من العمل في الامارات
شركة……………

في إمارة…………

السيد المحترم المدير العام…………

سلام طيبة وبعد, أعلنكم اليوم بالتقدم باستقالتي من العمل لدى هذه الشركة الموقرة التي عملت بها لمدة طويلة من الوقت، تعلمت بها الكثير من الخبرات التي تساند نطاق عملي، ودراستي؛ وذلك بداعي ما وَقَعَ عليّ من ظروف شخصية، وظروف صحية؛ مما تسبب في الوقوف امام قدرتي على العمل لفترات طويلة؛ الأمر الذي سيؤثر على إنتاجية العمل لدي، مع خالص شكري، وتقديري، وامتناني لمؤسستكم، وللزملاء.

مُقدم الطلب…………

نموذج استقالة بالانجليزي
master ………….

company manager…………….

Today, I am resigning from your organization, and the related work that I have been assigned since I started working in this institution, because of the health conditions that have prevented me from bearing all the heavy tasks placed on me, in addition to my sincere appreciation and gratitude. To you, and to all colleagues in this company, yours sincerely.

applicant………….

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى